مسلسل اليف التركي مترجم بالعربي ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل التركي اليف ، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات تابعوا معنا.

مسلسل اليف التركي مترجم بالعربي

أعلن الرجل المسؤول أن قصته ستكون عن حارس خاص، رجل قوي ووسيم، ولد ونشأ فيكهرمان مرعش، كان يحارب الشر والأشرار، ورغم كل المشاكل سيقع في حب فيروز و يحيط به، يمكن أن تكون فكرة العمل شبيهة بقصة مسلسل كارادي بطولة كينان أميروز أوغلو والتي لاقت نجاحا كبيرا في ذلك الوقت، وكان فريق الإنتاج يخصص المشرع لكينان، ولكن بعد التفكير في الأمر رفض كنان العرض، ربما لأنه كرر الفكرة، أو أنه ركز على إظهار برنامج المليونير الذي يعرضه الآن، وافق على عرض مسلسل (ألف) الذي سيعرض على بلو نت.

من هو الإنتاج والمخرج والكاتب مسلسل اليف التركي

Tims B Production هي شركة إنتاج المسلسل، والتي يتوقع منها الجمهور سلسلة قوية ومميزة، مثل أي إنتاج آخر تختار إنتاجه، والذي سيتم عرضه على ATV لدخول مخالفات الغوغاء العالمية ،Pansy و Kent Karadeniz و Injustice Istanbul واثنين من مشاريع الميزانية الكبيرة للموسم الجديد، قيامة عثمان، قاد ATV لإضافته إلى سلسلة ناجحة جدًا مثل Kuku، بينما Rova لا تزال تبدو ATV Marasli بشكل جيد للغاية.

أسماء أبطال مسلسل اليف

على الرغم من أن المعلومات تؤكد أن توبا بويوكوستن وكنعان أميرزالي أوغلو قد قبلا الأدوار القيادية للعمل، إلا أنه لم يكن هناك حتى الآن تأكيد مكتوب على موافقتهما.

من هي بطلة مسلسل اليف

ربما تكون البطلة الأولى في العرض هي الفنانة المعروفة توبا بويوكوستن، التي ولدت في اسطنبول في 5 يوليو 1982 (يوليو)، وتخرجت من مدرسة Duyus الثانوية وأكملت دراستها في قسم تصميم الأزياء. مسرح في جامعة الفنون معمار سنان في اسطنبول، بدأت العمل في مجال الإعلانات أثناء دراستها الجامعية، ودخلت مجال التمثيل بعد أن التقت بتومريس جيرتلي أوغلو Tomris Giritlioğlu ظهرت لأول مرة في آخر أربع حلقات من مسلسل “سلطان مقامي” على القناة التركية Kanal D عام 2003، من إخراج أيدين بولوت، لكنها لعبت دور “ظريفة” أو “جميلة”. كما في النسخة dub لعبت في سلسلة إكليل باللغة العربية الورد (زهرة في دائرتي) 2004، من إخراج تشايان إرماك، لفت انتباهها، في نفس العام الذي لعبت فيه دور “جوليزار” في الفيلم التلفزيوني الذي يحمل نفس الاسم، ولكن تم تغييره إلى Yellow Rose في النسخة العربية المدبلجة.

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم الذي كان بعنوان مسلسل اليف التركي مترجم بالعربي عبر منصة موقع الجنينة الاخباري و تم تقديم لكم قصة مسلسل اليف التركي و طاقم العمل الخاص به ومعلومات بسيطة عن بطلة المسلسل وشكرا لكم على حسن قراءتكم