فيلم 365 days 2023 ماي سيما شاهد فور يو برستيج ايجي بست ,في إلغاء صادم للإعلان العالمي لحقوق الإنسان – على الأقل فيما يتعلق بنقاد السينما – لم يمض سوى 114 يومًا بين تكملة باربرا بياواواس وتوماش مانديز لظاهرتهما اللطيفة لعام 2020 ، “365 يومًا” لذلك ، بعد بضعة أشهر قليلة من “365 يومًا: هذا اليوم” تركتنا في دوامة من Steadicam وابل من الرصاص ، ها هي “الأيام الـ 365 التالية” ، التي تغرق معجبي السلسلة ، ومراقبيها الملتزمين تعاقديًا ، في المغامرات المثيرة ذات الغبار الخفيف من لورا (آنا ماريا سيكلوكا) وماسيمو (ميشيل موروني) ، الزوجان المفضلان في عصر البث التلفزيوني ، والمعتذرين عن الاغتصاب ، والمتعصبين ما هو الوقت المناسب ليكون على قيد الحياة.

فيلم 365 days 2023 ماي سيما شاهد فور يو برستيج ايجي بست

في الحقيقة ، قصر تلك النافذة نعمة ، بالنظر إلى أن الفيلم الثالث يتوقع منا بتفاؤل أن نتذكر ما حدث في الفيلم الثاني – بعد أن يكون هناك توأم شرير ، وبستاني جذاب للغاية يُدعى ناتشو (سيمون سوسينا) ، وفيلم تسويقي كوميدي – وبالتالي يتم قبولها بشكل معتدل من خلال البداية المزيفة مرة أخرى ، سخرنا من موت النين الصغير لورا المحتمل ، حيث تحزن ماسيمو ، زوجها الخاطف المافيا الضخم ، على شاهد قبر محجوب بكتفيه العريضين بشكل مضحك (يجهد في سترة ، كما هو الحال دائمًا مع تصميم أزياء بيوتر كونكي ، خط خطير بين أن تكون مُصممًا على ضيق نحتي ، وأن تكون ببساطة صغيرًا جدًا) في هذه الأثناء ، أولغا (ماجدالينا لامبارسكا) ، زوج من النظارات الشمسية المصممة مع شخص متصل بها ، تتنهد من فقدان صديقتها المفضلة لورا أثناء محاولة ارتداء فستان الزفاف: إنها الآن مخطوبة لدومينيكو (أوتار ساراليدزي) ، مستشار ماسيمو ، استمروا في ذلك.

فيلم 365 days ماي سيما

ناتشو ، الذي هرب مع لورا ، الملقب بـ “الطفلة” (ما زالت مريضة) ، في الحلقة الثانية ثم تم الكشف عن أنه سليل عشيرة أخرى من رجال العصابات الصقلية ، يحضر حفلًا بعد حمام الدم مع ماسيمو يتوهج متنافسان ألفا-سموكيشو في بعضهما البعض ، وتلتف حواف فكيهما الأكثر فقاعات مثل الشقوق على المنحدرات غير المستقرة لجبل فيزوف قبل أن تبتلع بومبي إن احتمالية اندلاع هذا الخلاف الهادر إلى أعمال عنف محيرة: نظرًا للياقة البدنية والروعة لجميع المعنيين ، سيكون الأمر مدمرًا ولكنه أيضًا ساخن للغاية ، مثل إعلان أبركرومبي الحرب على فيتش.

للأسف ، لم يحدث مثل هذا الحريق الهائل بدلاً من ذلك ، في وقت متأخر من المسلسل ، لحظة مفاجئة ومحبوبة حقًا ، أعطى بياوواس ومانديز أخيرًا للجمهور المقرن ما يريده حقًا: تقبيل ناتشو وماسيمو لا نقترح أن هذه الثواني القليلة من الإثارة الخيالية (1:29:10 إذا كنت ترغب فقط في التخطي مباشرة) تبرر وجود الثلاثية بأكملها ، لكنها بالتأكيد تضع كل الدعايات الخجولة للفيلم الحب غير المتجانس في المنظور باستثناء تسلسل غريب للنادي الليلي / قناع الأعرج ، وهذا الثلاثي الخيالي ، فإن المشاهد الجنسية هذه المرة مليئة بالفانيليا ، ولا شيء يحمل شمعة إلى الحلقة الثانية من النشوة الجنسية للكوميديا ​​المطلقة.

