مسلسل شريكي في السكن كوميهو حلقة 1 ايجي بست ,زميلي في الغرفة هو Gumiho وهو فيلم 2023 kdrama عن كيان غير بشري ، gumiho ، وهو ثعلب ذو تسعة ذيل وبعد أن عاش ألف عام أصبح gumiho ولديه قوى التحول في هذه السلسلة ، يكون البطل هو جوميو يبلغ من العمر 999 عامًا من عمره البالغ 1000 عام في هذه السنة الأخيرة من العام ، لا يوجد سوى خيارين – إما أن يتحول إلى إنسان أو يختفي إلى الأبد عندما يبلغ 1000 عام.

مسلسل شريكي في السكن كوميهو حلقة 1 ايجي بست

إنه يريد أن يتحول إلى إنسان وعلى مر السنين زرع حبة طاقته في نساء بشريات للاستفادة من طاقتهن وتحويل حبة الخرزة إلى اللون الأزرق ، وهي خطوة في أن تصبح إنسانًا يلتقي بطالب جامعي شمبانيا وتبتلع حبة الطاقة الخاصة به عن طريق الخطأ قرر أنها يجب أن تعيش معه حتى يتمكن من حماية الخرزة يكشف أنه جوميو ويظهر نفسه في شكله الطبيعي الثعلب كامل مع ذيول منتفخة تنتقل للعيش معه (غرف نوم منفصلة) ، وتتصالح مع واقعه وتبدأ علاقتهما إنه شخص محافظ منعزلاً ويجد روحها الإيجابية جذابة إن حبها للتاريخ هو تطابق مثالي مع عمره الطويل ومخبأ من القطع الأثرية. يجدون أنفسهم منجذبين لبعضهم البعض العقبات – البشرية وغير البشرية – تحبط طريقهم إلى العلاقة كل شيء هباء إذا لم يتحول إلى إنسان هل يفي بالمعايير ويتطور إلى إنسان؟ هل يمكنها المساعدة؟ أم أنهما محكوم عليهما بعلاقة لمدة عام واحد؟

قصة مسلسل شريكي في السكن كوميهو

الرجل الرائد وجوميهو ، شين وو يو (جانغ كي يونغ) تعلم خلال حياته الطويلة أن العلاقات عابرة إنه منعزل ولا يشغل قلبه تبين أن هذه الحراسة تشكل عقبة أمام هدفه النهائي المتمثل في أن يصبح إنسانًا ثم يلتقي مع لي دام تنطلق في حياته بابتسامة مشمسة ، وحب المشروبات والطعام ، والقدرة على مشاركة قلبها لا يستطيع المقاومة لكن علاقتهما لا تضمن أنه سيصبح إنسانًا كان لـ Jang Ki Yong الرفع الثقيل في هذه السلسلة ، حيث تطورت الشخصية إنه سهل على العينين ، وشخصيته لها وميض يروق له.

كان لدى Jang Ki Yong صدى لأول مرة في دراما الحركة لعام 2019 Kill It حيث كان قاتلًا مثقلًا يركز على حماية من أحبهم (مراجعة) بصفته جوميو البالغ من العمر 999 عامًا ، أعطى Jang Ki Yong شخصيته بريقًا مع المزيج الصحيح من الضعف المثير والرائع الذي جذب لو لم أكن أقوم بتجذير هذه الشخصية للوصول إلى هدفها ، لما كان المسلسل قد نجح.

مسلسل شريكي في السكن كوميهو ويكيبيديا

السيدة الرائدة ، Lee Dam (Hyeri (Lee Hye Ri)) كانت سيدة الدراما الإيجابية المرحة النموذجية أحببت صدق هذه الشخصية كان لديها رجلان رائعين مهتمين بها بمجرد أن قررت أن Woo Yeo هو الخيار المناسب لها ، لم ترتد أرادته هو فقط كانت لي دام شابة بريئة تعاني من حبها الأول برأت Hyeri نفسها جيدًا في هذا الدور على الرغم من أنها كانت تتمتع بالمهمة الأسهل التي كان يؤديها الاثنان.

جاذبية الزوجين تحول Woo Yeo و Lee Dam من حماية الخرزة إلى الرومانسية مع تقدم المسلسل من الواضح أن الكتاب تناولوا الفجوة العمرية لديهم واضعين في اعتبارهم وضعها كشباب بالغ ذهبت علاقتهم أعمق مما كان متوقعا نجحت الكيمياء بين Jang Ki Yong و Hyeri أردته أن يصبح إنسانًا حتى يتمكن هذان الزوجان من العثور على سعادتهما إلى الأبد حزمت الحلقة الأخيرة لكمة عاطفية ولم تحدد ما إذا كان Woo Yeo سيصل إلى الإنسانية أم لا حتى النهاية.

معلومات عن مسلسل شريكي في السكن كوميهو

لي دام مجبر على العيش مع رجل يبلغ من العمر تسعة آلاف عام من الثعلب ذي الذيل! وذلك لأنها ابتلعت حبة الطاقة الخاصة به عن طريق الخطأ ولديها عام واحد لإخراجها ، أو تموت.

وعلى الرغم من خوفها منه في البداية ، إلا أنها تدفئ نحوه ببطء.

الدراما الكورية My Roommate هو Gumiho يتبع نمط جميع الدراما الخيالية الأخرى الموجودة هناك: فتاة بشرية تقع في حب مخلوق أسطوري ، هي المفتاح لبعض مؤامرة الغموض الكبيرة المتعلقة بوجوده ، وسيضطر إلى القتال مع اقتراب موته وستحاول إنقاذه هناك أيضًا مثلث الحب ، والكثير من اللحظات الكوميدية ، وبعض اللحظات الرومانسية بين العملاء المتوقعين.

وشريكي في الغرفة هو جوميو يتبعهم جميعًا عن طيب خاطر هناك الكثير من الاستعارات والكلمات المبتذلة واللحظات الجذابة ، خاصة في الشوط الثاني. حاول مثلث الحب أيضًا إضفاء الإثارة على قصة الحب ، لكن تم التعامل معه بطريقة قذرة وانتهى به الأمر مملًا.

مواعيد عرض مسلسل شريكي في السكن كوميهو

من ناحية أخرى ، تقدم الدراما بعض المكونات الجديدة الطازجة للخليط كان الجزء الكوميدي ممتعًا جدًا ، وكان جزء التعايش ممتعًا تمت إضافته في بداية القصة.

كانت الشخصيات الجانبية مسلية ولمسة لطيفة أيضًا ، خاصة السيدة الثانية التي كانت تتمتع بشخصية مضحكة ولكن قوية أيضًا علاوة على ذلك ، كانت الرومانسية الجانبية رائعة.

أما بالنسبة لقصة الحب الرئيسية ، فقد تم بناؤها بشكل جيد ، ومتوازنة بشكل جيد ، وساعدتها كيمياء العملاء المحتملين والكثير من اللحظات الجميلة ، لكنها أصبحت قديمة في النهاية.

لي دام طالبة جامعية قوية الإرادة ولا تدع أي شخص يدفعها لديها شغف بالتاريخ وتحلم بأن تصبح أمينة متحف إنها صديقة مخلصة ، تتمسك بعصابتها ويشاع أنها تدفع أي اهتمام بالحب بعيدًا.

قصة المسلسل

Lee Hye Ri كانت رائعة ، خاصة مع مشاهدها الكوميدية التي تم تمثيلها بشكل جيد كانت شخصيتها أيضًا مستديرة جيدًا ، وكان من الأصيل رؤيتها تتفهم ولا تتخطى عندما يتعلق الأمر بلقائها وعلاقتها الأولية مع شريكها في الغرفة ، مما منعها من أن تصبح مزعجة وشعرت أنها طبيعية أكثر للأسف ، كانت بعض اللحظات المضحكة حمقاء ولم تساعد شخصيتها.

معلومات عن بطل مسلسل شريكي في السكن كوميهو

Woo Yeo هو ثعلب يبلغ من العمر 999 ذيل تسعة يعيش حياته بهدوء ، يجمع الطاقة من البشر ويغذيها بخرزته ، ليحملها بما يكفي لتحويله إلى إنسان وعندما يقابل لي دام وتحصل على خرزته ، يكتشف أنها قد تكون مفتاح أحلامه.

كان Jang Ki Yong لطيفًا جدًا وفعل ما يفعله بشكل أفضل ، صديقًا رائعًا عند الحاجة ، مظلمًا ومتضاربًا في لحظات أخرى لسوء الحظ ، لم يكن لشخصيته الكثير من الشخصية.

ربما كانت كانغ هان نا هي الشخصية الأفضل وقد صورتها ببراعة كانت مضحكة عندما كانت تجهل بعض الأخلاق وشكل الكلام ، حلوة عندما يتعلق الأمر بصداقاتها ورومانسية وشخصيتها القوية بشكل عام.

المسلسل الكوري الجميل

كان Wah و Jaejin و Hyesun ثنائيًا لطيفًا لدرجة أنني أحببتهما ، ما هو الشيء الرئيسي العظيم – انتظري؟ إنهم ليسوا أبطالًا بل شخصيات جانبية عذرًا ، هذا محرج عفوا اعتقد؟ حسنًا ، كما يمكنك أن تقول من العنوان ، فأنا لن أنهي هذه الدراما بصفتي من أكبر المعجبين بها أعتقد أنني تجاوزت جوميو أو دراما المخلوقات الغامضة التي تواعد فتيات شرعيات بالكا. انتهى بي الأمر إلى كره عفريت بسبب ذلك ويبدو أن شريكي في الغرفة هو جوميو يعاني من نفس الشيء على الأقل ، Kiyong و Hyeri في نفس العمر وليس مثل ممثلي Goblin ولكن قبل أن أنجرف كثيرًا ، دعنا ندخل في المراجعة الفعلية.

شريكي في الغرفة هو ملخص لجوميهو عبر أفضل صديق لي من AsianWiki: Shin Woo-Yeo (Jang Ki-Yong) هو أستاذ وسيم وذكي وهو أيضًا يبلغ من العمر 999 عامًا وهو ثعلب تسعة الذيل لكي يصبح إنسانًا ، يجمع الطاقة البشرية في حبة قريباً ، سيصبح إنسانًا.

ملخص مسلسل شريكي في السكن كوميهو

وفي الوقت نفسه ، لي دام (هيري) طالب جامعي ذات يوم ، تنام صديقتها في حالة سكر فوق سيارة باهظة الثمن تعتذر لـ Shin Woo-Yeo ، صاحب السيارة بينما تكافح Lee Dam لأخذ صديقتها بعيدًا ، يقوم Shin Woo-Yeo بمساعدتها وقع حادث يغير مصيرهم خرزة Shin Woo-Yeo تسقط من فمه ويبتلعها Lee Dam عن غير قصد يمكن أن توجد الخرزة داخل الإنسان لمدة لا تزيد عن عام واحد ، وبعد ذلك ، ستنكسر الخرزة داخل ذلك الشخص سيؤدي هذا إلى وفاة Lee Dam وسيفقد Shin Woo-Yeo فرصته في أن يصبح إنسانًا يشرح Shin Woo-Yeo لـ Lee Dam مأزقهم ويقترح عليهم العيش معًا حتى يتوصلوا إلى حل.

  • حسنًا ، يبدو أن هذا الملخص يعطيك فكرة عن الحلقات الأربع الأولى من الدراما على ما أعتقد .
  • إنها تتغير كثيرًا وهي في الواقع ليست بهذا القدر من التعايش كما اعتقدت.
  • لقد تجاوزت ذلك بالفعل وكنت سعيدًا لأنني تعبت من هذا المجاز.
  • لكن أعتقد أنني يجب أن أقول شيئًا ما فورًا ، لقد استسلمت قرب النهاية وسرعت خلال بقية الدراما.
  • لم أعد أهتم بعد الآن بأهم قياداتنا.

بطلة مسلسل شريكي في السكن كوميهو

لماذا قد تسأل؟ لست متأكدًا لأن Hyeri و Kiyong (آمل أن تعامله الحرب بشكل جيد) كان لديهما كيمياء لا تصدق خارج الشاشة لكن ذلك لم ينتقل إلى الشاشة لم أكن أشعر بهذين الاثنين على الإطلاق ، ربما كانت الشخصيات ، ربما هيري تبدو وتتصرف وكأنها في الخامسة من العمر في الدراما أو مجرد الحبكة التي لا تفعل ذلك من أجلي لم أكن هنا من أجل العملاء المحتملين.

هل أعاني من متلازمة الرصاص الثاني الرئيسية؟ نعم ، ولكن حتى باي إنهيوك لم يكن لديه كيمياء رائعة مع هيري كانت شخصيته قذرة للتو وأنا أكره كيف انتهى الأمر بالنسبة له ما غفوة زميلي في الغرفة هو جوميو كان في بعض الأحيان لقد واجهت صعوبة في البداية في معرفة سبب عدم شعوري بهذه الدراما مثل الآخرين ولكن بمجرد أن أدركت أنني لا أحب الزوجين الرئيسيين ، كان كل شيء منطقيًا.

بطل مسلسل شريكي في السكن كوميهو

حسنًا ، لقد أثبتنا أنني لست هنا من أجل العملاء المحتملين كان الأمر كله يتعلق بالشخصيات الجانبية في My Roommate Is A Gumiho بالنسبة لي Jaejin و Hyesun هما الزوجان وقد جلبوا كل الفكاهة لماذا انتهيت من هذا؟ جيسون! لا يوجد سبب آخر فقط هم لكن على الأقل يمكنني القول أن هذه الدراما جعلتني أضحك كثيرًا وهذه ميزة إضافية على ما أعتقد.

بشكل عام ، لقد شعرت بالارتياح لتوي أن شريكي في السكن هو جوميو الذي انتهى معه أنا من الآن فصاعدا سأفكر مليا إذا أردت مشاهدة دراما أخرى كهذه لا يبدو أنني أستمتع بهذه الأنواع من العروض مع هذا النوع من الإعداد بعد الآن والافتقار إلى الكيمياء هو مجرد شيء لا أستطيع تحمله على الأقل ، كانت النهاية جيدة وأعطتنا خاتمة للجميع ، حتى أصغر الشخصيات! بصراحة ، أنا أحب Hyeri و Kiyong (مرحبًا ، إنه مثير جدًا في البحث: WWW) لكني لا أحبهما معًا آسف.

تفاصيل هامة

انتهت متعة أخرى ودراما غير منزعجة! لقد استمتعت بصدق بمشاهدة هذا المسلسل الخيالي – ليس فقط بسبب العملاء المحتملين ، ولكن أيضًا بسبب الضوء فقط! إذا كنت تبحث عن دراما خيالية مليئة بالمراوغات ولن تجعلك تفكر بعمق في أي شيء على الإطلاق ، فهذه هي الدراما المناسبة لك لا توجد توقعات مستمرة ، ولا خيبات أمل تخرج! على الرغم من أن القرار في اللحظات الأخيرة كان مشكوكًا فيه بعض الشيء ، أعتقد أنني سأضطر إلى تجاهل ذلك لأنه بشكل عام إنها ساعة سهلة!

ابطال مسلسل شريكي في السكن كوميهو

ما أحبه في هذه السلسلة كان أسلوبًا مباشرًا لا معنى له بشأن وقوع هذين الشخصين في الحب كل العناصر الخيالية ربما هناك – السحر ، التعايش القسري ، الكائنات الأسطورية – لكن القصة بسيطة كما هي يبتلع Lee Dam (Lee Hyeri) عن طريق الخطأ حبة / رخام Shin Woo-yeo (Jang Ki-yong) ، الذي يعيش منذ 999 عامًا لجمع الطاقة البشرية قبل أن يبلغ 1000 عام ، يحتاج إلى تحويل الرخام إلى اللون الأزرق (إنه أحمر الآن) ليجعله إنسانًا من الواضح أن هذا ليس سهلاً كما يبدو لأنه يقيم في عالم البشر منذ تسعة قرون ليس حتى يدخل دام حياته – لمرة واحدة ، رأى رخامه يتحول إلى اللون الأزرق داخل جسد دام يعطيه هذا فكرة سخيفة تتمثل في ترك الرخام يبقى داخل جسد دام (بينما يخدعها أنه يبحث عن طرق لإخراجها من جسدها بينما في الواقع ، لديه أجندة خفية) قرروا العيش تحت سقف واحد بسبب العواقب التي تسببها حبة الثعلب داخل جسم الإنسان وبعد ذلك ، تبدأ الحركات الغريبة المثيرة.

