ابطال مسلسل طائر الرفراف كاملين جميع ممثلين المسلسل التركي ,في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة سيكون ضمن الرحلة التي نغوص ونستمر بها بخصوص نشر وسرد أهم وأخر أخبار وحلقات وأجزاء المسلسل أو الفيلم مهما كان نوعه فتغطيتنا تشكل المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية والهندية والكورية والكثير من الانواع المختلفة والأنمي ,اليوم نكمل رحلتنا هذه ونستمر بالحديث عن واحد من أكثر العبارات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل تؤكد ذلك حيث بحث المستخدمين بشكل كبير ومكثف بخصوص هذه العبارة وبدورنا في موقع الجنينة نكمل ونسهل عليكم الوصول لها دعونا الان نخوض في بداية هذه المقالة .

ابطال مسلسل طائر الرفراف كاملين جميع ممثلين المسلسل التركي

فريت الذي أغضب عائلته – وخاصة جده – خاليس آغا ، بسبب عدم مسؤوليته ، قرر الزواج من فتاة مناسبة من غازي عنتاب على الرغم من أن فيريت لا يريد الزواج ، إلا أنه لا يستطيع تجاوز كلام جده مهمة العثور على العروس المناسبة هي مهمة إيفاكات (Gülçin Şantırcıoğlu) ، عروس خاليس آغا الكبرى المفاجأة التي ستختبرها سونا (بيريل بوزام) ، المناسبة لتكون عروسة من عائلة كورهان في غازي عنتاب ، ستؤثر على سونا وشقيقتها سيران (عفرا سراج أوغلو).

  • افرا ساراتش اوغلو: بدور سيران.
  • إمري التوغ: بدور أورهان.
  • غولسين سانتير اوغلو: بدور التزام.
  • جانسو باكير: بدور ايبو.
  • ميرت رمضان ديمير: بدور فريد.
  • اوزنور سيرتشيلار: بدور اسومان.
  • بيريل بوزام: بدور سونا.
  • بوتشي بوسه كهرمان: بدور بيلين.
  • شيتين تيكندور: بدور الأغا خالص.
  • هوليا ديار: بدور شفيقة.
  • دوغوكان بولات: بدور فؤاد
  • يجيت تونكاي: بدور لطيف.

ممثلين مسلسل طائر الرفراف التركي

مالك إمبراطورية مجوهرات كبيرة ورئيس عائلة كورهان على الرغم من أن نجله أورهان وحفيده الأكبر فؤاد يديران معظم الأعمال ، إلا أنه لا يزال يتخذ أهم القرارات في الشركة حفيده الأصغر فريت ، الذي هو عكس شقيقه فؤاد ، هو شاب غير مسؤول للغاية عاد لتوه من الخارج حيث ذهب للدراسة لم يعد بإمكان هاليس تحمل تهور فريت بعد الآن واتهم زوجة ابنه الأرملة إيفاكات بالعثور عليه فتاة لطيفة ليتزوجها.

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

معلومات عن مسلسل طائر الرفراف التركي

الأخبار التي تفيد بأن هاليس آغا يبحث عن عروس لحفيده ، تأتي مثل صاعقة من اللون الأزرق إلى قصر كاظم في غازي عنتاب.

أمل كاظم الوحيد في الثراء هما ابنتاه الجميلتان سونا وسيران بعد أن رأى إيفاكات سونا وقررت أنها الفتاة المناسبة لفريت ، تذهب العائلة إلى غازي عنتاب لطلب يد سونا للزواج.

لكن قبل الحفل ، التقى فريت وسيران ببعضهما البعض دون أن يدركا أنه من المفترض أن يصبحا أخًا وأختًا في القانون ، وكانت فريت مفتونة بها.

تتغير حياة الشقيقتين إلى الأبد عندما يقرر فريد الزواج من سيران بدلاً من سونا.

في حين أن كاظم سعيد لأنه ضمن وصوله إلى ثروة كبيرة ، فإن سيران ستكون العروس الجديدة في عائلة مليئة بالخيانات والأكاذيب والأسرار.

بينما ستبدأ سونا في وضع خطط للانتقام لاستعادة مستقبلها المسروق ، فإن الحياة في القصر ستكون أكثر صعوبة مع صراعات القوة بين الشقيقين.

ابطال مسلسل طائر الرفراف كاملين جميع ممثلين المسلسل التركي ,استمرت في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الرحلة التي نغوص ونستمر بها بخصوص نشر وسرد أهم وأخر أخبار وحلقات وأجزاء المسلسل أو الفيلم مهما كان نوعه فتغطيتنا تشكل المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية والهندية والكورية والكثير من الانواع المختلفة والأنمي ,اليوم نكمل رحلتنا هذه ونستمر بالحديث عن واحد من أكثر العبارات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل تؤكد ذلك حيث بحث المستخدمين بشكل كبير ومكثف بخصوص هذه العبارة وبدورنا في موقع الجنينة نكمل ونسهل عليكم الوصول لها دعونا الان نقول لكم كلمة الوداع وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .