نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس | فضيحة مان سيتي , نقدم لكم النتيجة التي انتهت بها مباراة نادي مانشستر سيتي اليوم امام نادي كريستال بالاس في الدوري الانجليزي .

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس | فضيحة مان سيتي

حتى الدقيقة الثلاثين من عمر الشوط الأول ما زال نادي مانشستر سيتي متأخراً بالنتيجة .

يتقدم نادي كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء .

بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي والذي قبله متأخر بهدفين مقابل لا شيء .

  • هذه هي مباراة الجولة الرابعة من البريرليج .
  • الى الان لم ينتهي الشوط الأول من المباراة .
  • فور حدوث أي تغيير في نتيجة المواجهة سنقوم بتحديث هذه المقالة .

مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

شهدت الجولة الثالثة من مباراة الأسبوع أن فريق بيب جوارديولا وقع في صراع عظيم مع نيوكاسل يونايتد ، حيث تقدم فريق الكريستال بنتيجة 3-1 بعد 10 دقائق من الشوط الثاني ، قبل أن يفصل إيرلينج هالاند وبرناردو سيلفا ثلاث دقائق بعد مرور ساعة.

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كما شهد تحقيق كريستال بالاس فوزه الأول هذا الموسم بفوزه على أستون فيلا 3-1.

بداية هالاند مع السيتي

ثلاث مباريات في مسيرته مع مانشستر سيتي ، سجل هالاند ثلاثة أهداف وصنع واحد باسمه ، مع بداية قوية مماثلة لكيفن دي بروين (هدف واحد وثلاث تمريرات حاسمة).

بعد الحفاظ على شباك نظيفة متتالية لبدء الموسم ، كان من المثير للصدمة رؤية مان سيتي يتلقى ثلاثة أهداف (في فترة 26 دقيقة ، ليس أقل) ، بغض النظر عن الخصم.

تعد الإصابات في قلب الدفاع مصدر قلق ، حيث من المتوقع أن يغيب إيمريك لابورت عن أسابيع قليلة أخرى ، ويواجه ناثان آكي حاليًا إصابة الفخذ التي تعرض لها في الدقيقة 21 ضد نيوكاسل.

روبن دياس وجون ستونز هما آخر مدافعين متبقيين تحت تصرف جوارديولا.

جاهزية كريستال بالاس

أما بالنسبة إلى بالاس ، فقد تحسنت النتائج بشكل مطرد خلال ثلاثة أسابيع (خسارة ، تعادل ، فوز) حيث يجد فريق باتريك فييرا موطئ قدم له ويتنقل في سلسلة بداية صعبة من المباريات.

بعد يوم السبت ، سيكون النسور قد لعب بالفعل نصف الفرق الستة الكبرى بعد أربعة أسابيع فقط ، مع تحديات صعبة ضد برينتفورد ونيوكاسل قبل زيارة مانشستر يونايتد لإكمال أول سبع مباريات.

سيخضعون للاختبار والصعوبة عندما تخف حدة المباريات في وقت ما في أكتوبر.

يتصدر ويلفريد زها الطريق بثلاثة من أربعة أهداف للفريق هذا الموسم ، بينما يواصل الشباب في خط الوسط والدفاع تطورهم السريع ضد المنافسين ذوي المستوى الأعلى.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس | فضيحة مان سيتي , لهنا نصل لختام هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم احداث سيتي .