فيديو مشكلة وديع الشيخ و جاد المصري واطلاق النار بالهواء ، أطلق ما يسمى جاد المصري النار على بيت الفنان اللبناني وديع الشيخ القريب من قصر العدل في بيروت ، وصل المصري مع عدد من الأشخاص إلى مكان الحادث عدداً من الرشقات النارية أصابت منازل أخرى في المبنى ، لكن الشيخ وعائلته لم يصابوا بأذى وانحصر الضرر على الماديات ، خلفية انتقام جاد المصري هذا تنبع من مشكلة حدثت في وسط بيروت مع وديع الشيخ الذي التقى به بالصدفة في محل حلاقة رجالي ودارت بينهما مشادة كلامية. الأمر الذي أدى إلى اجتياح أكثر من شاب من قبائل مختلفة، المصري أطلق النار عليه في بيروت من قبل حارس وديع قبل أن يغادر المكان ويعود ليلاً ويثأر بإطلاق النار على مبنى بالقرب من قصر العدل وترك شريط صوتي يؤكد فعلته كما حدث في الفيديو الذي يتبعه. بينه وبين الشيخ.

محاولة اغتيال وديع الشيخ

تم إطلاق النار عليه مؤخرًا على منزل الفنان وديع الشيخ في منطقة حداد من قبل ما يسمى بـ (ح.ن) ، الذين تربطهم صداقة حميمة بالشيخ ، في إطار واقعة أثارت تساؤلات حول ما إذا كانت تحذير. رسالة للشيخ أو محاولة اغتياله. والجدير بالذكر أن الأضرار اقتصرت على المادة ، فيما باشر القضاء المختص التحقيق، وذكر أحد شهود الحادث أن “مرافقة وديع الشيخ بقيادة شقيقه أكرم الشيخ ، وشخص آخر يدعى هادي يحمل بندقية بيده ويعرف بـ” سيسكو “قطعوا الطريق الخلفي للقرية. – سيارة الشيخ المصري ونزل منها “من سيارة أخرى وديع الشيخ صاح في المصري”.

وديع الشيخ السيرة الذاتية

وديع الشيخ مطرب وفنان شعبي في الجمهورية العربية السورية ، وشهرته تصل إلى الوطن العربي كله. ولد في 1 أبريل 1973م أي أنه يبلغ الآن 48 عامًا ، وهو من برج القوس، وُلد وديع الشيخ في عائلة مكونة من أب وأم سوريين ، وهو من أبناء الدين الإسلامي ، ولكن من المذهب الشيعي ، بناءً على ما نشر في قناة الجديد اللبنانية التي استضافت الفنان وديع الشيخ في لقاء خاص ، ولفت في ذلك اللقاء إلى دينه ، وتفاصيل كثيرة عنه وعن حياته، وديع الشيخ من مواليد مدينة الرستن الواقعة في منطقة حمص الجمهورية العربية السورية ، ونشأ في هذه المدينة ، لذا فهو يحمل الجنسية السورية ، لأن الناس كثيرًا ما يسألون عن جنسيته ، هل هو لبناني أم سوري، الشيخ مواطن سوري لأنه يعيش في الجمهورية اللبنانية.

أغاني وديع الشيخ

يغني وديع الشيخ العديد من الأغاني الشعبية التي أصبحت فيما بعد من أشهر الأغاني العربية على موقع يوتيوب ، حيث نالت ملايين المشاهدات ، ومن أشهر أغاني المطرب الشعبي وديع الشيخ. ما يلي :

  • كرمال عيونك.
  • عغيابك ماني مرتاح.
  • عراقي حزين.
  • دفنك قريب.
  • مش ندمان.
  • وديتلك نور العين.
  • كافي يلي شفتا منك.
  • أموت وينشرح صدري.

وبعدما احدثت فيديو اطلاق النار على وديع الشيخ ، التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، ومعرفة من هو الذي اطلق النار على وديع، مما أثار جدولاً في معرفة سبب اطلاق النار.