معلق مباراة الهلال وأهلي دبي اليوم في دوري أبطال آسيا 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة الهلال وأهلي دبي اليوم في دوري أبطال آسيا 2023

وتبحث جماهير الفريقين عن معلق لمباراة الهلال والأهلي دبي ، التي تقام مساء الاثنين الناديان من المملكة العربية السعودية ويتنافسان ضد بعضهما البعض يسعدنا أن نقدم لكم المعلق على مباراة الهلال والأهلي دبي التي ستقام اليوم الاثنين في قطر كجزء من دوري أبطال آسيا ويستضيف استاد الجنوب مباراة الهلال السعودي والأهلي دبي مساء الاثنين 20 فبراير 2023 ، الساعة 9:00 مساءا بتوقيت السعودية والساعة 5:00 مساءا بتوقيت مصر وفلسطين.

  • بالإضافة إلى حسين العيدروس ، خليل البلوشي ، محمد الشامسي ، أبو ظبي آسيا ، وعبدالله السعدي على SSC HD 5 ، يعلق أيضًا على مباراة شباب الأهلي والهلال عيسى الحربين على bein afc HD5 و Al-Kass HD5.

تشكيلة الهلال ضد اهلي دبي

منذ أن منح رامون دياز جميع اللاعبين راحة سلبية يوم الاثنين 13 فبراير والثلاثاء ، بعد مباريات المونديال ، يدخل بهدف سرقة الانتصار من فريق الأهلي دبي الشاب ومن المتوقع أن يلعب الهلال المباراة بالتشكيل التالي:

  1. 4-3-3 في شكل هلال
  2. عبدالله المعيوف حارس المرمى.
  3. ناصر الدوسري وجانغ هيون سو وعلي البليحي وسعود عبد الحميد يشكلون خط الدفاع.
  4. يلعب محمد كنو وجوستافو كويلار وأندريه كاريلو في خط الوسط.
  5. سالم الدوسري ، أوديون إيغالو ، موسى ماريجا في خط الهجوم.

معلق مباراة الهلال السعودي اليوم

كما قدم المنتخب الإماراتي أداءً رائعًا في الفترة السابقة ، يعتمد ليونارد جارديم المدير الفني لنادي شباب الأهلي دبي على نفس استراتيجية اللعب والبنية المعتادة للفريق ، ويتوقع أن يفتتح المدرب البرتغالي المباراة بالتشكيل التالي. :

فريق الأهلي للناشئين: 4-4-2

ماجد ناصر هو حارس المرمى.

يصطف أحمد عباس وأحمد جميل ورانيان فيكتور وبدر ناصر في الدفاع.

يلعب كل من قرطبية وأحمد نور الله وعزيز قنايف ويحيى الغساني في الوسط.

خط الهجوم: يوري سيزار وعمر خربين

يحاول الهلال السعودي الدفاع عن لقبه في الجولة الـ16 من دوري أبطال آسيا ، بينما يواصل الأهلي مسيرته الكروية الناجحة.

انطلقت اليوم الأحد ، الجولة 16 من دوري أبطال آسيا 2022 ، وتقدم الدحيل القطري إلى ربع النهائي بفوزه على فريقه الوطني الريان (7-6) بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الثمامة.

انتصر فريق الناشئين السعودي على ناساف الأوزبكي بهدفين مجانيين مساء الأحد ليتأهل إلى ربع النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واهلي دبي

يشار إلى أن قرعة ربع نهائي البطولة ستجرى بعد الجولة الثامنة التي تنتهي المسابقات مساء الاثنين ، الثلاثاء وسيتم بث فعاليات ومباريات دوري أبطال آسيا على العديد من القنوات الرياضية ، كما أشار الاتحاد الآسيوي في وقت سابق القنوات التالية ستبث دوري أبطال آسيا:

  • مجموعة القنوات الرياضية في أبو ظبي.
  • مجموعة من قنوات بي ان سبورتس.
  • تستخدم الترددات التالية للوصول إلى مجموعة قنوات SSC على القمر الصناعي عرب سات:
  • تردد 11747/12418 هو التردد الجديد على القمر الصناعي عرب سات.
  • اختيار أفقي (H).
  • عن طريق اختيار معدل الترميز 27500.
  • عن طريق إدخال معامل تصحيح خطأ القناة 3/2.
  • يتم بث دوري أبطال آسيا على القنوات المفتوحة.
  • نقدم لكم أكثر القنوات شهرة من بين القنوات العديدة التي يمكن الوصول إليها والتي ستبث مباريات دوري أبطال آسيا 2023:
  • منصة إلكترونية لـ Shahid VIP.
  • بالإضافة إلى قنوات YouTube AFC.

متى مباراة الهلال واهلي دبي

منذ عام 1967 ، يدير الاتحاد الآسيوي دوري أبطال آسيا ، وهي واحدة من أعرق وأقدم البطولات في القارة الآسيوية بشكل عام.

وبهدفين من أندريه كاريلو وبافتمبي جوميز ، انتصر الهلال على الفريق الإيراني شهر خودرو في الجولة الأولى من البطولة بنتيجة 2-0 ، فيما خسر شباب الأهلي أمام باختاكور الأوزبكي بنتيجة 2-1.

برصيد ثلاث نقاط ، يتصدر الهلال ترتيب المجموعة الثانية في بطولة آسيا ، بينما يحتل شباب الأهلي المركز الثالث ولا يملك أي نقاط.

“عبد الله المعيوف – ياسر الشهراني – عبد الله الحافظ – هيون سو – مدالله العليان – عبد الله عاطف – سلمان الفراج – جيوفينكو – كاريلو – سالم الدوسري – جوميز” بحسب التقارير ، هو التشكيلة التي يتوقع أن يحظى بها الهلال في اللقاء.

كان “ماجد ناصر – يوسف جابر – وليد عباس – محمد مرزوق – عبد العزيز هيكل – عيد خميس – حسن إبراهيم – قراطية – هنريكي – عبد الله النقبي – بيدرو كوندي” فريق شباب الأهلي دبي الذي ظهر مكانه فريق متوقع.

في الساعة 3:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 4:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، و 5:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي ، سيتنافس الهلال مع منتخب الإمارات.

ملعب مباراة الهلال واهلي دبي اليوم

يستضيف ملعب الجنوب في الوكرة بقطر لقاء نادي شباب الأهلي دبي ونادي الهلال السعودي في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2022–23 فيما يلي موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي والقنوات الناقلة حتى الدور نصف النهائي من البطولة ، ستستضيف قطر المنطقة الغربية من مراحل التصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا 2022–23 تقدم الهلال ، بطل دوري أبطال آسيا الحالي ، عن طريق الريان القطري برصيد 13 نقطة ليتأهل إلى دور الستة عشر وأنهى شباب الأهلي دبي المركز الثاني في المجموعة الثالثة ، وحصد 10 نقاط من انتصارين وأربعة تعادلات للتأهل إلى الدور النهائي لدوري أبطال آسيا 2022-23.

معلق مباراة الهلال وأهلي دبي اليوم في دوري أبطال آسيا 2023 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .