مشاهدة مباراة انجلترا وايطاليا بث مباشر في دوري الأمم | Italy vs England ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مشاهدة مباراة انجلترا وايطاليا بث مباشر في دوري الأمم | Italy vs England

يمكن أن يساعد نجم مانشستر سيتي فيل فودين في دفع إنجلترا إلى فوز هام للغاية في دوري الأمم في إيطاليا ليلة الجمعة.

يتجه فودين إلى المواجهة الحاسمة يوم الجمعة في سان سيرو بعد أن سجل هدفين في آخر ثلاث مباريات له مع الأندية والتي من شأنها أن تضمن مشاركة اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في هذه المجموعة من المباريات الدولية في مزاج واثق.

فودن ، الذي أطلق على أرضه للمرة الثالثة في مولينو يوم السبت ، هو 7/2 ليسجل في أي وقت و 9/1 ليفتتح التسجيل في ميلانو لفريق إنجلترا الذي سيكون في حاجة ماسة للثأر من هزيمة نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم الصيف الماضي أمام الأتزوري.

بث مباشر مباراة انجلترا وايطاليا اليوم

عانت إيطاليا من تراجع كبير في المستوى منذ يونيو الماضي ، لدرجة أنها فشلت في التأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958.

فاز فريق روبرتو مانشيني بواحدة فقط من مبارياته الأربع للأمم المتحدة منذ ذلك الحين – 2-1 انتصرت على المجر في يونيو ، وخسرت ألمانيا 5-2 عندما شوهدت آخر مرة.

إذاً ، هذه ليست إيطاليا التي انتصرت بالكامل على إيطاليا والتي اصطدمت بها إنجلترا في الصيف الماضي ، وهذا هو السبب في أن فريق جاريث ساوثجيت هو المرشح 6/4 مع بيتواي ليحصد جميع النقاط الثلاث.

كورة لايف مباراة انجلترا وايطاليا اليوم

أصحاب الأرض 15/8 مع نفس الشركة ، مع فرصة تعادل 11/5.

سيحرص ساوثغيت على ضمان دخول فريقه إلى كأس العالم بزخم من هذه المباريات ، ولهذا السبب من غير المرجح أن يعبث في بدايته الحادية عشرة كثيرًا ، وهو ما يجب أن يضمن أنه يبدأ بفودن الذي أصبح أحد أهم لاعبي إنجلترا الهجوميين.

في العام الماضي أو نحو ذلك ، كان المنتخب الإنجليزي أفضل من التعادل 0-0 بين هذين الجانبين في المباراة العكسية في يونيو ، وإذا كان بإمكان الأسود الثلاثة أن يكون أكثر قوة في منطقة الجزاء ، فعندئذ يكون لديهم مقياس الإيطاليون.

مباراة اليوم في دوري الأمم الأوروبية

تبدو القيمة 6/4 حول الفوز خارج الأرض معقولة تمامًا ولكن إذا جمعت هذا السعر مع Phil Foden لتضرب في أي وقت من اللعبة ، فلديك رهان 13/2 مع احتمالات حية.

توقع مباراة إيطاليا وإنجلترا: أن تفوز إنجلترا ، وأن يسجل فيل فودين في أي وقت – 13/2

رابط مشاهدة مباراة انجلترا وايطاليا

كانت حملة إنجلترا كارثية في دوري الأمم ، وسينزل رجال جاريث ساوثجيت من الدرجة الأولى يوم الجمعة إذا خسروا أمام إيطاليا خصمها في بطولة أوروبا 2020 في ميلانو.

تركت نقطتان من أربع مباريات إنجلترا في مركز الهبوط في المجموعة الثالثة ، على بعد ثلاث نقاط من إيطاليا ولا تزال مع ألمانيا في وقت لاحق هذا الأسبوع ، لذا فإن أي شيء باستثناء ثلاث نقاط قد يكون قاتلاً لآمالهم في البقاء في المجموعة.

تشكيلة انجلترا اليوم في دوري الأمم

وإليك كيفية إعداد ساوثجيت حارس مرمى: آرون رامسدال – نيك بوب يدق على الباب ولكن من المرجح أن يحصل رامسديل على إيماءة مرة أخرى هنا.

ظهير أيمن: ريس جيمس – أدت البداية المشؤومة التي قدمها ترينت ألكسندر-أرنولد إلى ساوثجيت معروفاً عندما يتعلق الأمر باختيار الظهير الأيمن الأساسي.

توموري- من المستحيل الاستمرار في تجاهل توموري، الذي يعرف أكثر عن خصومه القادمين أكثر من أي من زملائه في الفريق.

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

قلب دفاع: هاري ماجواير – بعد أن فقد مكانه على مستوى النادي ، لا ينبغي على ماغواير أن يبدأ هنا ، لكن ساوثغيت حافظ سابقًا على ثقته بمدافعه المفضل ومن غير المرجح أن يغير هذا النغمة حتى الآن.

  • ظهير أيسر: كيران تريبير – أفضل طريقة للحصول على ظهير أيمن آخر في الفريق ساوثجيت يحب الظهير الأيمن.
  •  ديكلان رايس – من بين أولئك الذين لم يصلوا إلى مرتفعاته العالية بعد هذا العام ، قد تكون تجربة رايس حاسمة في إصابة خط الوسط.
  •  جود بيلينجهام – انسحب كالفن فيليبس ومن الواضح أن جوردان هندرسون ليس مستعدًا لبدء هذا ، مما يعني أن ساوثجيت لديها خيارات قليلة جدًا.
  • لحسن الحظ ، الشخص الذي يفعله هو واحد من أفضل لاعبي خط الوسط الشباب على هذا الكوكب.
  • لاعب وسط أيمن: بوكايو ساكا – أربع تمريرات حاسمة وهدف في آخر أربع مباريات ، ورد ساكا على الانتقادات من الأسابيع الأولى من الموسم.
  • صباحا: ماسون ماونت – ساوثجيت من أشد المعجبين بطاقة ماونت ومن المرجح أن ينشره في هذا الدور العاشر مرة أخرى.
  • لاعب وسط أيسر: رحيم سترلينج – زميل تشيلسي ستيرلنج سيلعب دورًا أكثر تقدمًا من مركز الظهير الذي لعبه في الظهور الأول لجراهام بوتر.
  • هاري كين مهاجم – أصبح إيفان توني أخيرًا في تشكيلة إنجلترا لكن دفع نفسه أمام كين في الترتيب هو معركة مختلفة تمامًا.

الخاتمة

مشاهدة مباراة انجلترا وايطاليا بث مباشر في دوري الأمم | Italy vs England,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .