نتيجة مباراة اليمن وتونس للناشئين  , عبر التغطية الحصرية التي يعمل بها موقع الجنينة بخصوص كأس بطولة كأس العرب ما دون ال17 عام التي تلعب في مدينة وهران في الجزائر لهذا العام 2023 , نقدم لكم كافة المعلومات الموجودة بخصوص لقاء اليوم بين المنتخب اليمني تحت 17 والمنتخب التونسي تحت 17 ضمن إطار منافسات دور المجموعات في هذه البطولة والجولة الثانية من منافسات هذه البطولة حيث يريد الكثير من عشاق المنتخب اليمني والتونسي على حد  سواء التعرف على كافة تفاصيل ومعلومات هذه المباراة الشرسة القوية من موعد وقنوات ناقلة والكثير الكثير مما نتناول موضوعه في مقالتنا هذه من موقع الجنينة .

Online | نتيجة مباراة اليمن وتونس للناشئين اليوم كورة لايف

لا شك أن مباراة اليمن وتونس المقرر إقامتها في كأس العرب للناشئين دون السابعة عشر من العمر مساء يوم الجمعة تحظى على اهتمام الكثيرين من الناس من الشعب التونسي ومن الشعب اليمن ، الذي يصادف اليوم السادس والعشرين من أغسطس ، باتت متاحة للجميع لجميع مشجعي كرة القدم العرب من جميع أنحاء العالم وهذه تفاصيل عن المواجهة :

  • سيذاع مساء الجمعة على شاشة التلفزيون الجزائري.
  • قناة نايل سبورت تبث مباراة اليمن وتونس.
  • بالإضافة إلى ذلك ، سيتم بثه على قناة الشارقة الرياضية .
  • التي ستبث المواجهة الكاملة بين اليمن وتونس على قناتها.
مشاهدة مباراة تونس واليمن

مشاهدة مباراة تونس واليمن

مباراة اليمن وتونس اليوم كورة لايف

وستشمل الجولة الثانية من البطولة العربية للناشئين ، التي ستقام في الجزائر ، مباراة تاريخية بين المنتخب اليمني للناشئين وخصمه التونسي.

بعد فوزه على المنتخب العماني في الجولة الافتتاحية للبطولة العربية للناشئين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء كما احتل الفريق اليمني للناشئين المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط.

بينما خسر المنتخب التونسي أول مباراة له أمام ليبيا وانتهت مباراته بالتعادل ليمنح كل فريق نقطة واحدة.

نتائج مباريات الجولة الأولى من كأس العرب للناشئين

بينما كان المنتخب العماني ، الذي خسر ثلاث مباريات أمام اليمن ، هو الأخير في الترتيب بدون نقاط كما يدخل المنتخب اليمني مباراته الثانية أمام المنتخب التونسي بثلاث نقاط.

يواجه المنتخب اليمني للناشئين (لاعبين دون سن 17) تونس يوم الجمعة في لقاءهم الثاني من المجموعة الثانية لكأس العرب للشباب التي انطلقت في مدينة وهران الجزائرية يوم الإثنين وتستمر حتى 8 سبتمبر العام المقبل.

وبحسب ما تقرر في اجتماع اللجنة المنظمة للحدث ، من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء (بتوقيت اليمن)على ملعب مستغانم بوهران ، ويلعب المنتخب اليمني بالقميص الأحمر، بعد فوزه على خصمه العماني الثلاثاء الماضي بثلاثة أهداف بدون مساعدة .

مباراة اليمن ضد تونس بث مباشر

كما يدخل المنتخب اليمني المباراة في صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، المنتخب العماني لا طائل من ورائه في أسفل مجموعته بالإضافة إلى ذلك ، إذا هزم فريق الشباب اليمني خصومه التونسيين.

كما إنهم سيزيدون تقدمهم في المجموعة ويقتربون من التقدم إلى ربع النهائي، بينما في حال التعادل ، سيتأخر اختيار التأهل للمباراة الثالثة أمام المنتخب الليبي ، التي ستلعب يوم الإثنين.

إذا خسر ، فسيتعين عليه هزيمة خصمه الليبي لتحسين فرصه في الانتقال إلى ربع النهائي.

ويواجه المنتخب العماني نظيره الليبي في الصراع الثاني بالمجموعة والذي سينطلق غدا الجمعة، من المثير للاهتمام أن الحدث ، الذي تأسس في عام 2011 ، يدخل الآن موسمه الرابع ويتم استضافته في الجزائر.

بينما أقيم الموسم الأول في المملكة العربية السعودية ، والتي توجت بالبطولة، كما فازت تونس بالبطولة في النسخة الثانية التي أقيمت هناك عام 2012.

مشاهدة مباراة تونس واليمن

مشاهدة مباراة تونس واليمن

فاز الفريق العراقي البطل الحالي بالنسخة الثالثة في قطر عام 2014، ومع ذلك ، توقفت المنافسة بعد ما يقرب من 8 سنوات وستستأنف في عام 2023.

نتيجة مباراة اليمن وتونس للناشئين اليوم كورة لايف , انتهينا من عرض تفاصيل مواجهة اليمن وتونس اليوم للناشئين تحت عام ال17 في بطولة كأس العرب للناشئين المواجهة التي يتم لعبها مغرب هذا اليوم الجمعة حسب بعض الدول العربية .