اسماء مولات سلطانه المدينه ،تعرف على أسماء مولات سلطانة المدينة من خلال هذا المقال ،يعد شارع سلطانة بالمدينة المنورة من أهم الشوارع هناك ، لأنه يضم العديد من المتاجر التي تحتوي على العديد من السلع المختلفة التي يحتاجها الزوار ، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من المطاعم التي تتيح لك أخذ استراحة من التسوق.

تتطلب عملية التسوق معرفة أبرز المتاجر المتخصصة في بيع مختلف أنواع المنتجات سواء الملابس والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والهدايا ، بالإضافة إلى ذلك ، يفضل البعض شرائها بأسعار معقولة وفي متناول الجميع ، في هذا المقال سنتعرف على افضل المولات بشارع سلطانة تلبي جميع احتياجاتك.

أبرز مولات شارع السلطانة بالمدينة المنورة

1. دخيل بلازا

يعتبر من أرخص المولات في المدينة المنورة ، ويقع على وجه التحديد في شارع أبو بكر الصديق على طريق شارع سلطانة ،
بالإضافة إلى أسعاره الرخيصة ، يتميز هذا المركز بكونه يضم حوالي 38 متجرًا يبيعون أنواعًا مختلفة من السلع ويتيح لك شراء كل ما تحتاجه ، ومن أبرز السلع الموجودة هناك المتاجر المتخصصة في بيع الملابس سواء للرجال أو النساء أو الأطفال ، وكذلك محلات بيع الهدايا ، حيث يوجد داخل المركز أيضًا العديد من المتاجر التي تبيع العطور والحقائب والأحذية النسائية ، فضلاً عن مستحضرات التجميل.

2. سوق المدينة الدولي

يتميز باحتوائه على موقف سيارات خاص ، بالإضافة إلى أنه يقع أيضًا في شارع أبو بكر الصديق على طريق سلطانة ،يضم المول العديد من المحلات التي تبيع الملابس سواء للرجال أو النساء أو الأطفال ، بالإضافة إلى محلات بيع الذهب ، لا يقتصر السوق على تلك المنتجات السابقة ، بل يشمل أيضًا العديد من المتاجر التي تبيع مستحضرات التجميل والعطور ، حيث تمتد ساعات عمل المول من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا ، ومن الساعة 1 ظهرًا حتى 11:30 مساءً ، تبدأ أوقات عمل المول أيام الجمعة من الساعة 4 عصراً حتى 11:30 مساءً.

3. مجمع النور مول

يقع بالقرب من شارع سلطانة وهو من أقرب المولات للمسجد النبوي حيث تبلغ المسافة بينهما حوالي 5 دقائق ، تضم العديد من متاجر الملابس ، بالإضافة إلى محلات السوبر ماركت التي تتيح لك شراء جميع المستلزمات المتنوعة التي تحتاجها ، يعد من أنسب المولات للأطفال ، لأنه يضم العديد من أماكن الألعاب ، كما يمكنك أخذ استراحة من التسوق لشراء المأكولات والمشروبات في العديد من المطاعم الموجودة هناك.

اشهر مولات المدينة المنورة

بجانب شارع سلطانة ، توجد العديد من المولات المميزة الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء المدينة المنورة ، ومن أبرزها ما يلي:

1. عالية مول

وهو من أفضل المولات الموجودة هناك ، ويصل عدد زواره إلى حوالي 50 ألف زائر يوميًا ، يقع عند تقاطع شارع قباء مع الطريق الدائري للملك عبد الله الثاني ، يضم المول العديد من المتاجر التي تبيع الملابس والإكسسوارات وكذلك مستحضرات التجميل والأحذية ، تتميز منتجات المول بجودتها العالية لأنها من ماركات عالمية .

2. مزايا مول

مزايا مول من أرخص المولات في المدينة المنورة ، بالإضافة إلى جودة المنتجات ، يضم المول العديد من الأقسام ، ويوجد قسم للملابس يضم مختلف أنواع الملابس الرجالية والنسائية والأطفال ، بالإضافة إلى الملابس الرياضية ، ومن اقسام المول قسم للأجهزة المنزلية بجانب قسم مستحضرات التجميل والهدايا والعطور ، يقع المول على بعد كيلومتر من المسجد النبوي الشريف ، حيث يقع داخل شارع الملك فهد.

3. بن داود سيتي مول

موقع المول قريب جدًا من المسجد النبوي الشريف ، حيث لا يحتاج إلى ركوب سيارة أو أي وسيلة مواصلات أخرى للوصول إليه ، وتضم أنواعًا مختلفة من البضائع أبرزها الملابس بكافة أنواعها ، بالإضافة إلى متاجر الحقائب والأحذية النسائية بأسعار في متناول الجميع ، كما يحتوي المول على العديد من المحلات الأخرى لمختلف أنواع المواد الغذائية ، وكذلك الأجهزة المنزلية ، بالإضافة إلى متاجر الإكسسوارات والعطور والعطور.

4. مول بن داوود المدينة 
 
موقع المول قريب جدًا من المسجد النبوي ، حيث لا يحتاج إلى ركوب سيارة أو أي وسيلة مواصلات أخرى للوصول إليه ، وتضم أنواعًا مختلفة من البضائع ، أبرزها الملابس بأنواعها ، إلى متاجر الحقائب والأحذية النسائية بأسعار في متناول الجميع ، كما يحتوي المول على العديد من المحلات الأخرى لمختلف أنواع المواد الغذائية ، وكذلك المستلزمات المنزلية ، بالإضافة إلى الإكسسوارات والعطور ومراكز العطور.
مع هذه السّطور نكون قد وصلنا بكم إلى نهاية الموضوع الذي تحدّثنا فيه عن واحدة من المواضيع المهمّة حيث كان بعنوان اسماء مولات سلطانه المدينه ، وتحدثنا ايضا عن العديد من المعلوات الهامة والشيقة حول هذا الموضوع.