فيلم 365 days شاهد فور يو

لأنه ، بالطبع ، شخذا العطش المربوطان بالعضلات لا يحزن على لورا على الإطلاق الطفلة ، والأهم من ذلك ، الشهوة الجنسية للطفلة قد تعافت من جرحها الناتج عن طلق ناري ، وهي الآن على استعداد للعودة إلى مهام التلوي بدوام كامل فوق مراكز الحضنة التجعد الوحيد هو أنه في بعض الأحيان ، أثناء مشاركتها في واحدة من علاجاتها اللامائية الغريبة مع ماسيمو ، تتخيل ناتشو ومن يستطيع القاء اللوم عليها؟ على الرغم من جودة Morrone ، إلا أنه لم يُمنح سوى “الدخان” للعب ، حيث يحصل Sussina على ابتسامته المبهرة بينما يصلح الكاميرا أيضًا بنظرة يمكن أن تقشر إكليل الجبل وزيت الزيتون الأسود على عشرين خطوة.

هذه هي الرهانات الفلكية في “الـ 365 يومًا القادمة”: هل يجب أن تكون لورا مع ماسيمو أم ناتشو؟ يريد أحدهما أن يداعبها في البحر الأبيض المتوسط ​​، والآخر يريد “التأمل معها في بالي” توماش مانديس ومويكا تيرش ، بالاشتراك مع مؤلفة الكتب بلانكا ليبينسكا ، ابتعدا بالفعل عن فيلم “هذا اليوم” عن جشع الفيلم الأصلي ، ولكن يبدو الآن حريصًا على هندسة 180 كاملة بديل المتعة الذي قدمته ناتشو ، وهو أيضًا زعيم مافيا ولكن الشخص الذي يمارس رياضة ركوب الأمواج ويمارس الجنس التوافقي بشكل لا لبس فيه على شاطئ البحر ، تعمل لورا أخيرًا على أن الرجل الذي اختطفها واستعبدها جنسياً والآن يراقبها بغيرة كل خطوة ليس الأمير لقد دفعت ستوكهول نفسها إلى الاعتقاد بأنه كان كذلك استغرق الأمر ثلاثة أفلام ، زواج مافيا فاشل ، إطلاق نار ، حمل مفقود ، حادث سيارة والمريض ، عاطفة لا تموت لرجل أكثر سخونة وأكثر ثراءً ، لكن أيا كان اذهب إلى النسوية.

فيلم 365 days سينما فور يو

ليست المؤامرة فقط هي التي تشعر بالتعب الشديد هذه المرة يبدو أن أقسام التصميم لا تنام أيضًا: الملابس سخيفة ، حتى أولئك الذين في ورشة العمل تتذكر لورا أحيانًا أنها تديرها مناطق تناول الطعام في الهواء الطلق ومشاهد الملهى الليلي التي يتم خلالها ممارسة إدمان الكحول الكامل الواضح لأولغا باستمرار من أجل ضحكات كلوتزي ، قابلة للتبديل تمامًا وبمجرد أن ترى سماء مثيرة تنحدر من حوض السباحة اللامتناهي لفيلا عصرية عند الغسق ، ستشاهدهم جميعًا.

بعد 4 أشهر من التكملة التي طال انتظارها (هل كانت كذلك؟) ، 365 يومًا: هذا اليوم ، عدنا مع The Next 365 Days وإلهي يشعر أن هذا الفيلم يستغرق عامًا حتى يكتمل هذا هو الشق المؤلم الآخر من خلال المهرجانات الخالية من الحبكة ، والمثقلة بالجنس ، والمعتدلة.

مع نفحة خافتة من الحبكة ، وتسلسلات الأحلام المرحة وبعض الحوار الجبني المؤلم ، فإن The Next 365 Days هي بطريقة ما أسوأ الأفلام الثلاثة التي تم إصدارها حتى الآن ركز على الكلمة حتى الآن لأن هذا سيحدث أعدادًا كبيرة لـ “Flix ومن المحتمل أن يكون التكملة مضاءة باللون الأخضر أيضًا.

