فيديو لحظة وفاة الصحفية شيرين أبو عاقلة ، حقيقة وفاة مراسلة الجزيرة شيرين  ابو عاقلة ، خبر تناقلته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة. الإسرائيليون والفلسطينيون. هل استشهدت شيرين اثناء اداء دورها المهني؟ ـ اذ تعتبر الصحفية شيرين من أبرز الصحافيات في قناة الجزيرة، وغطت الكثير من الأحداث التي توجد في فلسطينهذا ما سيتم التعرف عليه في هذه المقالة ابو عاقلة.

من هي شيرين ابو عاقلة

هي شيرين نصري ابو عالقة ، من مواليد العاصمة الفلسطينية المحتلة ، القدس ، فلسطين عام 1971. درست في البداية الهندسة المعمارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا في المملكة الأردنية الهاشمية ، لكنها قررت فيما بعد تغيير مهنتها ودراسة الصحافة إلى حاصل على بكالوريوس الصحافة من جامعة اليرموك في اليرموك، حيث أصبح اسمها ترند في الفترة الأخيرة بعد الاعلان عن وفاتها صباح اليوم.

شيرين ابو عاقلة السيرة الذاتية

الاسم الكامل: شرين نصري أبوعاقلة.
تاريخ الميلاد: 1971.
العمر: 51 سنة.
تاريخ الوفاة: 11 مايو 2023 م.
مكان الوفاة: جنين.
المهنة: صحفي.
سبب الوفاة: اغتيال.
الجنسية: فلسطيني.
اللغات: العربية ، الإنجليزية ، العبرية.
ألما: جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن وجامعة اليرموك في الأردن.
المؤهلات العلمية: هندسة معمارية وبكالوريوس في الصحافة.

سبب استشهاد شيرين ابو عاقلة مراسلة الجزيرة

في الاونة الاخيرة من صباح يوم الأربعاء الحادي عشر من شهر مايو لعام 2023، ضجت منصات التواصل الإجتماعي حول خبر استشهاد شيرين أبو عاقلة، سبب استشهاد مراسلة الجزيرة شيرين أبو عقيلة ، أصيب برصاصة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ، أبلغها أن زميل الصحفي علي السمردي أصيب هو الآخر في ظهره وحالته مستقرة، وذكرت مصادر إعلامية مطلعة أن الصحفية شيرين أبو عاقلة غطت هجوم قوات الاحتلال الإسرائيلي على جنين حيث تجولت في أكثر من 40 دورية معززة في وحدات خاصة. وأصيب مخيم جنين ، الذي طالب المقاومة الفلسطينية بالاستسلام عبر مكبرات الصوت ، برصاصة في رأسها من قبل الصحافية شيرين أبو عكلة ، ما أدى إلى وفاتها على الفور رغم ارتدائها السترة الصحفية أثناء تغطيتها للأحداث.

فيديو لحظة وفاة الصحفية شيرين أبو عاقلة

في الساعات القليلة الماضية تم نشر فيديو خاص بالصحفية شيرين أبو عاقلة وهي ملقاه على الارض بعض قيام إحد جنود اسرائل، إلقاء الرصاص الحي، حيث تمت اصابها في راسها مما تم استشهادها على الفور، وستوافيكم في الفيديو:

في الختام نكون قد أوجزنا لحظة وفاة الصحفية شيرين أبو عاقلة ، بينا بالتفصيل من تكون الصحفية المعروفة شيرين أبو عالقة، وكيفية استشهادها في صباح يوم الأربعاء من قبل إسرائيل، وهي تمارس واجبها الوطني في منطقة جنين.