مشاهدة حفل افتتاح كأس الخليج 25 في العراق 2023 مباشر، حيث من المحدد أن بطولة خليجي 25 سوف تنطلق اليوم في مساء يوم الجمعة في مدينة البصرة العراقية ، وسط امال و تطلعات بأن يكتب لها النجاح ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم حفل افتتاح كأس الخليج 25 مباشر، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس الخليج 2023 و من سيغني في كأس الخليج 25.

حفل افتتاح كأس الخليج 25 مباشر

حيث ان مسؤولين عراقيين قاموا بذكر إن حفل الافتتاح سوف يكون على مستوى عال جدا من الرقي وسوف يظهر حضارة العراق وتقاليدها وايضا تقاليد الدول الخليجية التي سوف تقوم بالمشاركة في النسخة هذه.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس الخليج 2023

فامت عدد من قنوات رياضية العربية و العراقية بالإعلان عن انها سوف تقوم بنقل حفل افتتاح كأس الخليج 2023 اليوم من قلب مدينة البصرة ، والتي من أهمها قناة الرابعة الرياضية العراقية وقنوات الرياضية العراقية وقناة عمان الرياضية وقناة الكويت الرياضية وقناة الكأس القطرية.

من سيغني في كأس الخليج 25

في دولة العراق قامت الجهات الرسمية بالإعلان عن أن الفنانة رحمة وياض و الفنان كاظم الساهر  سوف يقومان باحياء حفل افتتاح كأس الخليج 2023 في مدينة البصرة ، في وقت عدد من التقارير الإعلامية ذكرن إن القيصر وصل مساء اليوم الى مدينة البصرة مع فرقته الفنية للاستعداد لحفل الافتتاح.

من ناحيته أحمد الفتلاوي قال الأمين العام لشؤون المحافظات قال :” نستعد اليوم لافتتاح حدث رياضي كبير ومهم فارق الملاعب العراقية منذ العام 1979 يستضيف فيه العراق أشقاءه من دول الخليج في بطولة خليجي 25 بالبصرة

وتابع :” البصرة بذلت طيلة السنوات الماضية جهوداً كبيرة استعداداً لهذا الحدث ساعدها في ذلك وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العراقي لكرة القدم ، ورئيس مجلس الوزراء أشرف شخصيا وبشكل ميداني على حسن سير الاستعدادات”.

واكمل :”رئيس الوزراء أوعز بتشكيل فريق حكومي يمثل الوزارات ذات الصلة عبر قيادات مخولة فيها تتواجد ميدانيا لتذليل الصعوبات وحل الاشكاليات ولازال الموضوع قيد متابعته الشخصية ، وفي الأيام الأخيرة تناخى أبناء المحافظات الأخرى لدعم وإسناد البصرة عبر المساهمة بإرسال فرق العمل المختصة المعززة بالآليات التخصصية حرصاً منهم على اظهارها بأبهى صورة ومساهمة في إنجاح البطولة”.

الى هنا ونكون بذلك قد انتهينا من هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر لكم حفل افتتاح كأس الخليج 25 مباشر، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس الخليج 2023 و من سيغني في كأس الخليج 25.