لم تتناول الدراما حقًا أن الزوجين الرئيسيين هما “رفقاء الغرفة” لأنه في النهاية ، اضطرت البطلة إلى الخروج بسبب قرارات جوميو المتهورة تعرض حبة الثعلب حياة السد للخطر بسبب الطاقة التي يجمعها ومع نمو مشاعر وو يو تجاه دام ، قرر استعادة الخرزة ومحو ذكرياتها بالطبع ، هذا لا يسير على ما يرام كما هو مخطط له – لم تنسى دام حقًا وو يو على الإطلاق وهذا الحدث جعلهم يعترفون فقط بمشاعرهم الحقيقية تجاه بعضهم البعض.

عدد حلقات مسلسل شريكي في السكن كوميهو

كزوجين ، كانت هناك تقلبات – ناجمة بشكل أساسي عن فكرة أن Woo-yeo يحتاج إلى جمع الطاقة البشرية لإشباع الرغبة الشديدة لديه لكن Lee Dam – النجمة الحقيقية في هذه الدراما – صمدت وأنقذت Woo-yeo في كل معضلاته دام هي شخصية رائعة ومكتوبة بشكل جيد ، وقد لعبت هيري دورها بشكل جيد حقًا قد تكون دام فتاة جامعية عاشت للتو حبها الأول (أوه ، يا له من حب أول معقد للغاية) ، لكنها أكثر نضجًا من صديقها الجرامبا إنه أمر مفهوم ، على الرغم من ذلك ، لأن Woo-yeo لا يستطيع التفكير والشعور بقدر ما يفعل البشر ، وهذا ما يجعلهم زوجًا مثاليًا.

لقد رأيت منشورات عن يانغ هاي سون (كانغ هان نا) ودو جاي جين (كيم دو وان) يطلق عليهم مستخدمي الإنترنت اسم الزوجين “البكم والأغبياء”! مرح! لكن يجب أن أوافق ㅋㅋㅋ جلب هذان الشخصان الضحك عندما يصبح الزوجان الرئيسيان متوترين للغاية ولا يمكن مشاهدتهما سمّرت كانغ هان نا هذا الدور ومن المنعش جدًا رؤيتها على أنها متعلمة بطيئة وغير ملائمة ، جوميو ، تحولت إلى إنسان في دراما! أنا معتاد على رؤيتها كشخصية ألفا تعرف أهدافها وتحصل على ما تريد في Roommate هي Gumiho ، تحدت Kang Han-na نفسها في النوع الكوميدي الرومانسي – وباهتمام حب! بالحديث عن ، Kim Do-wan جديد إلى حد ما في اللعبة ، لكنه اختار مشاريعه بشكل صحيح لقد حظي بالكثير من الاهتمام بسبب أعماله الدرامية الأخيرة وآمل أن يأتي المزيد في طريقه.

الخاتمة

كزوجين ، كانت Hye-sun و Jae-jin مثاليين لبعضهما البعض فهم لا يكملون نقاط القوة والضعف لدى بعضهم البعض فحسب ، بل تعلموا أيضًا كيفية الحب معًا ومع بعضهم البعض كانت Hye-sun معتادة جدًا على هذا النوع من الحب السطحي لأنه هكذا تلقته طوال هذه القرون من كونها على قيد الحياة لم يعاملها البشر أبدًا باحترام – فهم يريدون شيئًا واحدًا فقط ، نعم ، هذا الشيء.

مسلسل شريكي في السكن كوميهو حلقة 1 ايجي بست ,من ناحية أخرى ، قدم Jae-jin نسبة 200٪ لمن يحبه إنه نوع الشخص الذي يعطي كل شيء ولا يترك شيئًا لنفسه أبدًا لهذا السبب عندما يفشل حبه ، فإنه دائمًا ما يكون محطمًا كل ما بقي معه هو تدني احترام الذات وانهيار الثقة لكنهما معًا ، هما زوجان قويان يمكنهما النجاة من أي شيء لأنهما على استعداد للنمو معًا والتكيف مع شخصيات بعضهما البعض