فيلم 365 days فاصل اعلاني

بالنظر إلى النطاق المنخفض جدًا الذي حدده الفيلمان السابقان ، ربما يكون من المفاجئ إذن أن نرى الشريط ينخفض ​​أكثر هنا ، حيث أن الفيلم الثالث يحتوي على حبكة أقل ، ويكون أقل منطقية ودقة أقل من الأول 2 لن أفسد ما هو موجود هنا ، لكن الحبكة الرقيقة بالكاد تسجل أي شيء فوق الهراء الروتيني هذه المرة ، اختفت مؤامرة العصابات والالتواءات الصغيرة لصالح مثلث حب الفانيليا.

تعافت لورا من جرحها بطلقة نارية في الفيلم الأخير ، وبعد قليل من الإشارات لم يتم طرحها مرة أخرى علاقة لورا وماسيمو على الصخور ، لذلك قررت الأولى العودة إلى أرجوحة حياتها المهنية عندما تبدأ في الغوص في عالم الموضة مرة أخرى ، تعود ناتشو وتتسبب في شعور لورا بالتضارب.

ماذا ستختار لورا أن تفعل؟ هل تبقى مع ماسيمو المسيء ، المسيطر ، السام أم أنها تنتقل إلى مواعدة رجل العصابات المنافس ناتشو؟ أو ربما يجب أن تبحر بعيدًا عن هؤلاء الرجال السامين وتضرب بمفردها؟ قرارات قرارات!

وهذا هو من حيث المؤامرة هذه “القصة” (إذا كان بإمكانك تسميتها كذلك) هي في الأساس هنا فقط لربط المشاهد الجنسية معًا ولكن الآن هذه قبعة قديمة ، وهي بالتأكيد ليست عذرًا لعدم وجود شخصية أو تطوير حبكة في الواقع ، هناك أفلام للبالغين تم تطويرها بشكل أفضل من فيلم الإثارة البولندي المثير للشفقة وربما يكون لديك وقت أفضل لمشاهدة ذلك على الرغم من أن استخدام كلمة الإثارة قد لا يكون هو الكلمة الصحيحة أيضًا ، لأن ذلك قد يدل على وجود بعض الإثارة هنا – وهي ليست موجودة.

فيلم 365 days سينما كلب

حقيقة أن هذه الحبكة لا تنتهي حتى يجب أن تخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الفيلم والأسوأ من ذلك ، أن هذا الفيلم يقدم مثلث حب مخيب بالأرقام بدون أي مضمون على الإطلاق على الأقل مع 365 يومًا: في هذا اليوم ، كانت هناك رغبة في إدخال بعض التقلبات في القصة في وقت متأخر هذه المرة ، لا يمكن حتى عناء الكُتَّاب القيام بذلك – وهذا يظهر.

الآن ، الأفلام السابقة لم تكن مواطنًا كانيس أيضًا في الواقع ، كان هذا اليوم أسوأ فيلم في العام ، حيث تفوق على Morbius لهذا العنوان ولكن حتى ذلك الحين (ولا أستطيع أن أصدق أنني أقول هذا) كان لديهم على الأقل شيئًا ما لتقديمه للجماهير حتى لو كان هذا الشيء هو أصغر لقمة مؤامرة متماسكة هذا لا يحتوي حتى على ذلك.

التمثيل فقير ، والقصة مثيرة للشفقة والحوار حسنًا ، إنه أمر مروع تتضمن الأجزاء الصغيرة من خطاب الشخصية الموجودة هنا خطوطًا كلاسيكية مثل: “يمكنك الهروب مني لكن لا يمكنك الهروب مما تشعر به” و “المرأة التي تعيش من أجل زوجها فقط ستكون دائمًا غير سعيدة ,ربما يكون الشعور بعدم السعادة هو أفضل عاطفة لوصف الشعور بمشاهدة هذا الفيلم يعد هذا مضيعة للوقت بشكل سيئ ، وإدخال آخر في الكون 365 المستمر الذي يستمر في خفض معايير الأفلام.

