مشاهدة نتيجة مباراة الوحدات والرمثا مباشر اليوم .. موعد مباراة الوحدات والرمثا في الدوري الأردني ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مشاهدة نتيجة مباراة الوحدات والرمثا مباشر اليوم ..

موعد مباراة الوحدات والرمثا انتصر الرمثا على نادي الجزيرة بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب الملك عبد الله الثاني بالقويسمة ، ليقيم لقاء مع الوحدات في الكرة الأردنية. كأس الدور نصف النهائي.

وسجل كل من الرمثا الهادي سالم وحسن الزهراوي وحمزة الدردور من ركلة جزاء وإبراهيم الخاب الأهداف فيما سجل محمد طنوس الهدف الوحيد للجزيرة.

بمساعدة لاعبي العقبة الشباب ، حصل نادي عمان لكرة القدم على مكان في نصف نهائي البطولة.

موعد مباراة الوحدات والرمثا في الدوري الأردني

اليوم الذي ستلعب فيه الوحدات والرمثا هو

وستواجه الوحدات الرمثا في هذا اللقاء مساء غد السبت 22 أكتوبر 2023 الساعة 7:30.

بينما عقب انتهاء منافسات الجولة العشرين من دوري المحترفين لكرة القدم ، تقام قمة الوحدات والرمثا على ملعب الملك عبد الله الثاني بالقويسمة يوم السبت المقبل.

وقد خصص الاتحاد الأردني لكرة القدم 12400 تذكرة للحدث.

مباشر مباراة الوحدات اليوم

بالنظر إلى أن فريقهم هو المضيف ، سيتم تخصيص 75٪ من نسبة التذاكر للجمهور والوحدات.

كما ويحتل الرمثا المركز السادس برصيد 23 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوحدات في المركز الثاني برصيد 43 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الفيصلي.\

مشاهدة نتيجة مباراة الوحدات والرمثا مباشر اليوم .. موعد مباراة الوحدات والرمثا في الدوري الأردني,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .