[مباراة الصدارة] معلق مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم الخميس في الدوري المصري ,في بداية الأسبوع العاشر من الدوري المصري لموسم 2023–23 ، أكد اتحاد أندية المحترفين المصرية موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي التي ستقام مساء الخميس المقبل أو 29 ديسمبر 2023.

[مباراة الصدارة] معلق مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم الخميس في الدوري المصري

حيث تقرر بدء المباراة فورًا خلال المواعيد التالية ، ستقام مباراة الإسماعيلي والزمالك على “استاد القاهرة الدولي” أمام جماهير الفريقين:

وفقًا لجمهورية مصر العربية وساعة فلسطين ، الساعة 19:00 حاليًا.

تقام دولة قطر والمملكة العربية السعودية منتصف الليل.

11:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان

تعليق مباراة الدوري المصري بين الزمالك والإسماعيلي

سيتواجد المعلق المصري المعروف “حاتم بطيشة” في جناح التعليقات بقناة “أون تايم سبورت” لتقديم وصف وتعليق صوتي على أحداث وأحداث هذا اللقاء خلال المباراة التي استمرت 90 دقيقة بين الإسماعيلي والزمالك الدوري المصري.

مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

ستتاح لك فرصة مشاهدة هذه المباراة حصريا وفوريا على القناة الفضائية المصرية “أون تايم سبورت إتش دي 1” التي ستنقل مباراة الدوري المصري المقبلة بين الإسماعيلي والزمالك.

وتقام مباراة الدوري المصري بين الزمالك والإسماعيلي ضمن منافسات الأسبوع العاشر.

ستبث أون تايم سبورت المباراة مباشرة ، بينما سيقدم حاتم بطيشة ، المحلل الرياضي المعروف ، التعليق.

في الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز ، يلعب فريق الزمالك مع فريق النادي الإسماعيلي.

ويحتل فريق نادي الزمالك المركز الثاني برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.

ويأمل فريق النادي الإسماعيلي في الفوز بالمباراة والخروج من منطقة الهبوط إلى المستوى الثاني بعد القرعة الأخيرة مع فريق المقاولون العرب ، انتصر فريق نادي الزمالك أيضًا في المباراة وفضلًا للجماهير.

يشهد اليوم الخميس 29 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية ، لقاء الزمالك والإسماعيلي.

مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي تمت تغطيتها من قبل المعلق حاتم بطيشة وتم بثها على ON tiem sport 1.

ويشار إلى أن النادي الأهلي يحتل الصدارة برصيد 23 نقطة في ترتيب الدوري المصري.

معلق مباراة الزمالك اليوم

تم الإعلان عن اسم معلق مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم بواسطة أون تايم سبورت وسيغطي المعلق الرياضي المخضرم حاتم بطيشة المباراة التي ستكون المرة الأولى التي يلعب فيها الفريق الإسماعيلي تحت إشراف نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو ومع ذلك ، فإن وظيفته ستكون صعبة للغاية منذ بداية الموسم الحالي ، لم يكن الإسماعيلي على وجه الخصوص في أفضل حالاته.

تعتبر مباراة الزمالك والإسماعيلي من أهم المسابقات في الجولة العاشرة من الدوري المصري وزاد خطأ الأهلي في قبوله التعادل مع فريق سيراميكا أمس من أهمية هذه المسابقة ومنح فريق فيريرا حافزاً أكبر لهزيمة الفريق الإسماعيلي اليوم وكسب ثلاث نقاط.

تنطلق مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم في السابعة صباحا في مصر والثامنة صباحا في السعودية كما هو معتاد في مباريات الزمالك ضد الإسماعيلي ، من المحتمل أن يكون هناك اهتمام عام وتغطية لهذا الحدث من المهم أن نتذكر أن هدف الزمالك في آخر مباراة بين الفريقين منحه الفوز.

تشكيلة الزمالك ضد الاسماعيلي

فيما ينتظر الكثير من الجماهير المصرية انطلاق مباراة الزمالك والإسماعيلي مساء اليوم الخميس 29 ديسمبر 2023 ، إليكم تشكيلة مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

وعليه ، نقدم لكم تشكيلة لقاء الإسماعيلي والزمالك وتنطلق مباراة الإسماعيلي والزمالك في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز المصري الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وثمانية بتوقيت السعودية وتسعة بتوقيت الإمارات.

ومن المتوقع أن يستخدم فيريرا ، المدير الفني والمدير الفني لنادي الزمالك ، نفس الفريق أمام المقاولون لأن هذا هو التشكيلة الأساسية للنادي في معظم مبارياته.

  • محمد عوض هو حارس المرمى.
  • يشكّل عمر جابر ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح خط الدفاع.
  • محمد أشرف روقة والإمام عاشور في الوسط.
  • يشكّل أحمد سيد زيزو ويوسف حسن ويوسف أسامة نبيه خط الهجوم.

تشكيلة الاسماعيلي ضد الزمالك

وبحسب ما ورد يواجه أيمن الجمل ، مدرب النادي الإسماعيلي ، مشاكل مع أعضاء النادي واللاعبين هذا صحيح بشكل خاص بالنظر إلى أنه إذا فاز الزمالك بالمباراة ، فستكون مباراة النهائي لجمال كمدرب للنادي الإسماعيلي.

بعد تأجيل جلسة تدريب الفريق بسبب انتفاضة اللاعبين ، من المتوقع أن يظل الفريق الإسماعيلي على حاله كما في المباراة السابقة.

  • محمد كوكو هو حارس المرمى.
  • يشكل محمد دسوقي ومحمد هاشم ومحمد نصر وحمدي النقاز خط الدفاع.
  • عمر الوحش وعماد حمدي في الوسط.
  • ياو أنور وصالح جمعة وأحمد مدبولي يشكلون خط الوسط الهجومي.
  • باسم مرسي يصطف في الهجوم.

[مباراة الصدارة] معلق مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم الخميس في الدوري المصري ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .