من هو مفيد فوزي السيرة الذاتية ويكيبيديا، تتعدد الشخصيات العربية في الوطن العربية التي هدفها وضع أكبر قدر عدد ممكن من الجماهير والمتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي اذ يملكوا الكثير من محبيهم اذ يعد عالم الفن عالم كبير جداً من حيث عدد الفنانين فيه وعدد الممثلين ومن أشهرهم مفيد فوزي الذي سنقدم لكم عنه في موقعنا الجنينة أبرز وأهم المعلومات والبيانات التي تخصه.

مفيد فوزي السيرة الذاتية

هو شخصية إعلامية يحمل الجنسية المصرية كما ويلقب بالمحاور ويعد أبيه فوزي سعد الذي عمل في الصحة و أمه هي مريم فرج التي كانت تدير المنزل ولم تعمل حيث يرجع لها السبب الأول في تشجعيه على تنمية الموهبة التي لديه منذ الصغر كما ودرس مفيد في جامعة القاهرة وتخرج من الآداب وبالتحديد في قسم اللغة الإنجليزية في 1959 وكانت حياته العملية ناجحة ومؤثرة جداً حيث عمل في الصحافة وحقق نجاحات بارزة.

من هي زوجة مفيد فوزي

ولدت زوجة مفيد فوزي وهي آمال العمدة  في 1968 في مدينة الأقصر بدولة مصر العربية كما وتزوج منها في كما وكانت تعمل في الإذاعة المصرية وتوفيت عن عمر 60 سنة في 2001 حيث كانت من أشهر المذيعات في العالم والوطن العربي التي تميزن بالنجاح الباهر في المجال الإعلامي المصري اذ من خلال برامجها حاورت الكثيرين أمثال توفيق الحكيم ونزار قباني ومنى قطان.

ديانة مفيد فوزي

ينتمى مفيد فوزي الى الديانة المسيحية كما وله من البنات بنت واحدة اسمها حنان وكان ينتمي كما وعد مفيد من محافظة بني سويف المصرية ويعد من مواليد 1933 اذ اشتهر في الوسط الإعلامي والفني وكان من أشهر وأبرز الشخصيات ومؤخراً أفادت التقارير أنه دخل المشفى على أثر وعكة صحية كانت قد أصابته.

تقلد مفيد فوزي الكثير من المناصب التي شغلها في حياته العملية وكان أولها في التدريب لصحيفة روز اليوسف كما وتم تعيينه محرر في صباح الخير في سنة 1957 وكان رئيسها لمدة ثمان سنوات.

نختتم مقالنا لهذا اليوم والذي تحدثنا فيه لكم عن الكثير من الأمور التي خصصنا فيها الحديث عن السيرة الذاتية له وعن زوجته وعن الديانة التي يأخذ بها الإعلامي الكبير الشهير اذ عد هذا الإعلامي والإذاعي المصري من الشخصيات المؤثرة في العالم الإعلامي.