معلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الاحد والقنوات الناقلة ,مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد: يستعد إيرلينج هالاند للمشاركة لأول مرة في ديربي مانشستر عندما يستضيف حامل اللقب مرتين فريق الشياطين الحمر الذي يتحسن بسرعة على ملعب الاتحاد يوم الأحد .

معلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الاحد والقنوات الناقلة

استحوذ هالاند على الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سجل 11 هدفًا في مبارياته السبع الأولى بعد (ظاهريًا) اختيار مانشستر سيتي على مان يونايتد قبل مغادرة بوروسيا دورتموند هذا الصيف.

المعلق هو :حفيظ دراجي.

ديربي مانشستر

قبل ستة أسابيع ، لم يكن لمانشستر يونايتد نقطة واحدة من أول مباراتين ، بما في ذلك الفوز بنتيجة 4-0 على يد برينتفورد الصغير ، لكن إريك تن هاغ قد غير مساره التكتيكي منذ ذلك الحين في طريقه إلى أربعة انتصارات متتالية ، بما في ذلك 3. 1 فوز على متصدر PL آرسنال آخر مرة ، لتأسيس هذه المواجهة المثيرة للغاية يوم الأحد.

على الرغم من التعادلين المخيبين للآمال (نيوكاسل وأستون فيلا) ، فقد كانت بداية لم تهزم لموسم 2023-23 لمان سيتي ، الذي لا يزال يقود PL في الاستحواذ (66.4 في المائة لكل مباراة) بينما أصبح أيضًا قوة هجومية لا يمكن إيقافها من الماضي الموسم (14 هدفا في أول سبع مباريات) حتى هذا الموسم (23).

هذا لا يعني أنه كان سهلاً حيث يمر مانشستر سيتي بتحول تكتيكي خاص به لمناشدة قدرات الصيد غير المشروع للنرويجيين بشكل أفضل.

متى ديربي انجلترا

على الرغم من أنهم أُجبروا على تحقيق النتائج عدة مرات هذا الموسم ، إلا أن ذلك سلط الضوء على العفوية المكتشفة حديثًا بالنسبة إلى جانب صارم مثل أي فريق في العالم.

هل ستكون هذه الحرية هي ما سيهدي بيب جوارديولا في النهاية بأول لقب له في دوري أبطال أوروبا منذ عام 2011 ، وربما لقب PL للمرة الثالثة على التوالي (وخامس في ست سنوات)؟

أما بالنسبة لمانشستر يونايتد ، فقد كان عصر تين هاج بمثابة رحلة برية بالفعل ، كما كانت قصيرة.

كانت الهزائم المتتالية شيئًا واحدًا ، لكن الأداء السيئ كان السبب الحقيقي للاستياء.

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

أثناء تحقيق الانتصارات الأربعة المتتالية ، استقر الهولندي أيضًا على إعداد خط الوسط مع سكوت مكتوميناي وكريستيان إريكسن يعملان (بشكل فعال) في محور مزدوج مع برونو فرنانديز الأكثر تقدمًا من الثلاثة.

لقد جلبت الاستقرار الدفاعي بالطبع ، لكن الأهم من ذلك أن التغيير كشف عن جانب هجومي مرتد قاتل.

  • سجل كل من جادون سانشو وماركوس راشفورد وفرنانديز هدفين خلال الجولة الفائزة ، كما شارك الصبي الجديد أنتوني في المرح في أول ظهور له.
  • مع وجود مساحة في الخلف (والخدمة المناسبة من الأعماق) ، قد يكون لدى Ten Hag أول صيغة رابحة له (وإن لم تكن مثله تمامًا).

كما وشاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

معلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الاحد والقنوات الناقلة ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .