مسلسل house of the dragon الحلقة 9 مترجمة | ملك الممالك السبع الجديد بعد موت فسيرس ,من الصعب تصديق أن نهاية الموسم الأول من House Of The Dragon لم يبق سوى ما يزيد قليلاً عن أسبوع كل ما حدث حتى الآن قادنا إلى هنا ، إلى نهاية عهد الملك Viserys الأول وشفا حرب بين فريق Alicent وفريق Rhaenyra وداعا عزيزي Viserys ربما لم تكن ملكًا عظيمًا ، لكنك كنت رجلاً عظيماً ماذا سيحدث موته على الممالك السبع؟ هل هذه بداية النهاية لبيت تارقيريان؟ كما أخبرنا المونولوج الافتتاحي ، “الشيء الوحيد الذي يمكن أن يهدم بيت التنين هو نفسه” فيما يلي بعض الأسئلة الأخرى التي تدور في أذهاننا ونحن نتجه إلى الحلقة قبل الأخيرة.

مسلسل house of the dragon الحلقة 9 مترجمة | ملك الممالك السبع الجديد بعد موت فسيرس

كما تعلمون الآن ، فإن House of the Dragon عبارة عن مقدمة تدور أحداث لعبة Game of Thrones المستندة إلى George R.R Martin’s Fire & Blood ، قبل ما يقرب من 200 عام من أحداث سلسلة HBO الأصلية على عكس المسلسل الأصلي ، الذي نفد من المواد للتكيف مع نهاية الموسم الخامس ، تم بالفعل نشر التفاصيل الرئيسية من سلالة Targaryen في تاريخ مارتن الخيالي إذا كنت تريد أن تعرف كيف تنتهي القصة ، فيمكنك بسهولة البحث في Google – أو قراءة كتاب ، كما تعلم.

ولكن نظرًا لأن بعض موظفي The Ringer لم يقرؤوا بعد أيًا من روايات مارتن ، فقد قررنا إنشاء هذه الصفحة التمهيدية الأسبوعية لأولئك منكم الذين لا يزالون غير مدركين بسعادة لما سيحدث بعد ذلك هذا حوار للمشاهدين الذين يتعاملون مع House of the Dragon مثل صندوق الغموض الجيد الذي يتقلب ويتحول من أسبوع لآخر بدون مزيد من اللغط ، دعنا ننتقل إلى مطالبة هذا الأسبوع.

ميغان شوستر: هذا سهل: الشيطان صحيح أننا لم نشهد طموحاته الملكية في بضع حلقات – بعد أن تم تعيين Rhaenyra وريثًا ، أزال بطلنا الإشكالي إحباطه على Crabfeeder في Stepstones وكان سعيدًا جدًا بالتجول في المدن الحرة منذ ذلك الحين عندما توسلت إليه زوجته (المتوفاة الآن) لينا فيلاريون بالعودة إلى Driftmark والمساعدة في الحكم هناك ، لم يرفض ذلك بأدب ، مفضلاً إقراض قوة تنانينه إلى Pentos والحصول على أكوام من النقود في المقابل.

مسلسل house of the dragon الحلقة التاسعة

لكنه الآن عاد إلى Westeros ، وتزوج من ابنة أخته / ملكة المستقبل ، وقد رأينا عودة تلك الطموحات لقد قام (حرفيًا) بقطع أولئك الذين شككوا في مزاعم راينيرا وأطفالها بشأن العرش الحديدي ، وطعم أبناء أخيه لإظهار ألوانهم الحقيقية والخادعة ، بل ووجد نفسه على الأقل إلى حد ما في صالح King Viserys بالتأكيد ، لن تتمكن Daemon من السيطرة الكاملة على المملكة دون انتزاع السلطة بعيدًا عن Rhaenyra ، ولكن نظرًا لمدى سئمها من أمر “الخلافة” بأكمله مؤخرًا ، فربما تكون سعيدة بما يكفي لشخص ما على الأقل في عائلتها المباشرة للحكم ومنع حرب قد تودي بحياتها وحياة أطفالها.

مايلز ساري: قد يكون هناك الكثير من النشطاء السياسيين الذين يخططون داخل جدران Red Keep ، ولكن في نهاية اليوم لا يوجد شيء له تأثير أكبر في Westeros من التنانين مع وضع ذلك في الاعتبار ، أنا مشترك في أيموند تارجارين ، الأمير ذو العين الواحدة الذي صادف أنه يمتلك أقوى تنين في العالم على الرغم من فقد إحدى عينيه في أعقاب الفوضى التي أعقبت ركوب Vhagar لأول مرة – وهي لحظة ختمت رابطة مدى الحياة بينهما – يعرف Aemond أن المقايضة تستحق العناء يمكنك أن تفهم السبب: حتى بين زملائك التنانين ، فإن Vhagar هي وحدة مطلقة (كنت أتخيل أن مواجهة Vhagar في المعركة هي وحشية مثل محاولة التعامل مع ديريك هنري.)

يمنح Vhagar بمفرده ميزة Aemond ، ولكن كما تم الكشف عن أحدث قفزة زمنية من House of the Dragon ، فإن صديقي لن يعتمد فقط على تنينه لهزيمة الخصوم كان Aemond ، إلى حد بعيد ، أكبر طفرة في النمو لجميع أطفال Targaryen – هل يستطيع السادة في King’s Landing الوصول إلى PEDs؟ – ويبدو أنه قضى كل وقت فراغه في التدريب مع Ser Criston Cole من أجل الحرب الأهلية التي لا مفر منها حقًا ، يبدو أن أكبر عقبة (فقط؟) في طريق Aemond هي Daemon Targaryen ، ولكن حتى في المواجهة الكلاسيكية للشباب مقابل الخبرة ، لا يزال Aemond لديه التنين الأشيب في العالم إلى جانبه في حين أن شقيقه أيغون سيرث تقنيًا العرش الحديدي ، فإن كل الدلائل تشير إلى أن ويستيروس أصبح ليخسر أيموند.

ايجي بست مسلسل house of the dragon

أرجونا رامجوبال: إيجون ، إيموند – لا يهم أعطني رينيرا ، الملكة التي تم تسميتها بالفعل من قبل الملك المحتضر نفسه ، Viserys I مثل اللعنة ، هل كلمة الملك الحاكم لا تعني شيئًا لأي شخص؟ بالتأكيد ، لم يكن Viserys أفضل ملك في الواقع ، كان فظيعًا جدًا في النهاية لأنه حرفيًا لم يستمع إليه أحد عن أي شيء لكن إذا كنا سنلتف فقط على ما أمر به الملك ووقف إلى جانبه لعقود ، فما نوع العالم الذي نعيش فيه هنا؟ أين الشرف والاحترام؟

أيضًا ، هل تريد حقًا أن يدير جوفري باراثيون – إيسكي إيغون وأيموند العرض؟ إنهم مروعون بالفعل بكل الطرق التي يمكن تخيلها ، وهم بالكاد بالغون امنحهم مملكة للحكم وأنت فقط تطلب المتاعب Rhaenyra ليست مثالية: لقد ارتكبت بعض الأخطاء بالتأكيد ، لكن من لم يشارك في هذا العرض؟ لقد تم تسميتها وترقيتها في الواقع لقيادة ، ولديها الصفات اللازمة للقيام بذلك بشكل فعال إنها مهتمة ، يمكنها التفاوض عند الحاجة ، وهي تدرك المشاكل التي لا يراها الآخرون على ما يبدو أيضا ، لديها تنانين ، وأسطول ، وشيطان لذا تعال إليها إذا أردت ، لكنها التي سأعود إليها لهذا العرش 10 مرات من أصل 10.

