مسلسل House of the Dragon الحلقة 4 اقتربت الحلقة الرابعة من مسلسل House of the Dragon تقترب سلسلة HBO Max الناجحة من منتصفها ، وبالنظر إلى ما حدث في الحلقات الأخيرة ، فإن الأمور ستتصاعد أكثر بالنسبة للاعبين الرئيسيين في House Targaryen من الآن فصاعدًا بالنسبة للمبتدئين ، تبذل الأميرة Rhaenyra قصارى جهدها لعدم الزواج من والدها Viserys I وفي الوقت نفسه ، يتعين عليها التعامل مع احتمال أن يصبح ابن Viserys وابن Alicent البكر وريثًا جديدًا للعرش الحديدي أضف إلى حقيقة أن عمها (والحاكم السابق في الانتظار) Daemon قد فاز للتو في معركة رئيسية ضد جيش Crabfeeder في الموقع الحيوي المعروف باسم Stepstones ، ويمكنه أيضًا العودة إلى العرش أيضًا مرحبًا ، لن يكون مشروع Game of Thrones بدون شخصيات معقدة وحتى قصص وقصص فرعية أكثر تعقيدًا عبر موقع الجنينة سنعرض لكم اهم تفاصيل الحلقة الرابمعة من مسلسل House of the Dragon.

مسلسل house of the dragon الحلقة الرابعة

هل تريد أن تعرف متى سيتم إصدار المزيد من حلقات House of the Dragon في جميع أنحاء العالم؟ واصل القراءة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعيشون في الولايات المتحدة أو كندا أو أمريكا اللاتينية: سيتم إطلاق حلقات جديدة في بلدك في اليوم التالي لها في تلك الدول الثلاث. سيتم إصدار الحلقة 4 من House of the Dragon يوم الأحد 11 سبتمبر في أمريكا الشمالية ، لكنها لن تبدأ حتى يوم الاثنين ، 12 سبتمبر في المملكة المتحدة وأوروبا ، وهكذا.

إليك تفاصيل كاملة عن موعد وصول حلقات House of the Dragon المتبقية على HBO Max:

  • House of the Dragon الحلقة 1 – الأحد 21 أغسطس (متوفر الآن)
  • House of the Dragon الحلقة 2 – الأحد 28 أغسطس (متوفر الآن)
  • House of the Dragon الحلقة 3 – الأحد 4 سبتمبر (متوفر الآن)
  • House of the Dragon الحلقة 4 – الأحد 11 سبتمبر
  • House of the Dragon الحلقة 5 – الأحد 18 سبتمبر
  • House of the Dragon الحلقة 6 – الأحد 25 سبتمبر
  • House of the Dragon الحلقة 7 – الأحد 2 أكتوبر
  • House of the Dragon الحلقة 8 – الأحد 9 أكتوبر
  • House of the Dragon الحلقة 9 – الأحد 16 أكتوبر
  • House of the Dragon الحلقة 10- الأحد 23 أكتوبر

لمزيد من محتوى HBO Max ، اكتشف مقدار تكاليف منصة البث الخاصة بـ Warner Bros ، أو اقرأ عما إذا كانت هناك نسخة تجريبية مجانية متاحة ، أو تحقق من أفضل أفلام HBO Max المتوفرة.

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسسلسل house of the dragon

يدفع King Viserys ابنته للزواج من أجل مصلحة المملكة من يجب أن تتزوج الأميرة راينيرا ولماذا؟

كلير ماكنير: “الحياة ألم ، يا صاحب السمو” ، هكذا قال رجل حكيم ذات مرة لأميرة شقراء مختلفة في معضلة زوجية مؤسفة. “أي شخص يقول بشكل مختلف هو بيع شيء ما.”

من ناحية أخرى: من بين المباريات التي يتم النظر فيها حاليًا – على الأقل من قبل Rhaenyra – من الواضح جدًا أنها يجب أن تضع شرائط يدها مع Ser Criston Cole ، الذي يبدو أنه يقدرها وحدها وليس لقبها أو سلالتها.

من ناحية أخرى: أن تكون مولودًا في عائلة Westerosi الحاكمة يعطي (الثروة ، القوة ، سحلية عملاقة تنفث النيران تطير) وتأخذ (الحرية ، حروق الشمس الرهيبة المفترض).

الملك ليس مخطئًا في أن المملكة وقبضة عائلة تارغريان عليها غير مستقرة ، وأن تطابق الحب مع رجل أحمق بما يكفي لعدم ولادته في عائلة نبيلة يمكن أن يتسبب في كارثة وهكذا ، بالنظر إلى أن الخاطب الثاني – جيسون لانيستر – هو ابن عرس صغير سيء ، فإن اختيار راينيرا واضح.

لحسن الحظ ، لقد تم إعفاءنا من اقتراح الحلقة 1 بأن الأميرة يجب أن تقترن بعمها الخائن قليلاً ، شيطان وهذا يتركها لابنة عمها الثرية المداواة ، لينور فيلاريون و- ييش- أخوها غير الشقيق البالغ من العمر عامين ، أيغون.

اتصل بي بالتمني في زواج الأقارب الملكي ، لكنني أصوت لـ Laenor – الذي لديه الآن تنينه الخاص جدًا في Seasmoke – على ابن العريس لوالد Rhaenyra وصديقه المفضل السابق.

تعجبني فكرة لينور ، ذلك الابن الأول لثعبان البحر ، لسببين رئيسيين بالنسبة للمبتدئين ، إنه تنين ، والذي يجب أن يكون بالنسبة لي رهانات مائدة لراهينيرا.

(يمكن لأي شخص سبق له التنقل في السفر عندما تمت ترقية نصف الزوجين إلى الدرجة الأولى بينما يضعف الآخر بالقرب من الحمام الخلفي ، أن يشهد على الضغط الذي يمكن أن تسببه اختلافات الرحلة في العلاقة!).

ثانيًا ، سيكون الزواج محارمًا بشكل مناسب ، وليس ، مثل ، الكثير – الكثير سيكون أشبه بالخطوبة من وي إيغون ، أخيها غير الشقيق البالغ من العمر عامين / ربما المغتصب ، كما حاول أوتو هايتور الدفع.

أخيرًا ، هناك العديد من المزايا الإستراتيجية التي يمكنني أن أشرحها لك بعد أن أقوم بزيارة إلى الحجارة لإصلاح نموذج ليغو الأولي للإمبراطورية.

على أي حال ، كل شيء منطقي بالنسبة لي – من المنطقي لدرجة أنني أعتقد أن النتيجة الفعلية هي أنها تهرب مع صديق من Trustafarian لكريستون كول لم نلتق به من قبل آمل ألا يمانع في الجلوس في المدرب.

شاهد ايضاً : مشاهدة مسلسل House of the Dragon الموسم 1 الحلقة 4 مترجمة بجودة WEB-DL

من سيتزوج راينيرا؟ هل يخلف Viserys وعده

حتى مع إصدار العرض الخيالي المنافس من أمازون The Lord Of The Rings: The Rings Of Power ، لا يزال House Of The Dragon يتقدم بقوة وهو يتجه نحو حلقته الرابعة إنه يثبت فقط أن هناك الكثير من الجمهور الذي يمكنك التجول فيه إذا كان لديك مسلسل جذاب ، بغض النظر عن النوع الذي قد يكون.

بعد بعض المناورات السياسية خلال حفلة صيد ، انتهت حلقة الأسبوع الماضي بسلسلة معركة مذهلة ، حيث تمكنا أخيرًا من رؤية القوة الكاملة لتنين مُطلق العنان.

يبدو أننا عدنا إلى السياسة مع الحلقة الرابعة ، “ملك البحر الضيق” ، لكن عودة الأمير شيطان إلى المحكمة لا بد أن تكون محفوفة بالتوتر خاصة وأن قبضة أخيه على سلطته تبدو وكأنها تنزلق.

يمكننا أن نحاول تضييقها من خلال افتراض أن راينريا ستتزوج شخصًا رأيناه بالفعل (وهو بالطبع قد لا يكون كذلك). الأشخاص الغائبون الذين لا يستطيعون الزواج مثل السادة ، Kingsguard والأشخاص المتزوجين بالفعل ، ليس هناك الكثير من الخيارات لاحظ أن Daemon متزوج بالفعل ، بينما كان على استعداد لتجاهل هذا والزواج مرة أخرى ، لا أعتقد أن بقية الممالك ستكون على ما يرام مع ذلك ما لم يكن هناك زوال في الأفق في الوقت المناسب.

Otto Hightower هو أيضًا أعزب حاليًا ولكن لا فائدة لأي شخص حقًا لحدوث ذلك (أفضل الأصدقاء الذين يتزوجون من آباء بعضهم البعض سيكونون شيئًا فاشلاً تمامًا على الرغم من ذلك!)

من الواضح أنه كانت هناك بعض التلميحات الرئيسية في الحلقة الأخيرة إلى أن الرجل ذو العرج الذي تم جره من العدم سيكون في اللعب – في الواقع ، اعتقد Viserys أن والده كان يحاول اقتراح ذلك بالضبط أعتقد أن الأمر سينتهي إليه وإلى مجموعة من العشوائيات التي لم نرها بعد ، لكنها قد تمتد إلى ما بعد الحلقة القادمة.

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسسلسل house of the dragon

بدأ فيلم “الثاني من اسمه” مع الوحش ذو الحراشف الحمراء لـ Daemon Targaryen الذي أظهر رغبة في التدمير أثناء قيامه بإلقاء الخراطيم في Crabfeeder وقراصنة في Stepstones بقوة نارية مركزة مما يوفر هجومًا ليليًا لاذعًا بحلول نهاية House of the Dragon الحلقة 3 ، هُزم Craghas Drahar.

بالعودة إلى Westeros المناسبة ، ركز الإجراء على رحلة صيد قد تكون أكثر من مجرد تحفيز لمحبي King Robert Baratheon. بعد عامين من أحداث الحلقة الأولى ، تمتلك الأميرة راينيرا شقيقًا صغيرًا يُدعى Aegon II – ومنافسًا محتملاً لمطالبتها بالحكم على العرش الحديدي.

في هذه الأثناء ، ينشغل King Viserys بمحاولة تزويج ابنته وتأمين سلطة Targaryen (على الرغم من ثقته من اقتراح يده اليمنى Otto أن تتزوج Rhaenyra من شقيقها البالغ من العمر عامين).

مسسلسل house of the dragon

مسسلسل house of the dragon

  • أستراليا – الاثنين 12 سبتمبر الساعة 11 صباحًا بتوقيت شرق أستراليا على Foxtel.
  • كندا – الأحد 11 سبتمبر الساعة 6 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة على كريف.
  • ألمانيا – يوم الاثنين ، 12 سبتمبر ، الساعة 3 صباحًا بتوقيت وسط أمريكا على Sky Germany.
  • الهند – الاثنين ، 12 سبتمبر في تمام الساعة 6:30 صباحًا بتوقيت IST على Disney Plus Hotstar.
  • فلسطين – يوم الاثنين ، 12 سبتمبر ، الساعة 4 صباحًا بتوقيت الهند القياسي على Cellcom.
  • إيطاليا – يوم الاثنين 12 سبتمبر الساعة 3 صباحًا بتوقيت وسط أمريكا على Sky Italy.
  • اليابان – الاثنين ، 12 سبتمبر ، الساعة 10 صباحًا بتوقيت اليابان القياسي في U-NEXT.
  • أمريكا اللاتينية – الأحد 11 سبتمبر الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي على HBO Max.
  • نيوزيلندا – يوم الاثنين ، 12 سبتمبر في تمام الساعة 1 مساءً بتوقيت نيوزيلندا على قناة Sky SoHo.
  • البرتغال – الاثنين ، 12 سبتمبر ، الساعة 2 صباحًا بتوقيت WST على HBO Max.
  • الدول الاسكندنافية – يوم الاثنين 12 سبتمبر الساعة 3 صباحًا بتوقيت وسط أمريكا على HBO Max.
  • إسبانيا – الاثنين ، 12 سبتمبر ، الساعة 2 صباحًا بتوقيت WST على HBO Max.
  • سويسرا – يوم الاثنين ، 12 سبتمبر ، الساعة 3 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا على RTS.
  • المملكة المتحدة – الاثنين 12 سبتمبر الساعة 2 صباحًا بتوقيت جرينتش على Sky Atlantic.

 

لما يستحق الأمر ، يبدو أن راينيرا غير مهتمة تمامًا بالزواج تتخطى النميمة مع النساء الأخريات وتتوجه بدلاً من ذلك إلى الغابة لمطاردة خاصة بها ، وتتفوق بسهولة على والدها الملك لكن في النهاية ، من المحتمل أن تُجبر الأميرة على الزواج من شخص ما.

لكننا نتقدم على أنفسنا مع الحلقة 3 في مرآة الرؤية الخلفية ، حان الوقت للتحضير لـ House of the Dragon الحلقة 4 ، “King of the Narrow Sea” إليك كل ما تحتاج إلى معرفته ، من وقت الإصدار إلى تفاصيل الحبكة.

مسسلسل house of the dragon

مسسلسل house of the dragon

في الإعلان التشويقي الرسمي للحلقة 4 ، نرى أن الأمير شيطان تارغريان سيتم الترحيب به مرة أخرى (مع قص شعره الأبيض الطويل) في الحظيرة الملكية بعد انتصاره الوحشي في ستيبستونز ونزع أحشائه من Crabfeeder بفضل Laenor Velaryon. هل يمكن الوثوق به؟ غير محتمل!

على الرغم من لم شمل الأسرة غير المستقر ، لا تزال التوترات عالية بين King Viserys والأميرة Rhaenyra والأمير Daemon. يبدو أنه سيتم الكشف عن بعض الفضيحة الكبرى المتعلقة بابنة الملك البكر عندما يأتي أوتو هايتور “بأخبار مزعجة”.

مسسلسل house of the dragon

مسسلسل house of the dragon

يعتبر House of the Dragon مصدر إحراج من إلقاء الثروات والنجوم بادي كونسيدين (King Viserys Targaryen) ، Matt Smith (Prince Daemon Targaryen ، الأخ الأصغر للملك Viserys I) ، Milly Alcock / Emma D’Arcy (الأميرة Rhaenyra Targaryen) ، Tom Glynn – كارني (الأمير إيجون تارجارين) ، ريس إيفانز (أوتو هايتاور ، يد الملك) ، أوليفيا كوك (أليسينت هايتاور ، ابنة يد الملك) ، ستيف توسان (كورليس فيلاريون) ، إيف بيست (الأميرة راينيس فيلاريون) ، زوجة اللورد فيلاريون).

ومن بين الممثلين الاستثنائيين سونويا ميزونو ، وفابيان فرانكل ، وإميلي كاري ، ورايان كور ، وجيفرسون هول ، وديفيد هوروفيتش ، وغراهام ماك تافيش ، وماثيو نيدهام ، وبيل باترسون ، وغافين سبوكس ، وإيوان ميتشل.

نعم ، أطلقت قناة Game of Thrones الرسمية على YouTube إعلانًا تشويقيًا لفيلم “King of the Narrow Sea” وهو مليء بالقيل والقال ، وأميرة دفاعية ، والأمير Daemon الذي تم قطعه حديثًا يعلن عن لقبه الجديد ، وانقضاض تنين قرمزي على سفينة Targaryen.

مسسلسل house of the dragon الحلقة 4 صور تكشف عن اتصال ضخم

يعتبر HOUSE OF THE DRAGON و Game of Thrones أبناء عمومة أكثر من الأشقاء ، ولكن بطريقة Targaryen الحقيقية ، هذا لا يعني أنهما لا يمكن أن يكونا قريبين على الرغم من حقيقة أن House of the Dragon يحدث قبل حوالي 200 عام من أحداث سلسلة HBO الخيالية الرائدة ، إلا أن هناك بالفعل روابط متعددة بين الاثنين وتشمل هذه ظهور Dragonstone وبيض التنين ، و Lannister يظهر لجذب Rhaenyra ، ونبوءة تلوح في الأفق.

