افتتاح كاس الخليج الساعة كم بتوقيت عمان ، يبحث الكثير من المواطنين في دول الخليج العربي في التعرف على موعد حفل افتتاح كاس الخليج في موسمه الخامسة والعشرين سنتحدث خلال هذا المقال عن موعد افتتاح حفل الخليج ونتحدث عن اسعار تذاكر البطوله ومن سيغني في هذا الحفل.

افتتاح كاس الخليج 2023

بطولة كاس الخليج وهي من اهم بطولات في اذاعه كره القدم وتعدى من ابرز البطولات في منطقه الخليج العربي سيشارك فيها ثمانية منتخبات خليجيه وهو المنتخب السعودي واليمن والبحرين وقطر والعراق والامارات العربية المتحده والكويت وسوف تتنافس جميع هذه المنتخبات على لقب بطوله كاس الخليج الخامسه والعشرين ، وقد أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن أسعار تذاكر كأس الخليج 2023 ، حيث تبدأ من 10.000دينار عراقي، أي ما يعادل 2.0998 دينار كويتي ، وسوف تبدا اول مباراة بين المنتخب بين المنتخب العراقي وعمان وسوف تستضيف العراق هذه البطوله.

موعد افتتاح كأس الخليج 25

تنطلق بطوله كاس الخليج في يوم الجمعة 13 جمادى الاخر 1444 والموافق السادس من يناير من عام 2023 بمشاركه عدد من المنتخبات الخليجية منتخب العراق ومنتخب السعودية واليمن وعمان والبحرين وقطر والامارات العربية المتحدة والكويت المنتخبات على كاس الخليج في البطولة الخامسة والعشرين، وستفتتح الافتتاح بأول لمباراة تاريخيه بين منتخب الوطني العراقي ومنتخب سلطنه عمان على ارض ملعب البصرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق.

أسماء المغنيين في كاس الخليج 2023

لقد أعلنت اللجنة المنظمة لهذه البطولة عن وجود عدد من الفنانين المشاركين في افتتاح البطولة وسيقومون بالغناء في ارض ملعب البصرة العراق من اجل احياء هذه البطولة ومنهم مع الفنانة العراقية رحمه رياض والفنان العراقي حسام الرسام وسوف تكون هنالك مفاجئات أخرى وفقرات فنيه مهمه تقوم على رعايتها وتنظيمها اللجنة المنظمة للبطولة.

أسعار تذاكر بطولة خليج

لقد وضح الاتحاد العراقي لكره القدم وهي اللجنة المنظمة للبطوله عن أسعار التذاكر في البطوله وستكون على النحو التالي:

  • اسعار تذاكر بطولة خليجي  25 بالدولار الأمريكي وتبلغ 6.84 دولارات أمريكية.
  • اسعار تذاكر بطولة خليجي  بالدينار العراقي وتبلغ 10000 دينارًا عراقيًا.
  • اسعار تذاكر بطولة خليجي 25 بالريال السعودي وتبلغ 25،73 ريالًا سعوديًا.
  • اسعار تذاكر بطولة خليجي 25 بالدرهم الإماراتي وتبلغ 25،18 درهمًا إماراتيًا.
  • اسعار تذاكر بطولة خليجي 25 بالدينار الكويتي وتبلغ 2،10 دينارًا كويتيًا.
  • اسعار تذاكر بطولة خليجي 25 بالريال العماني وتبلغ 2،64 ريالًا عمانيًا.
  • اسعار تذاكر بطولة خليجي 25 بالريال القطري وتبلغ 24،96 ريالًا قطريًا.
  • اسعار تذاكر بطولة خليجي 25 الدينار البحريني وتبلغ 2.58 دينارًا بحرينيًا.

 

الى هنا نصل الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة وتحدثنا عن ابرز المعلومات عن موعد افتتاح كاس الخليج الخامسة والعشرين ومن سيغني في حفل افتتاح كاس الخليج وموعد الافتتاح وبعض المعلومات حول البطولة. افتتاح كاس الخليج الساعة كم بتوقيت عمان