شاهد فور يو مسلسل house of the dragon

كاتي بيكر: قد بدأ مزيج Aemond المحتمل + المرارة يزعجني بالتأكيد ، لكن لنكن صريحين: ذلك المتأنق الذي يترأسه Mac Tonight يتمنى أن يكون مثل Daemon ، وسيستغرق الأمر أكثر من زيه التنكري الواضح ليجعلني مؤمنًا أنا متمسك بـ Daemon ، مما يعني أنني أؤيد حكم Rhaenyra ، تمامًا كما أراد والدها المتعثر حتى النهاية المريرة (وهذا يعني أن مات سميث يمكن أن يلعب دور الأمير فيليب مرة أخرى!) لقد أثبت هذا الزوج أنهما بارعان وفي الغالب ، ولكن ليس بالكامل ، بدون وازع من الواضح أن راينيرا لا يزال يعرف كيف يضغط على أزرار أليسينت لديها ودايمون كل هؤلاء الأطفال اللطيفين الذين يركضون حولهم وأنا متأكد من أنهم سيكبرون ليصبحوا بالغين مصابين بالجنون بشكل مناسب ومناسبين تمامًا ليصبحوا ورثة نعم ، هناك هذه المشكلة الكاملة لهؤلاء الأبناء الأكبر سنًا و “نسلهم [كونهم] قويًا” ، لكن ألا يمكننا إطلاق سراح Gendry-Laenor Slow Rowboat الموثوق به في أي مكان مرة أخرى لهؤلاء الثلاثة وننتهي من ذلك؟ يمكنهم أن يتظاهروا بأنهم أقل درجة من Starks أو Greyjoys أو شيء من هذا القبيل ولن يكون أحد أكثر حكمة.

سينما فور يو مسلسل house of the dragon

جوناثان بارليت: أنا متمسك بملكتي رينيرا في هذا الأمر منذ أن تعرفنا عليها لأول مرة ، أثبتت راي مرارًا وتكرارًا أنها تفهم اللعبة التي يتم لعبها بعمق وبينما ، نعم ، قد تكون هذه اللعبة عبئًا على كتفيها – وهو ما رأيناه معبرًا عنه في لحظاتها الخاصة – فهي دائمًا ما ترفع نفسها بشجاعة ورشاقة ثابتة على الجانب الآخر ، سيكون فريق Team Green (المكون من Alicent و Otto و Larys Strong و مختل عقليًا بارزًا Aemond وإلى حد كبير كل شخص آخر في Small Council) تحديًا هائلاً لكن في النهاية ، ألا تشعر فقط أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من الطهاة في المطبخ ، ولديهم الكثير من الأجندات؟ أعطني فرقة أصغر حجماً ومتماسكة بإحكام مكونة من راينيرا ودايمون والأميرة راينيس بتوجيه واضح قد لا يكون الأمر سهلاً ، لكنني أعتقد أنهم سيجلسون على العرش الحديدي كل تحية للملكة Rhaenyra.

أحد الأشياء التي طالما استمتعت بها حول “Game of Thrones” هو قدرته على إثارة المشاعر الحقيقية عبر سيناريوهات غريبة وغريبة على الورق.

ماي سيما مسلسل house of the dragon

أفكر في المشهد المؤثر عندما يجتمع سيرسي وخايمي ، وهما شريكان في العشرين من العمر ، على ابنهما المروع جوفري المسموم بينما يموت في حفل زفافه أو عن التعاطف الذي شعرت به تجاه ساحرة الظل والوحش البالغة من العمر 900 عام ، ميليساندر ، منسقة بعض أكثر الأعمال المروعة في العرض ، عندما انهارت في الغبار بعد قتال جيد ، لمرة واحدة إنه تذكير خفي بأنه مهما كانت إخفاقاته وتحيزاته ، يميل قلب الإنسان إلى التسامح والتعاطف في مواجهة المعاناة والحب.

كان لدي شعور مماثل بمشاهدة “House of the Dragon” هذا الأسبوع ، عندما ساعد Daemon Viserys في الصعود إلى العرش الحديدي قبل الملك بامتنان المساعدة من شقيقه المنحل القاتل الذي أصبح الآن أيضًا صهره ، حيث استعاد شيطان التاج الذي تم إسقاطه ، وهو موضوع رغبته منذ بداية العرض ، ووضعه على رأس Viserys الجشع كلاهما يعرف أنه سيكون من الأوقات الأخيرة.

