معلق مباراة الهلال والفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي , في هذه المقالة عبر موقع الجنينة سيكون محور حديثنا بخصوص مواجهة نادي الهلال السعودي والفتح السعودي ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2023 الاسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين يأتيكم مقالنا اليوم الجمعة الثاني من سبتمبر بعد أن كشفت القناة الناقلة للمواجهة عن المعلق الخاص بمواجهة الهلال والفتح القادمة يوم الأحد الرابع من شهر سبتمبر الجاري .

معلق مباراة الهلال والفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

يستعد نادي الهلال السعودي لدوري المحترفين السعودي لمواجهة الفتح في الجولة الثالثة من دوري “الروشن ليغ” الجديد موسم 2023/2023.

مع السجلات المالية لموسى ماريجا والنيجيري إيغالو ، نجح الهلال في التغلب على الفيحاء في الجولة السابقة بهدفين دون رد ، ليرتفع رصيد الفريق إلى النقطة السادسة بعد فوزه على منتخب الخليج في الدور الأول.

أعلنت شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية عن تعيين جعفر الصليح معلقاً لمواجهة الهلال والفتح .

الهلال والفوز الثالث في الدوري

ويريد الهلال الفوز في مباراته الثالثة على التوالي تحت إشراف المدرب الأرجنتيني رامون دياز من أجل الحفاظ على المركز الأول في ترتيب الدوري والدفاع عن لقبه من الموسم السابق.

بعد فوزه على الفيحاء ، حقق الهلال رقماً قياسياً بإنهاء 12 موسماً متتالياً في دوري المحترفين دون أن يتعرض لخسارة في الجولتين الأولى والثانية على التوالي.

تقام مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية يوم الأحد 4 سبتمبر ، ويلتقي الهلال والفاتح.

متى مباراة الهلال والفتح

في الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة أو 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، تم اختيار المعلق جعفر الصالح للتعليق على مباراة الهلال ضد الفتح التي تبثها شبكة قنوات SSC السعودية الوحيدة الناقل من الدوري السعودي.

معلق مباراة الهلال والفتح

معلق مباراة الهلال والفتح

هل سيلعب كنو أمام الفتح

كان “موعد” عودة النجم الدولي محمد كانو إلى الألعاب قد حدده إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم وأعلنت غرفة تسوية المنازعات ، في مايو الماضي ، إيقاف كنو لمدة “4 أشهر” ، على خلفية تجديد عقده مع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ، رغم توقيعه على منافسه النصر ، بعد دخوله الفترة الحرة ترددت أنباء عن انتهاء عقوبة النجم الدولي على الهلال اليوم الأول من سبتمبر 2023 ، واحتمال مشاركته في الفتح في الساعات الأخيرة.

  • ويواجه الزعيم ، الأحد المقبل ، في الجولة الثالثة من منافسات دوري روشان السعودي 2023-2023 ، أول فريق كرة قدم لنادي الفتح.
  • وفي هذا الصدد ، نفى القاسم ما تردد في وسائل الإعلام عن انتهاء حكم كنو اليوم الخميس في تصريحات متلفزة.
  • وبحسب الأمين العام لاتحاد الكرة ، فإن عقوبة محمد كنو لن تتأثر بالتعليق الذي سيستمر بين موسمي 2023-2023 و 2023-2023.

معلق مباراة الهلال والفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي , مقالتنا اليوم في موقع الجنينة كانت بخصوص اسم معلق مواجهة نادي الهلال امام نادي الفتح في الدوري السعودي .