5 أدعية لإستقبال السنة الجديدة 2023، حيث من افضل ما يمكن بدء به عامك الجديد هو الدعاء لذلك يتم البحث عن ادعية العام الجديد بشكل كبير في الوقت الحالي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم العام الجديد 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم موعد العام الجديد 2023، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم 5 أدعية لإستقبال السنة الجديدة 2023.

العام الجديد 2023

يفصلنا عدد قليل من الأيام من استقبال العام الجديد 2023 ، وال ي يقوم بانتظاره العديد من الأشخاص في مختلف ارجاء العالم ، و عمليات البحث على موقع جوجل تزايدت عن العام الجديد 2023، وهذا من اجل معرفة الأدعية التي من الممكن القيام بترديدها في استقبال العام الجديد 2023.

موعد العام الجديد 2023

في هذا العام ان موعد احتفالات رأس السنة 2023 هو يوم السبت القادم الذي يوافق الواحد و الثلاثين من شهر ديسمبر في عام 2023، و احتفالات رأس السنة 2023 تظل مستمرة الى اليوم التالي الذي هو يوم الاثنين الذي يوافق الأول من شهر يناير في عام 2023 م.

5 أدعية لإستقبال السنة الجديدة 2023

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم 5 أدعية يمكنكم ترديدهم عن استقبال السنة الجديدة 2023 :

  • اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله وآخره،وظاهره وباطنه، والدرجات العلى من الجنة،  اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري، وتضع وزري، وتطهر قلبي، وتحصن فرجي، وتغفر لي ذنبي.. وأسألك الدرجات العلى من الجنة، اللهم إني أسألك أن تبارك في سمعي، وفي بصري، وفي روحي، وفي خَلقي، وفي خُلقي، وفي أهَلْي، وفي محياي، وفي عملي.. وتقبل حسناتي..
  • “اللهُم إنا نستودعك سنة مضت من عمرنا بأن تغفرها لنا، وترحمنا وتعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، وتصلح أنفسنا وتُيسر أمرنا”.
  • اللهم علّني ما جهلت، وذكّرني ما نسيت، وافتح علي من بركات السماء والأرض، إنّك سميع الدعاء، اللهم إنّي أسالك لي قوة الحفظ، وسُرعة الفهم، وصفاء الذهن، اللهم اجعلني من الهُداةً المهتدين، اللهم حبّب إلي الإيمان، وزيّنهُ في قلبي، وكرّه إلي الكُفر والفسوق والعصيان.
  • اللهم قد أقبل علينا عام جديد نسألك من خيره ونعوذ بك من شره.
  • نسألك اللهم أن تجعله عام خير وأن تنصر الإسلام والمسلمين وأسألك اللهم عملا يقربنى إليك ياذا الجلال والإكرام وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم العام الجديد 2023، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم موعد العام الجديد 2023، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم 5 أدعية لإستقبال السنة الجديدة 2023.