بالطبع ، لا ينجح أي من ذلك إذا لم يقضِ بادي كونسيدين ومات سميث ، وكذلك الكتاب ، الأسابيع السبعة الماضية في تكوين علاقة يظهر فيها العاطفة المتبادلة عبر كل العداوة والسخط اللذين كانا يميزانها ولئلا يجعلك التبادل المؤثر الصامت تقريبًا تتساءل عما إذا كان الحب الحقيقي وبيض التنين الطازج قد خففا من الشيطان ، بعد بضع دقائق نراه يقطع رأس رجل إلى قسمين.

مسلسل بيت التنانين الحلقة 9

كان المشهد أيضًا رمزيًا في حلقة كانت أغنية بجعة لـ Considine و Viserys (R.I.P.) ، لكن واحدة قام فيها الأبناء الثانيون ، أولئك الذين طغى عليهم رجال ويستروس المستاءون ، بالتحريض على معظم الحركة وأشعل فايموند فيلاريون (ويل جونسون) الفتيل في كل شيء من خلال التماسه الاستراتيجي ، إذا لم ينجح في النهاية (ثم بعض) لتخريب رغبات أخيه الأكبر والسيطرة على منزله وقلعته وعرشه كان شيطان أول من علم بطموحات فايموند ووضعها في نهاية المطاف بشكل قاطع ليستريح بسيفه كسر إيموند هدنة العشاء العائلي الهشة بشرب نخب أبناء أخيه “الأقوياء” ، وتوقع المعارك التي تبدو الآن وشيكة.

لقد التقطناها بعد قفزة زمنية كبيرة أخرى – مرت ست سنوات على الأقل ، بناءً على ما قيل لنا عن المدة التي انقضى فيها ثعبان البحر – استلزم ذلك مجموعة أخرى من الممثلين الجدد والصدارة المبكرة هي إيوان ميتشل ، مثل Aemond ، الذي يبدو أن وجهه محفور من الحجر الفاليري بهدف وحيد هو الظهور في عرض “Game of Thrones” هناك أيضًا ورثة جدد ، من باب المجاملة Rhaenyra و Daemon: Viserys جديدة لتحل محل الشخص الذي فقدناه للتو ، بالإضافة إلى Aegon آخر لتتبعه ، لعنة الآلهة (بالإضافة إلى طفل في الطريق).

مسلسل آل التنانين الحلقة 9

كان هناك بعض التجديد أيضًا ، حيث تم استبدال لافتات Targaryen في Red Keep بأيقونة Faith of the Seven إنها علامة على أن Otto و Alicent ليست لديهما نية للمغادرة – لدى House Hightower علاقات وثيقة وطويلة الأمد مع العقيدة – ويخططون لحشد القوى الدينية وأتباعهم لقضيتهم عندما يحين الوقت كانوا يأملون في إضافة البحرية كذلك كان هذا هو جمال خطة فايموند ، كما رآها ، لتنصيب نفسه رب المد والجزر ، قائد أكبر قوة بحرية في العالم بينما أرغب في دعمكم لاغتصابي ، قال لرينيس: “لست بحاجة إليه التاج لديه سبب وجيه ليأخذ بجانبي ” وقال رينيس: “ابن عمي ، الملك ، سيكون له لسانك لهذا”. (ينذر!)

أجاب فايموند: “لكن ليس الملك هو الذي يجلس على العرش الحديدي هذه الأيام “إنها ملكة ورأينا كيف انتهى ذلك من الصعب لوموند على رغبته في بقاء منزل أجداده ضمن سلالة أسلافه ، حتى مع شكواه من الكارثة التي سببها طموح ثعبان البحر كانت غنية جدًا كجزء من لعبة القوة الخاصة بفيموند (كان ينبغي أن يفكر بهم أكثر ، بالنظر إلى الكارثة التي كانت طموحاته على وشك أن تحدثه).

