معلق مباراة النصر والطائي اليوم الخميس في دوري روشن السعودي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة النصر والطائي اليوم الخميس في دوري روشن السعودي

وبالحديث عن مباراة الدوري السعودي بين النصر والطي اليوم ، أعلنت القناة الرياضية السعودية “SSC HD” أنها كلفت المعلق الرياضي الكبير “عبد الله الحربي” بمسؤولية الوصف وتقديم المباشر التعليق الصوتي على أحداث وأحداث هذه المباراة.

ويستضيف فريق النصر الطائي في محاولة لجمع ثلاث نقاط حاسمة والتغلب على خصومه في صدارة ترتيب الدوري.

العلمي يحتل المركز الأول في الترتيب برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الشباب الذي يحتل المركز الثاني لكن لديه مباراة مؤجلة.

يحتل الطائي حاليا المركز السابع برصيد 18 نقطة ويهدف إلى الصعود إلى المركز السادس برصيد 21 نقطة.

تنطلق مباراة النصر ضد الطائي اليوم 5 يناير 2023 ، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض ، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري روشان السعودي لعام 2023- 2023 موسم.

يدخل فريق النصر المباراة بمعنويات جيدة بعد فوزه على الخليج في الدور السابق مع 26 نقطة ، يتصدرون الآن ترتيب الدوري ويعملون على مواصلة تجميع النقاط للبقاء هناك.

سيتوقع المشجعون الدوليون المواجهة بشغف لأنها ستكون أول ظهور لكريستيانو رونالدو لنادي النصر بعد توقيع عقد مهم معهم في نهاية ديسمبر 2023.

يمتلك مدرب النصر الفرنسي رودي جارسيا ، مدرب فريق النصر ، العديد من الأسلحة الأساسية لتسجيل النقاط الثلاث ، ومنهم النجم البرتغالي رونالدو الذي لم يتم تأكيد مشاركته بعد ، وكذلك البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي يتصدر الدوري في تسجيل الأهداف مع تسعة.

بعد فوزه على الباطن بنتيجة أربعة إلى واحد في الجولة السابقة ، استطاع فريق الطائي إنهاء سلسلة هزائمه سيهدفون الآن إلى تقديم أداء جيد أمام العلمي وأنصارهم.

وتنطلق مباراة النصر والطي بصافرة عند الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية أو الخامسة بتوقيت مصر.

تشكيلة النصر ضد الطائي

ستبث مباراة النصر والتائي من قبل قنوات SSC السعودية حيث ستكون هي المذيع الوحيد لبطولة دوري روشان السعودي 2023-2023.

يمكنك مشاهدة تقدم المباراة على قناة SSC HD 1 مجانًا بدقة قياسية (SD) ، ولكن يجب عليك الدفع لمشاهدتها بدقة عالية (HD).

يوفر تطبيق شاهد وصولاً مجانيًا إلى البث المباشر لمباراة النصر ضد الطائي ، إلا أنها ستكون بتقنية SD فقط.

تحتاج إلى التسجيل في خدمة Shahid VIP لمشاهدة اللعبة بدقة عالية.

في ختام استعدادات فريق العاصمي لمواجهة الطائي ضيفه ، اليوم الخميس ، للدور الـ12 من دوري روشان السعودي ، قدم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ، أحد أعضاء فريق النصر الأول لكرة القدم ظهور أمس الأربعاء على استاد الأمير عبد الرحمن بن سعود بمقر النادي.

قدم النجم البرتغالي لمشجعي الفريق في مرسول بارك عرضًا لممارسته الأولى في مقر النادي منذ وصوله إلى الرياض.

أنهى الأصفر العاصمي استعداداته قبل الضيف بجلسة تدريبية بدأت بالتكييف البدني وتمارين الإحماء ، ثم انتقل إلى التدريبات التكتيكية عن طريق تقسيم اللاعبين إلى مجموعات أصغر.

ويلعب فريق النصر السعودي فريق الطائي اليوم 5 يناير 2023 ، على ملعب مرسول بارك بالرياض ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري روشن السعودي 2023/2023 ، ويشارك فيه الملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم تبحث حاليا عن مباراة أعلن موعد مباراة النصر والطي ، التي يتوقع أن يلعب فيها كريستيانو رونالدو ، الذي وقع مؤخرا عقدا مع النصر ، في الغالب ضد نادي الطائي وسائل إعلام سعودية عقب تسليم بطاقة رونالدو الدولية أمس الأربعاء.

يزور نادي الطائي نادي النصر السعودي ، اليوم الخميس ، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة دوري روشان 2023/2023 كما تقام المباراة على ملعب مرسول بارك واستاد نادي النصر 7 مساءا بتوقيت الامارات مساءا بتوقيت القاهرة.

تردد القناة الناقلة لمباراة النصر والطائي

المباراة القادمة بين وادي النصر والطائي ستنقل عبر التردد التالي من قبل مجموعة قنوات SSC السعودية التي لها حقوق حصرية في بث مباريات الدوري السعودي على قنواتها:

  • المركبة الفضائية: بدر سات
  • تردد القناة 12418.
  • استقطاب أفقي.
  • نسبة الترميز: 27500.
  • 3/4 هو عامل تصحيح الخطأ.
  • الاستعداد للنصر المرتقب على الطائي

من المتوقع أن يستخدم رودي جارسيا ، المدرب الفرنسي ، التشكيلة التالية ضد الطائي اليوم الخميس ، في الدوري السعودي:

  • ديفيد أوسبينا هو حارس المرمى.
  • يشكل جيسلان كونان وعبد الإله العمري وألفارو غونزاليس وسلطان الغنام خط الدفاع.
  • بيتي مارتينيز ولويس جوستافو وعبدالله الخيبري في وسط الملعب.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يظهر في منتصف الهجوم: كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا وعبد الرحمن غريب.

الخاتمة

معلق مباراة النصر والطائي اليوم الخميس في دوري روشن السعودي ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .