مباراة السيب اليوم بث مباشر ضد نادي كوالا لمبور اليوم في نهائي كأس الاتحاد الاسيوي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مباراة السيب اليوم بث مباشر ضد نادي كوالا لمبور اليوم في نهائي كأس الاتحاد الاسيوي

تقام مباراة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2023 بين السيب وكوالالمبور في ملعب بوكيت جليل الوطني في ماليزيا ، وتنطلق في تمام الساعة 15:00 بتوقيت عمان ، 13:00 بتوقيت مصر ، 14:00 بتوقيت السعودية ، و 11: 00 بتوقيت جرينتش.

مباراة السيب ضد كوالالمبور ستبث مباشرة على قناة الكاس القطرية HD 5 ومحطة أبوظبي الرياضية آسيا 1 وقناة بي إن سبورت AFC HD مع تعليق مقدم من مذيع عماني (عامر الخضيري). )

وصعد إمبراطور السباوي إلى نهائي البطولة بعد فوزه على الرفاع البحريني 4-0 في مباراة بطولة منطقة غرب آسيا ، فيما تقدمت كوالالمبور لمواجهة بطل أوزبكستان بركلات الترجيح.

مشاهدة مباراة السيب اليوم

يأمل السيب ، بطل الدوري المحلي مرتين ، أن يصبح أول فريق سلطنة عمان يفوز بكأس الاتحاد الآسيوي.

في المقابل ، تتنافس مدينة كوالالمبور على بطولة ماليزيا الثانية بعد فوز جوهور دار العظيم ببطولة 2015.

غير مدرب السيب مرتين في طريقه للنهائي ، حيث غادر المدرب الصربي (بوريس بونياك) بعد دور المجموعات وخلفه الروماني (إيلي ستان) ليبقى لمباراة واحدة فقط أمام العربي في نصف نهائي المنطقة الغربية قبل العماني استبدله المدرب (راشد جابر).

بث مباشر مباراة السيب اليوم

يقال إلى أن القوات الجوية العراقية والكويت سجلا الرقم القياسي في عدد بطولات كأس الاتحاد الآسيوي بثلاث مرات لكل منهما ، متقدما على الفيصلي الأردني والمحرق البحريني (2).

مشاركة السيب في المسابقة
تصدّر السيب ترتيب المجموعة الأولى في الجولة الأولى بانتصاره على جبلة السوري (1-0) والأنصار اللبناني (4-0) وخسارة الكويت الكويت (1-2).

وتغلب السيب الذي ينافس في البطولة لأول مرة على العربي الكويتي 2-1 في نصف نهائي دوري غرب آسيا عقب تمديده في الكويت ، ثم سحق الرفاع البحريني 4-0 في البطولة.

  • مشاركة كوالالمبور في البطولة احتلت مدينة كوالالمبور المركز الثاني في مجموعتها خلف ماكاسار الإندونيسي بفارق الأهداف وتغلب على سيباستيان فيتيل في الدور قبل النهائي لرابطة أمم جنوب شرق آسيا بركلات الترجيح.

نهائي كأس الاتحاد الاسيوي بث مباشر

بالإضافة إلى فوزه على موهون باغان الهندي في نصف نهائي مناطق 3-1 في كالكوتا ، تغلب أيضًا على ماكاسار 5-2 وسوغديانا الأوزبكي بركلات الترجيح في نهائي المناطق.

مباراة السيب اليوم بث مباشر ضد نادي كوالا لمبور اليوم في نهائي كأس الاتحاد الاسيوي ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .