تقرير الشرطة .. تفاصيل جديدة حول مقتل الطالبة إيمان ارشيد طالبة جامعة التطبيقية ، حيث انتشر خبر مقتل الطالبة إيمان ارشيد طالبة جامعة التطبيقية اليوم الخميس بتاريخ الثالث والعشرين من شهر يونيو في عام 2023 م ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر تقرير الشرطة .. تفاصيل جديدة حول مقتل الطالبة إيمان ارشيد طالبة جامعة التطبيقية.

تقرير الشرطة .. تفاصيل جديدة حول مقتل الطالبة إيمان ارشيد طالبة جامعة التطبيقية

الأمن العام الأردني قاموا بنفي الاخبار المنتشرة والمتداولة عن القاء القبض على منفذ جريمة جامعة العلوم التطبيقية، حيث اكد أن التحقيق في مقتل الطالبة الجامعية والبحث عن القاتل لا يزال مستمراً.

ومديرية الامن العام قالت في بيان لها من خلال حسبها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“: “ندعو الجميع عدم نشر وتداول أية اخبار غير موثوقة تتعلق بالقضية، وسنضع الراي العام بمجريات التحقيق أولا بأول”.

وأكد على “أن تناقل وتداول مثل تلك الاخبار يتسبب بأثار سلبية بحق الضحية وذويها لافتا ان التحقيق في القضية ما زال مستمرا والبحث عن القاتل مستمرا “.

ومديرية الاعلام والشرطة المجتمعية اشارت الى انها تواكب التحقيق الجاري في القضية وسوف تقوم بنشر مجرياته اولا بأول ولحين احالة القضية للجهات القضائية.

والعقيد عامر السرطاوي الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام كان قد قال في وقت لاحق إن الفتاة ايمان رشيد المصابة أسعِفت إلى المستشفى وهي بحالة سيئة.

والناطق الإعلاميأكد أن الفاعل لاذَ بالفِرار من مسرح الجريمة، وباشرت الجهات المعنية بفتح تحقيق من اجل تحديد هويته وإلقاء القبض عليه وكشف ملابسات الحادث.

وفي الوقت ذاته أكد شقيق المغدورة أن الاسرة تحترم القانون الذي لا يمكن التعدي عليه، وسوف تحرص على تحصيل حقها بالقانون في بلد القانون.

ووفق شهود عيان، الجاني والمتهم توجه إلى داخل كافتيريا جامعة العلوم التطبيقة وقام باطلاق ست عيارات نارية على الضحية ايمان رشيد، واحدة منها أصابت رأس الفتاة التي تدرس في كلية التمريض بجامعة العلوم التطبيقية.

شقيق المغدورة يعلق

وشقيق المغدروة كان قد أكد أن الاسرة لا تعلم بعد السبب وراء إقدام الجاني على جريمته، حيث اشارت إلى أنه ليس هناك أي مبررات لهذا.

ووفق شقيق إيمان فإن الأجهزة الأمنية أكدت أنه سوف يتم القاء القبض على المتهم ، مبديا استنكاره واستهجانه للفعل غير المبرر.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر تقرير الشرطة .. تفاصيل جديدة حول مقتل الطالبة إيمان ارشيد طالبة جامعة التطبيقية، بالإضافة الى اننا قمنا بالتطرق الى تعلق شقيق المغدورة حيث انه أكد أن الاسرة لا تعلم بعد السبب وراء إقدام الجاني على جريمته، حيث اشارت إلى أنه ليس هناك أي مبررات لهذا.