مسسلسل house of the dragon

مسسلسل house of the dragon

ولكن في نظرة خاطفة على House of the Dragon الحلقة 4 ، هناك لمحة عن مشهد يوطد رابطًا ضخمًا آخر مع Game of Thrones ، مشهد كان حاضرًا من الحلقات الأولى من الموسم الأول إلى آخر الموسم الثامن.

في الصور التي نشرتها HBO ، نرى Daemon (الآن بقصة شعر جديدة) متوجًا بـ “King of the Narrow Sea” ، و Rhaenyra جالسًا على العرش في ما يشبه Storm’s End ، والأكثر إثارة للاهتمام ، مشهد مع Viserys و Rhaenyra وحدهما في غرفة ، مع Viserys يحمل خنجرًا حتى اللهب.

لا يوجد الكثير من الخناجر البارزة في تاريخ لعبة العروش في الواقع ، هناك واحد فقط يحمل سلسلة كاملة: الخنجر المستخدم في محاولة لإغراق حياة بران ستارك طوال طريق العودة في الموسم الأول إنه ذلك الخنجر الذي يرسل كاتلين في مهمة لتعقب تيريون لانيستر والركلات عن غير قصد خارج الصدع بين لانسترز وستاركس.

بعد ذلك بوقت طويل ، أعطى Littlefinger الخنجر إلى Bran ، الآن الغراب ذو العيون الثلاثة لم يجد فائدة كبيرة له ، فقد أعطاها لـ Arya ، التي استخدمتها طوال الموسم 7 و 8 لتنفيذ Littlefinger (بشكل مناسب) بعد محاكمته ، وقاتل Brienne ، وفي النهاية هزيمة Night King وجيشه White Walker بضربة واحدة.

وغني عن القول ، أن هذا الخنجر يحمل قدرًا كبيرًا من المعنى ، لذلك لن يتم استخدامه في House of the Dragon بدون سبب وجيه نحن نعلم أن الخنجر له علاقة بـ Targaryens ، حيث تم رؤيته كتوضيح في كتاب يقرأه Samwell Tarly في Game of Thrones عن ولعهم في استخدام الزينة كزينة للأسلحة.

تفاصيل اضافية للحلقة الرابعة

أهمية القلوب البيضاء – في عالم House of the Dragon ، تعتبر القوارب البيضاء مخلوقات سحرية ونادرة في لعبة العروش ، الجزء الأول من سلسلة كتب جورج آر مارتن ، شوهد هارت أبيض خلال إحدى عمليات الصيد الملكية للملك روبرت باراثيون ، لكن روبرت لم يكتشف الوحش إلا بعد أن التهمته الذئاب.

تنذر وفاة هارت الأبيض بالنتيجة الكارثية لحكم روبرت باراثيون ومدى عدم ملاءمة “ابنه” جوفري للعرش الحديدي تستخدم House of the Dragon Episode 3 أيضًا هارتًا أبيض لأغراض رمزية.

ترى الحلقة Viserys وصياديه يأسرون ويذبحون الأيل البني بدلاً من القيثار الأبيض الذي كانوا يتتبعونه ، والذي يبدو أنه يثني مؤقتًا Viserys عن بعض الأفكار الخرافية التي كان ينغمس فيها بعد لحظات ، تلحق الحلقة 3 مع Rhaenyra Targaryen الملطخة بالدماء بينما هي وحارسها الشخصي ، Ser Criston Cole (Fabien Frankel) ، يقابلان وجهًا لوجه مع هارت أبيض كان Viserys وحاشيته يصطادون.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم عبر موقع الجنينة حيث تعرفنا على موعد عرض الحلقة الرابعة من مسسلسل house of the dragon كذلك ايضاً تعرفنا على تفاصيل الحلقة الرابعة وماذا سيحدث للملكة و عرضنا لكم صور الحلقة الرابعة من المسلسل نتمنى ان ينال المقال على اعجابكم دمتم بخير.