لعبة روكيت ليق هي لعبة كرة قدم آلية تم تطويرها ونشرها بواسطة Psyonix، تم إنشاؤها لأول مرة في 7 يوليو 2015 على منصات Windows و PlayStation أكمل قراءة المقال لتعرف كيفية تحميل لعبة روكيت ليق.

لعبة روكيت ليق

تم إصدارها على منصات Xbox One و Mac OS X و Linux و Nintendo Switch في 2018 الإنشاء الثانوي، وفي يونيو 2016، بدأت 505 Games في توزيع تجارة التجزئة بالطوب وقذائف الهاون بالنسبة لإصدارات PlayStation 4 و Xbox One، ستتولى شركة Warner Bros Interactive Entertainment العمل في نهاية عام 2017.

تعتمد اللعبة على أربعة لاعبين (فرق من اثنين لكل منهما) يسجلون الأهداف بسياراتهم ويكسبون نقاطًا للفوز، مما يضمن بالإضافة إلى ذلك، اللعبة متعددة المنصات احتوت على أوضاع الفريق بالإضافة إلى ملاعب كرة القدم، وبعد ذلك، أضاف المطورون أوضاعًا وساحات جديدة، مثل الهوكي وكرة السلة.

تحميل لعبة روكيت ليق

اللعبة مستوحاة من لعبة “Supersonic Acrobatic Power Chariot” التي صنعتها نفس الشركة عام 2008 وتعمل على نظام PlayStation 3.

على الرغم من بعض الانتقادات للرسوم المتحركة القائمة على الفيزياء، من أجل تحسين أداء طريقة اللعب والرسومات والعرض العام، بدأت اللعبة بجائزة أفضل صناعة، و 40 مليون لاعب.

في عام 2018، اعتمدت روكيت ليق على الرياضات الإلكترونية، يشارك اللاعبون المحترفون من خلال ESL و Major League من ناحية الألعاب، وبصرف النظر عن استضافة Psyonix، تمت تسمية هذه البطولات الخاصة على اسم سلسلة روكيت ليق.

أسلوب اللعب

مزيج عالي الأداء من فوضى كرة القدم الخماسية والسيارات، وأدوات تحكم سلسة وسهلة الفهم، ولعب قائم على الفيزياء.

تبدأ اللعبة بخيارين، منفردًا أو فريقًا، ثم يبدأ العد التنازلي في إطلاق السيارة، والتي يتعين عليها التقاط الكرة ورميها باتجاه المرمى عليها أن تدافع عن نفسها وتهاجم كل من لديه الكرة.

هذه اللعبة مثل تدمير سيارة يمكنها أيضًا القفز أثناء تحليق الكرة لتضربها وتسجل (إذا اقتربت الهدف) ويمكنه إطلاق الصواريخ من المحرك لزيادة السرعة وكذلك القيادة والقفز، ويمكن أن تدمر شاحنة الخصم (ستعود في ثوانٍ) أو حتى الشاحنة قد تنقلب.

  • تستمر المباريات حوالي 5 دقائق، مع وفيات مفاجئة في الوقت الإضافي، يمكن للاعبين الانتقال من لاعب ضد واحد إلى أربعة لاعبين على أربعة إذا كانت المباراة مرتبطة بذلك، ويمكن تنظيم الموسيقى أو بشكل عشوائي.
  • سيتم إجراء خادم اللعبة في الوضع عبر الإنترنت وسيتنافس اللاعبون في مستويات مختلفة مع مستويات الموسم في اللعبة، لكل انتصار أو هزيمة، يرتفع ترتيب اللاعب أو ينقص على التوالي.
  • تحتوي اللعبة على خادم وضع لاعب واحد حيث يتنافس اللاعبون من خلال التحكم في الكمبيوتر (عبر جهاز كمبيوتر)، وفي تحديث ديسمبر 2016، تقدم اللعبة وضع تدريب تسلسلي تم إنشاؤه بواسطة اللاعبين ومشاركته مع نفس النظام الأساسي، حيث يقدر اللاعبون عند تحديد مسار الكرة، يمكنهم مراوغة الخصوم في الملعب وإطلاق الكرة على هدف معين.

تطوير

روكيت ليق أعلى من سابقتها، مركبة قتالية أكروباتية أسرع من الصوت (أسفل)

طور Psyonix لعبة Super Sonic Battle Cars في وقت مبكر من عام 2008.

في نظام PlayStation 3، يحمل العنوان نفسه مجموعة متنوعة من الأساليب.

أكمل مؤسس الشركة لعبة أونريل للسباقات 2003 وفقًا لطريقة اللعب، وتستخدم بالفعل بصفته رسامًا للرسوم المتحركة لوضع جديد، تم تعيين المؤسس من قبل كمقاول لـ أونريل للسباقات لعام 2004 (الجزء الرسمي من اللعبة)، مستخدمًا خبرته للعثور على لبسايونيكس، وشراكة مع لبسايونيكس لإيجاد طرق لصنع محركات السيارات.

داخل اللعبة تحتوي السباقات على بعض التفاعلات الجسدية، تلك هي أوضاع السباق أو المتاهات، لكنها تجد الإضافات مثل الكرات في الحلبة يتم دفعها بواسطة السيارات (التي تصطدم بها بالفعل)، لتصبح معركة سيارات.

موسيقى

في 1 يوليو 2015، تم إصدار الموسيقى التصويرية الأصلية لـ روكيت ليق، المادية والرقمية على حد سواء، والتي تضم أعمالًا أصلية لمصمم موسيقى لبسايونيكس “مايك أولت”، ومساهمات موسيقية إلكترونية من أولت “هوليودي المبدأ”، وإضافات إلى اللعبة.

 

في نهاية المقال لقد تعرفنا على كيفية تحميل لعبة روكيت ليق وكذلك تطوير و موسيقى اللعبة بالإضافة إلى أسلوب اللعب في هذه اللعبة.