أفضل محلات ملابس رجالية مقاسات كبيرة بالرياض , أفضل محلات الملابس الرجالية في الرياض للأحجام الكبيرة هل تجد صعوبة في إيجاد الملابس الرياضية التي تناسبك بسبب مقاسك؟ هل تعانين من مشكلة كبيرة في زيادة الوزن مع الاهتمام أيضًا بأسلوبك ومظهرك؟ لذلك ننصحك بعدم القلق لأن هناك العديد من المؤسسات في المملكة العربية السعودية التي يمكن أن تقدم لك الملابس الرجالية الكبيرة في الرياض، نتيجة لذلك، سوف نقدم لكم عددًا من هذه المؤسسات اللامعة من خلال هذا المقال على موقع الجنينة.

أفضل محلات ملابس رجالية مقاسات كبيرة بالرياض

يبحث العديد من الرجال عن متاجر ذات أحجام كبيرة لأنهم يجدون صعوبة في العثور على تلك الأحجام، هناك عدة متاجر في الرياض تبيع الملابس الرجالية بمقاسات كبيرة وسنذكر بعضها هنا:

محلات الحكير

تعد مجموعة متاجر الحكير من أفضل الأماكن لشراء الملابس الرجالية ذات المقاسات الكبيرة لأنها توفر لك مجموعة متنوعة من خيارات الملابس الرسمية والعناصر التي تبدأ بمقاس 80 وبأسعار مناسبة.

متاجر سيليو

إن أجمل جانب في سلسلة متاجر سيليو هو أنها تحمل فقط أفضل العلامات التجارية والأصناف للملابس، خاصة الفرنسية منها، تتوفر أيضًا ملابس نوم للرجال وملابس منزلية وبيجامات رياضية خفيفة، ولديها مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط لتناسب كل فئة عمرية، من الصغار إلى الكبار إلى مكان ما في المنتصف، وفيما يتعلق بموقعها، توجد هذه المحلات في الرياض على شارع الملك فهد.

محلات روسيجال

Rosegal Stores هي أشهر متاجر التجزئة لملابس الرجال الرسمية والمعاطف والملابس الداخلية، ومع ذلك، فإن Rosegal، الذي يحتوي على جميع الأحجام التي تحتاجها، هو المكان الذي يجب أن تذهب إليه إذا كنت ترغب في اكتشاف أفضل المعاطف والجينز، وتتميز هذه المحلات عن غيرها بأسعارها المعقولة التي تلبي جميع مستويات الدخل، بالإضافة إلى ذلك، عندما تنفق أكثر من 95 دولارًا أمريكيًا، يمكنك الاستفادة من الشحن المجاني إلى أي مكان تختاره.

محلات الرجل الأنيق

تعد متاجر الرجال الرائعة، التي تقدم خدماتها ليس فقط في الرياض ولكن أيضًا في مدن سعودية أخرى، من أشهر المحلات التجارية في المملكة العربية السعودية، وإنه بسهولة أحد الأسماء المعروفة في الرياض ويقع في شارع العليا في قلب المدينة.

متجر عالم الجينز للمقاسات الكبيرة

يمكنك أن تجد ما تبحث عنه في هذا المتجر الذي يحمل كل ما تحتاجه، بما في ذلك الملابس والقمصان الرياضية وملابس النوم سواء كنت تفضل ملابس الشباب التقليدية أو العصرية، متجر جينز وورلد، الذي يبيع مجموعة متنوعة من الملابس الرجالية ذات المقاسات الكبيرة، يحتوي على جميع الأحجام التي تحتاجها.

محل بيرشكا

Bershka هي واحدة من تجار التجزئة المعروفين، يقع هذا المتجر في حي الرياض جاليري المركزي بالمدينة.

  • ستوفر متاجر بيرشكا الحجم المثالي لك، بغض النظر عن وزنك.
  • يحمل متجر Bershka أيضًا المواد التي تبحث عنها.
  • يوفر لك جميع المقاسات بدءًا من 83 وأكثر ملابس الرجال أناقة التي تبحث عنها.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر لك مجموعة مختارة من الملابس الخالدة مثل القمصان والبدلات الرسمية والمعاطف الطويلة والقصيرة التي تتميز بجودة استثنائية وأسلوب فريد.

جيوردانو

شركة عالمية متخصصة في الملابس الرجالية وتشتهر بالجودة العالية والأداء العملي لمنتجاتها دخلت السوق السعودي في جدة عام 1995 قبل التركيز على فتح المزيد من المواقع داخل المملكة.

  • يختار باستمرار أحدث الملابس الرسمية وغير الرسمية التي يحتاجها في كل مناسبة لأنه يقدر أناقته، بالإضافة إلى الملابس التقليدية التي تعد عنصرًا أساسيًا في خزانة الرجل السعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية تفضيلات واحتياجات المجتمع السعودي بما يتماشى مع تقاليده وخصوصيات مناخ البلاد الحار.
  • جذبت أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية للملابس الرجالية انتباه تجار التجزئة في الرياض.
  • حي غرناطة، الدائري الشرقي.
  • هاتف، 0096611253177.

ريموند

رنان معروفة في عالم الأناقة العربية الكلاسيكية والتقليدية وتعمل من صالات عرض مؤسسة محمد سعيد التجارية، بالإضافة إلى القمصان الكلاسيكية واللباس العربي التقليدي الأنيق، فهي تتميز بأرقى البدلات الرسمية المصنوعة من أجود الأقمشة على يد مصممين عالميين، إلى جانب مجموعة متنوعة من الإكسسوارات، العليا الرياض قرب كابيتال سنتر رقم الهاتف 2175431.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على أفضل محلات ملابس رجالية مقاسات كبيرة بالرياض، وقد تعرفنا ايضا على أهم وأبرز المعلومات عن المحلات التجارية للملابس الرجالية للمقاسات الواسعة، وتعرفنا على بعض عناوين بعض المحلات، وعلى بعض من أرقام هواتفهم، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.