أما تلويث وجه ابنة الملك وأحفاده (أو النصف الباقي على أي حال) فهل اشتريتها؟ سيعرف أي شخص في المملكة أن هناك طريقة واحدة فقط ، حتى لو كان الملك ضعيفًا جدًا في التعامل مع الإرسال بنفسه هل ينتقل Vaemond حقًا من الاستيلاء على السلطة إلى رغبة الموت في غضون دقائق ولست متأكدًا مما إذا كان القصد من تجديفه الوقح أن يكون لمحة عن تهوره الفطري ، أو نتاج إحباطه الشديد مما اعتبره ظلمًا عميقًا ، أو مجرد قبلة وقحة أخيرة من لحظة سئمت ابن أم ماذا مهما كانت ، فقد شكلت واحدة من أكثر عمليات الإعدام التي لا تنسى في تاريخ “العروش”.

مسلسل التنانين الحلقة التاسعة

لقد اشتكيت في بداية الموسم من أن جزءًا من جاذبية “Game of Thrones” كان يظهر لي بشكل متكرر أشياء لم أشاهدها من قبل على التلفزيون ، في حين أن “House of the Dragon” يذكرنا بشكل مفرط بسابقه وغيره ميلودراما لذا ، يرجع الفضل إلى مكان استحقاقه: لم أر قط مثل هذا الرأس الخبير من قبل على شاشة التلفزيون أو في أي مكان آخر وكانت النتيجة أن فاموند احتفظ بلسانه وحافظ ثعبان البحر ، أينما كان ، على خطة الخلافة الخاصة به وأحدث حيلة راينيرا لتزويج أبنائها بشكل استراتيجي لأقارب (هذه المرة ابنتا لاينا ، بايلا وراينا ، أبناء عم الأولاد وأبناؤه) تعني أن Driftmark ستبقى فيلياريون بيولوجيًا ، إذا سارت الأمور وفقًا للخطة (إذا كانت كبيرة ، باعتراف الجميع) إنها نتيجة سعيدة تتضمن رأسًا منصفًا كما يحتمل أن تراه وكل ما تبقى هو أن تجتمع الأسرة بأكملها لتناول العشاء مع الجد للمرة الأخيرة.

وصفت Viserys بأنها تدور حول البالوعة الملكية بعد نزيف في الأنف ونوبات إغماء في حفل زفاف Rhaenrya وبطريقة ما ، عاش أكثر من 16 عامًا بعد ذلك ، ونظر إليها ، فقد قطعًا كبيرة من رأسه وقضى أيامه في الحصول على نقش وكشط وطفو في ضباب من حليب الخشخاش وبعد ظهوره البطولي النهائي على العرش الحديدي الذي لم يحبه أبدًا ، استحق واحدة الليلة الماضية مع عائلة فعلت ذلك في الغالب ، حتى عندما سعوا بشكل فردي وراء مخططاتهم الخاصة ورغباتهم الفاسدة لقد أثبتوا ذلك من خلال التماسك لفترة كافية لإرساله مع الخبز المحمص الدافئ ورؤية نهائية لطيفة لحفيده اللقيط يرقص مع ابنته المخيفة.

مسلسل house of the dragon الحلقة 9 مترجمة

لقد تحدثت الأسبوع الماضي عن النعمة والجاذبية التي رسخت بها Considine “House of the Dragon” منذ البداية ، لذلك لن أتحدث عنها مرة أخرى هنا لقد أمضيت بعض الوقت معه في كتابة مقال قبل الموسم ، وفي ذلك الوقت أشار إلى مونولوج في أواخر الموسم كمصدر معين للفخر ، وهي لحظة “لمس فيها القليل من هوبكنز العجوز” ، كما قال ، في إشارة إلى أحد أبطاله في التمثيل ، أنتوني هوبكنز وأفترض أنه كان يشير إلى خطاب العشاء الذي ألقاه فيزريز ، حيث أزال الملك قناعه الشبحي الذهبي حتى تتمكن عائلته من “رؤيتي كما أنا” وألقى نداءًا أخيرًا للوحدة من المقرر أن يتم تجاهله في النهاية.

