معلق مباراة مانشستر سيتي اليوم امام أستون فيلا , تريد الكثير من الجماهير المحبة لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي التعرف على المعلق الخاص بمواجهة نادي السيتي اليوم السبت الموافق الثاني من شهر أغسطس الجاري .

معلق مباراة مانشستر سيتي اليوم امام أستون فيلا

يتطلع مانشستر سيتي إلى مواصلة بدايته الرائعة في موسم 2023/23 عندما يسافر إلى أستون فيلا يوم السبت وسيحرص فريق المدرب بيب جوارديولا ، الذي هزم رجال ستيفن جيرارد في اليوم الأخير من الموسم الماضي ليضمن احتفاظه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، على تعزيز فوزه 6-صفر على نوتنغهام فورست في منتصف الأسبوع.

بخصوص المعلق :

  • شبكة قنوات بي ان سبورت هي من تحدد معلق المباريات .
  • حيث تعد القناة الحصرية الناقلة للدوري الإنجليزي .
  • خالد الحدي هو معلق مباراة سيتي ضد أستو فيلا اليوم .
معلق مباراة مانشستر سيتي اليوم

معلق مباراة مانشستر سيتي اليوم

هالاند والأرقام القياسية

بينما حقق إيرلينج هالاند ثلاثية له مع النادي منذ وصوله من بوروسيا دورتموند في الصيف ، بينما سجل جوليان ألفاريز ثنائية.

كان السيتي قوياً هذا الموسم ولم يخسر سوى نقطتين حتى الآن – في التعادل 3-3 مع نيوكاسل الشهر الماضي.

كما فاز حامل اللقب على كريستال بالاس قبل الفوز على فورست الصاعد حديثًا ، وأحرز 19 هدفًا ، بينما لم تتلق شباكه سوى خمسة أهداف.

لا يخشى جوارديولا العبث بفريقه ، ويظهر استعانته بكيفين دي بروين للفوز مساء الأربعاء مدى قوة فريق السيتي هذا الموسم.

تشكيلة مانشستر سيتي امام استون فيلا

بينما في حين أن معظم الفرق ستحافظ على نفس التشكيلة الأساسية بعد الفوز 6-0 ، فمن المرجح أن يقوم مدرب السيتي بإجراء بعض التغييرات.

من المؤكد أن إيدرسون سيواصل مسيرته في المرمى ، ما لم يحدث أي شيء جذري قبل انطلاق المباراة بالطبع.

أمام حارس المرمى البرازيلي ، من المرجح أن يلتزم سيتي بنفس الدفاع ، حيث حافظ الفريق على نظافة شباكه ثلاث مرات في أول خمس مباريات بالدوري وصل المدافع مانويل أكانجي إلى استاد الاتحاد قادماً من بوروسيا دورتموند في الموعد النهائي للانتقال ، لكن من غير المرجح أن يبدأ قلب دفاع سويسرا ضد الفيلا لذلك ، يجب أن يبدأ كل من كايل ووكر وجون ستونز وروبن دياس وجواو كانسيلو ، خاصة مع إصابة ناثان أك وإيمريك لابورت.

ومع ذلك ، قد يميل جوارديولا إلى إجراء تغيير في خط الوسط مع بدء تاليسمان دي بروين على مقاعد البدلاء ضد فورست ، من المتوقع أن يعود البلجيكي يوم السبت لعب برناردو سيلفا بشكل جيد في منتصف الأسبوع ، ولكن بعد بدء آخر مباراتين ، قد يختار مدرب السيتي منحه قسطًا من الراحة ، واستبداله بدي بروين.

من المرجح أن ينضم إلى دي بروين في خط الوسط – ثلاثة من رودري وإيلكاي جوندوجان – وهذا الأخير مثير للإعجاب ضد فريق ستيف كوبر يبقى أن نرى أي ثلاثي جوارديولا سيذهب معه ، ولكن بالتأكيد يمكن توقع التغييرات في منتصف الحديقة.

معلق مباراة مانشستر سيتي اليوم امام أستون فيلا , لهنا نتوصل لختام مقالتنا بخصوص المعلق الخاص بمواجهة مان سيتي اليوم السبت .