فيلم 365 days برستيج

هذه محاولة حزينة لصنع فيلم عالي المفهوم لا يحتوي على حبكة أو مقدمة جيدة بما يكفي لبناء قصة مثيرة للاهتمام إنها ساعة و 46 دقيقة من الإسقاط الصابوني لعلاقة ما ، وديناميات القوة غير الصحية فيها ، هناك الكثير من الجنس ، وهو الهدف من مشاهد الأفلام الجنسية الحوار بسيط كما هو ، لا يكاد يكون هناك أي حوار وطاقم الممثلين مؤلف من أشخاص جذابين ، نحن نشفق على الافتقار إلى الفن الذي يُسمح لهم بإثباته في هذا الإنتاج يجب أن يكون من الصعب القيام بمشهد جنسي واحدًا تلو الآخر ، ثم إجراء حوار درامي قصير حول بعض الصدمات الخطيرة التي مروا بها هل هذه هي النسخة المثيرة من RRR؟

  • إيجابيات هذا الفيلم: التصوير ليس سيئا كما ذكرنا ، فإنهم يهدفون إلى الشعور بالمفهوم العالي الإعداد جيد ، عمل الكاميرا جيد …
  • هناك أيضًا سلاسل طويلة تظهر سحر ليلة صقلية.
  • أطلق عليه اسم موضع المنتج إذا صح التعبير.
  • تصوير الشوارع الريفية والحياة الليلية الرائعة .
  • مع موسيقى رائعة في الخلفية إنها فترات استراحة صغيرة مع إعلانات للجزيرة.

تحميل فيلم 365 days

إذا كانت تحتوي على عنصر ساخر فقط ، فربما تكون لها ميزة ، وتكون أكثر إقناعًا ولديها فرصة ضئيلة لأخذها على محمل الجد.

المحطة الثالثة من ثلاثية 365 يومًا للإثارة المثيرة ، ضربت الـ 365 يومًا التالية Netflix في 19 أغسطس 2023.

ويستند إخراج Barbara Bialowas و Tomas Mandes على رواية ثلاثية من تأليف Blanka Lipinska وبطولة Anna-Maria Sieklucka و Michele Morrone و Magdalena لامبارشكا في الأدوار القيادية.

يمتد الفيلم الذي سخر منه كثيرًا ما يقرب من ساعتين.

فيلم 365 days ماي سيما

الـ 365 يومًا التالية هو شجار قوي بين المونتاج الجنسي وصالات الديسكو ذات الإضاءة الخافتة التي تتباهى بالأولى مرة أخرى الدراما البولندية التي يفترض أنها رومانسية بشكل مذهل وصارخ تمامًا ، ربما أضيف ، تمزق إرث (لول) من Fifty Shades of Grey ولكنها تلتقط فقط الجوانب دون المستوى المطلوب للفيلم التي تزعج حبكة آخر 365 يومًا.

رابط فيلم 365 days

باعت فرضية أول فيلمين خيالًا مغريًا ، وهو خيال امرأة مستقلة تعمل بجد وتتخلى عن فظائع العالم المهني وتنتقل عبر الرجال المتوسطين للسماح للمافيا بالسيطرة على حياتهم مقابل ممارسة الجنس مع غير الفانيليا من خلال هذا الحلم الخيالي ، لا يتطلب الأمر تلك المرأة نفسها لتقع في حب مافيا المافيا الإيطالية دون ماسيمو (الحبكة الكاملة للفيلم الأول) وتخرج من الحب بشكل غير منطقي في الجزء الثالث عندما لورا ، إحدى البطلات ، تدرك أن فرض كل قراراتها عليها ليس مثيرًا كما اعتقدت.

الخاتمة

فيلم 365 days 2023 ماي سيما شاهد فور يو برستيج ايجي بست ,في النظرة العالمية الضحلة للحياة والحب ، يتم التخلص من المؤامرات وأقواس القصة مثل قطعة قمامة عمرها 5 أيام أخذت الـ 365 يومًا التالية أداة الحبكة العتيقة المتمثلة في تمثيل البطل والخصم على أنهما نقيضان كاملان لبعضهما البعض دينياً للغاية ، مما يترك مجالاً ضئيلاً للعواطف الحقيقية والشخصيات الفريدة في حين أن ماسيمو هو المسيطر والقسري ، فإن الاهتمام الجديد بالحب لورا ، ناتشو (بستاني: صورة نمطية أخرى) ، متفهم ومدروس.