يعد معرض ليب التقني من الشركات الأكثر شهرة ورائدة في مجال التكنولوجيا الحديثة والتقنية المتطورة , ومقام  في الرياض في العاصمة السعودية , لمدة 3 أيام من بداية شهر فبراير 2023 , وفي مقالنا هذا سوف نوضح لكم بعض المعلومات المتعلقة بمعرض ليب التقني المقام في المملكة العربية السعودية .

معلومات خاصة متعلقة بالمتحدثين لمعرض ليب التقني في الرياض :

هناك العديد من المتحدثين المتخصصين في مجال التكنولوجيا الحديثة والتقنية المتطورة , وشاركو في معرض ليب التقني في الرياض , سوف نعرض لكم أسماء المشاركين في معرض ليب التقني 2023 :

حيث يعد بيغي جونسون: الرئيس التنفيذي في شركة “ماجيك ليب”.

راغو راغورام: الرئيس التنفيذي في شركة “في إم ووير”.

الدكتورة ماكازيو مانديلا: مؤسس “بيت عائلة مانديلا”.

مايل غافيت: الرئيس النفيذي في شركة “تيكستار”.

يوجين كاسبرسكي: الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في شركة “كاسبرسكي”.

بورهيه إيكولم: الرئيس التنفيذي لشركة “إريكسون”.

لويس فيغو: لاعب كرة قد أسباني معتزل وأحد المستثمرين المشهورين حاليًا.

فيكاس بوروهيت: الرئيس التنفيذي ل شركة “تاتا سليك”.

معلومات خاصة  بالجهات العارضة في معرض ليب التقني المتطور المقام في المملكة العربية بالرياض :

حيث يشارك في معرض ليب التقني المقام في المملكة العربية السعودية في الرياض 2023 بما يزيد عن  700 شركة تكنولوجية وتقنية متطورة  من مختلف أنحاء العالم .

وسوف نذكر  أبرز  وأشهر الشركات العارضة في معرض ليب التقني في الرياض لسنة 2023 : 

الراعي الرئيسي لمعرض ليب التقني : الشركة السعودية للاتصالات STC.

والراعي الانتقالي لمعرض ليب التقني: شركة إريكسون.

والرعاة الاستراتيجيين الذي كانو في معرض ليب التقني في الرياض : شركة ساب ,شركة موبايلي ,  شركة أرامكو، وشركة هواوي وشركة سيسكو.

الرعاية الذهبية:  شركة IBM، شركة CITC،  شركة TAWAL، شركة SPIRE،  شركة لين ,شركة BIM Saudi,شركة العرض المتقن.

والرعاية البلاتينية: شركة مايكروسوفت،شركة السلام , شركة جاهز ,شركة سلام , شركة مجموعة جاهز، شركة منشآت، شركة صدى، شركة NTDP، شركة Makane.

معلومات عن معرض LEAP التقني المقام في المملكة العربية السعودية في الرياض :

قامت العاصمة السعودية في الرياض بإستضافة  معرض ليب التقني ل إقامة فعاليات واجهة في الرياض للمؤتمرات والمعارض  خلال أول 3 أيام من شهر فبرايز من سنة 2023  , وإدرج تحت عنوان “عين على المستقبل، الحدث التقني العالمي الذي سيعيد تشكيل أسلوب حياتنا”، إذ يعتبر مؤتمر ليب التقني الذي قيم بالسعودية إعتبر حدث عالمي استثنائي يتضمن مشاركة عدد كبير من الخبراء في التكنولوجيا المتطورة الحديثة والتقنيات المختلفة التقنيات  ذات المستقبل الصاعد في كافة مناطق العالم  ليعد ذلك من منارات التقدم السريع لعالم التكنولوجيا المتطورة والتقنيات الحديثة حول أنحاء العالم بشكل كامل .
وأن معرض ليب التقني يعد من الواجهات التي كسبت أفضل العقول الذكية البشرية في إنحاء العال بأكمله , وقامت بسكب وجذب أكبر وأشهر أصحاب المال ومدراء الإعمال في العالم , والذين سيعملون على  بتوفير البيئة التي تتناسب معه والمواد اللازمة لتحقيق العديد من التطورات في العالم في مجال التكنولوجيا المتطورة .

 

ولقد أحدث التقدم التكنولوجي تطور بشكل كبير في جميع إنحاء العالم وللتعرف على مدى مواكبة هذا العصر للتطورات التكنولوجية الحديثة من حيث المصادر للمعلومات التكنولوجية , ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها عن أفضل المعارض التي اقيمت في المملكة العربية السعودية .