بينما وشاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

  • قال: “لا يمكن أن يبقى التاج قوياً إذا بقي بيت التنين منقسماً”.
  • “تنحي مظالمك جانبًا ، إن لم يكن من أجل التاج ، فمن أجل هذا الرجل العجوز الذي يحبك كثيرًا جدًا.”
  • لقد كان مشهدًا غريبًا وغريبًا آخر من الناحية الموضوعية ، استدراجًا لعائلة قاتلة ، متأصلة بعمق .
  • تحتفل بمزيد من الزيجات المختلطة بينما كانوا يستعدون لخوض معارك التنين مع بعضهم البعض في المستقبل القريب ، من خلال مبرمج أعور أكثر من تعفن.
  • ليس عندما جلس Viserys وأخذ جرعة من النبيذ ، كنت أتوقع نصفه أن يطلق النار من رأسه في عشرات الأماكن المختلفة.
  • ولكن إذا لمست القليل من هوبكنز القديمة ، فقد أثرت فيني أيضًا سيتم تفويت Considine.
  • أخيرًا ، ترقد May Viserys بسلام بينما يذهب العالم إلى الجحيم.

مشاهدة مسلسل house of the dragon الحلقة 9

بالطبع ، نظرًا لأن Viserys كان Viserys ، فقد أخطأ الأشياء في طريقه للخروج من الطائرة المميتة ، وكشف عن رؤية Aegon “الأمير الذي وعد به” أليسينت ردًا على سؤال Rhaenyra عنها سابقًا لست متأكدًا من الفائدة التي ستتمكن الملكة من الاستفادة منها أتمنى ألا يحول الكتاب الأمر إلى نوع من سوء الفهم الغريب ، بالطريقة التي فعلوها عندما اعترف كريستون بطريق الخطأ أنه نام مع راينيرا.

بالحديث عن سير كريستون ، فإن الرجل بالكاد يبلغ من العمر 20 عامًا أعتقد أن الدرع والمرارة مفيدان للمسام.

بالمناسبة ، لا يزال راينيرا سيد كذبة الإغفال في الحديقة أقسم أنني لم أنم مع شيطان ، أخبرت أليسينت قبل سنوات بالقرب من شجرة السرد أقسم أنه لا علاقة لي بوفاة لينور التي أخبرت راينيس هذا الأسبوع ، بالقرب من نفس المكان.

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

Aegon ، الذي يلعبه الآن Tom Glynn-Carney ، قد تخرج من الغباء السخيف إلى العاشق الخسيس (كنت آسفًا لرؤية Ty Tennant يذهب) عندما أبلغ الخادم أليسينت عن اعتداءه ، قامت أوليفيا كوك باحتراف التعاطف والتلاعب البارد لقد كان مشهدًا مؤلمًا ، لا سيما اللقطة السريعة ولكن المفجعة للفتاة التي تحمل مكافأتها في يدها وشاي الصباح التالي في اليد الأخرى (كانت جيتا فاسانت باتيل هي مديرة الحلقة).

مسلسل house of the dragon الحلقة 9

مسلسل house of the dragon الحلقة 9 مترجمة | ملك الممالك السبع الجديد بعد موت فسيرس,بدت بايلا (بيثاني أنطونيا) ، التي شوهدت الأسبوع الماضي وهي تمد يد جاكيرس في أعقاب ذلك ، مسرورة بخطوبتها على الأمير (الذي يلعبه الآن هاري كوليت) لكن Lucerys (إليوت غريهولت) كان أقل حماسًا بشأن خطوبته إلى راينا (فيبي كامبل) بعد أن يتزوجوا جميعًا ، يمكنهم إضافة “الزوج” و “الأصهار” إلى قائمة العلاقات.