مسلسل اعمل ايه الحلقة 40 كاملة ماي سيما، ان المسلسلات المنتشر في الآونة الأخيرة متعددة وذات قصص مختلفة والتي يرغبه الجميع  على مستويات العالمية حيث ينتمي هذا المسلسل لفئة معينة من مسلسلات الدراما المصرية المشهورة الكوميدية، التي تكون تأليف السيد محمد الحناوي وإخراج الأستاذ أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سيرجى، وتتراوح عدد حلقاته 45 حلقة، والذي يقدم على قناة dmc دراما والذي ينتظره الجماهير بكل شوق لمعرفة احداثه، يتناول المسلسل العديد والكثير من المسائل الاجتماعية والإنسانية بمحتوى كوميدي، وخاصة ارتباط الشباب بعائلتهم وعلاقتهم مع بعض.

مسلسل اعمل ايه الحلقة 40 كاملة ماي سيما

تحدث الكثير من مشاهدين المسلسل العربي اعمل ايه بأحداث الحلقة من المسلسل والتي احتوت على مجموعة الممتعة مشوقة من الأحداث بين مريم وصاحبها سامح الذي عمل على التقرب بالتحرش بها، وقد قامت صاحبتها بنشر منشور على منصات التواصل الاجتماعي تتحدث به ما صار لصديقتها، والذي شهد تعاطف العديدون معها الا ان المدينة التي تقطن بها اذاع بها النبأ وبدأوا بالتحدث عنها بكلام جارح، يتم تقديم حلقات مسلسل اعمل ايه بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة بالمساء من خلال شاشة قناة DMC الفضائية.

قصة مسلسل اعمل ايه المصري

حيث تدور أحداث المسلسل في الجانب الكوميدي اجتماعي حتى يناقش عدد من المعيقات والمتاعب والمشاكل التي تواجه المواطنين فترة مراحل دراستهم، والظروف الحياتية ومواجهة أشد الصعوبات التي تواجه الآباء في التربية، وتظهر به النجمة المصرية القديرة صابرين في دور مسؤولة احد المدارس وهي شريكة النجم الفنان خالد الصاوي الذي يشتغل مهندس في الإذاعة المصرية، ويمتلكون من الأبناء 4 أطفال وتم تقديم احداث المسلسل منه من خلال شاشات التلفاز في يوم 10 سبتمبر 2023،  والتي بدأت قصته عن معلومات خالد الصاوي بتعريف شخصيته وعائلته الى الجمهور وانه يقطن في مدينة وصفها بأنها جنة الأرض،  حيث بمستطاع الناس مشاهدة أحداث الحلقة الجديدة من خلال التلفاز على قناة دي ام سي او من خلال منصة شاهد، حيث كان يتحدث بصوت الفنان خالد الصاوي (عبد الله)، عن بناته ومنهن شادية التي ميزها بأنها بـ “ست أبوها” وهي تشتغل مراسلة في أحد القنوات الفضائية، وكذلك فايزة بطلة كاراتيه كما تتكلم عن شريكته صابرين (إيناس) التي تشتغل مسؤولة للمدرسة ، وعن وظيفته التي يحبها كثيرًا ، حيث يشتغل مهندسًا في منشأة راديو وتلفزيون ماسيرو، قبل التقديم لأحداث  الليلة ، روج خالد الصاوي لمسلسل “اعمل ايه ؟”. ثم كشف من خلال حسابه على فيسبوك ، عن اسم شخصيته واسرته خلال الأحداث ، حيث يقوم حيث ان دوره في المسلسل والد أربع بنات يرتبطون مجموعة مختلفة من المواقف والمفاجآت.

أبطال مسلسل اعمل ايه

اشترك في التمثيل نخبة كبيرة من النجوم المصرية المعروفة والمشهورة للجمهور ولهم الكثير من المتابعين في أداء الأدوار بالمسلسل مجموعة من أبطال الدراما المصرية وهم خالد الصاوي. كذلك اشتركت النجمة المصرية والقديرة صابرين، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب محمد مهران. كما اشترك بالتمثيل وأداء الأدوار سامية الطرابلسي، أيمن عزب، ريهام الشهواني، مفيد عاشور، حمدي هيكل، طارق عبد العزيز، نهال عنبر،  أحمد جمال سعيد، صبري عبد المنعم، محمود الشرقاوي. كما يشارك الكثير من النجوم وآخرون، حيث كان هذا العمل من إخراج السيد أحمد عبد الحميد وتأليف الأستاذ محمد الحناوي وإنتاج شركة سينجى.

وفي ختام مقالنا هذا الذي بعنوان مسلسل اعمل ايه الحلقة 40 كاملة ماي سيما، الذي تحدثنا عن أهم الأحداث في المسلسل وأهم الأبطال المشاركين فيه ومتى موعد عرضه على القنوات المحددة، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.