مشهد وفاء عامر ومحمد رمضان المسرب من مسلسل نسر الصعيد، الفنانة وفاء عامر المصرية تحدثت عن المشهد المسرب الجرىء في مسلسل “نسر الصعيد” الذي جمعها بالفنان محمد رمضان، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم تعليق الفنانة وفاء عامر على المشهد المسرب من مسلسل نسر الصعيد، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بوضع لكم مشهد وفاء عامر ومحمد رمضان المسرب من مسلسل نسر الصعيد، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر خلاف الفنانة وفاء عامر مع درة.

تعليق الفنانة وفاء عامر على المشهد المسرب من مسلسل نسر الصعيد

حيث علقت الفنانة وفاء عامر عن المشهد المسرب الذي جمعها مع الفنانة محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد قائلة: “أستطيع أن أقول لا وبعنف ضد أي حاجة ضد مبادئ، وأنا منذ 15 عاما أدواري متغيرة، أنا قمت بتمثيل المشهد في الساعة السادسة صباحا وقرأت سيناريو المشهد بسرعة وهو مشهد مضاف، ولا أعرف كيف تم تسريبه”.

وتابعت بقول: “فور الانتهاء من تصوير المشهد وأنا في سيارتي قمت بترك رسالة إلى الاستاذ جمال العدل، وكان نايم وفور استيقاظه قال لي إنني سأشاهد المشهد ولو هناك أي ملاحظات أو إخلال بالسياق الدرامي سأحذفه”.

واكملت الفنانة وفاء عامر القول: “بالفعل، تم حذف المشهد ولا أعرف حتى الآن كيف تم تسريبه، ووقت تصوير المشهد لم أفهم المقصود من الكلمة التي قيلت، ولا أحب أن أسمعها أو يتم تفسيرها مرة أخرى”.

مشهد وفاء عامر ومحمد رمضان المسرب من مسلسل نسر الصعيد

حيث في الساعات الأخيرة البحث عن هذا المشهد ارتفع بشكل كبير، لذلك فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم مشهد وفاء عامر ومحمد رمضان المسرب من مسلسل نسر الصعيد:

خلاف الفنانة وفاء عامر مع درة

كما ان الفنانة قامت بذكر ان سبب خلافها مع الفنانة درة هو بسبب وضع الأسماء على تتر المسلسل، حيث ذكرت قائلة: “أنا لا أدخل في خلاف مع أحد.. بالعكس درة قدمت أداء متميزا مؤخرًا في حلقات زي القمر، ولكن مسألة وضع الأسماء على التتر أنا كنت أري أن لي تاريخا فنيا أكبر منها، وهي كانت قد مضت ووافقت على المشاركة في العمل قبلي، وجهات نظر مختلفة لي ولها، والعمل كان فرصة لي ولها على مسار البطولة، واتصالحنا بعد ذلك، والأمر برمته اختلاف في وجهات النظر”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم تعليق الفنانة وفاء عامر على المشهد المسرب من مسلسل نسر الصعيد، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بوضع لكم مشهد وفاء عامر ومحمد رمضان المسرب من مسلسل نسر الصعيد، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر خلاف الفنانة وفاء عامر مع درة.