اجمل رسايل عيد الحب للاحبة جديد 2023، فعيد الحب هو العيد الذي يعبر فيه الناس عن الحب بشتى الطرق والرسائل وسيلة من هذه الوسائل ولذلك موقع الجنينة يقدم لكم هذا المقال.

رسائل للموبايل

رسالة مليئة بالمحبة والمودة أرسلها إلى حبيبي الغالي بمناسبة عيد الحب، أنت يا حبيبي أساس في استمرار السعادة في حياتي، كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد الحب، كل عام وأنت بقربي.
أبعث هذه الكلمات المعطرة بالمشاعر الصادقة إلى حبيبي ونور عيوني، أقول له فيها: كل عام وأنت بخير يا نور عيوني، أيها الإنسان النادر الذي أخذ قلبي وعقلي مني، أحبك في عيد الحب وفي كل يوم من أيام العمر، طل هذا العمر أم قصر.
رسالة أكتبها بالحب والورد والعطر، أكتبها في عيد الحب وأبعثها إلى الحبيب الغالي، حبيبي الذي تحلو حياتي بوجودك يا أغلى الناس، كل عام وأنت الخير لكل عام، كل عام وأنت الحب.
إلى الفتاة التي تعيش في كياني وقلبي، إلى المرأة التي تسكن روحي وأشيائي، كل عام وأنت بخير يا أجمل نساء الأرض بمناسبة عيد الحب، كل عام وأنت حبي حياتي.
حبيبتي التي ترقص الغصون على إيقاع قدميها الحافيتين، كل عام وأنت الحب يا أجمل امرأة عرفها العالم ويا أجمل امرأة سوف يعرفها العالم.

رسالة أبعثها عبر الموبايل إلى حبيبتي الرائعة، الإنسانة النادرة التي لا مثيل لها بين نساء العالم اليوم، كل عام وأنت بخير يا حب حياتي، أحبك من أعماق قلبي يا أجمل امرأة في هذا العالم.
إلى السيدة الأجمل في هذا العالم، حبيبتي الغالية التي تجلس في قلبي وتحكمه بالحب والشوق، كل عيد حب وأنت إلى جانبي سيدة من عبير وعطر وسعادة وجمال ومحبة.
حبيبتي الغالية أنت لست من هذا الكوكب، أنت مصنوعة من الجمال ومكوّنة من الحب، أنت الحب الذي لا يمكنني أن أتنفس من دونه، أحبك في عيد الحب وفي غير عيد الحب يا روحي.
يُولد الحب بين يديك يا أحلىى نساء الأرض، ويتسرب العطر بين أصابعك لأنَّك باختصار فتاة العطر وابنة الورد والندى، يا أجمل نساء الأرض، إنَّ عيد الحب خُلق لأجلك يا حب العالم كله، أحبك في كل يوم أكثر وفي كل ثانية أكثر.

 رسائل للواتساب

سيدة نادرة الوجود أنت يا أغلى الناس على قلبي، عيد الحب أنت، عيد السعادة أنت، كل أعياد الحياة الجميلة أنت، كل عام وأنت عيدي، وعيد حب سعيد يا نور العيون وضوء الحياة الصادق.
رسالة مليئة بالمحبة، رسالة معطرة بالشوق، رسالة مكحلة بالشعر والعبارات المنمقة الصادقة، أبعثها إليك يا حبيبتي الغالية، يا أجمل نساء الأرض، كل عام وأنت الشوق وكل عام وأنت أجمل ما في هذا الكوكب.
إلى حبيبي، الرجل الذي أعيش من أجله في هذا العالم، يا أوكسجين عمري، أبعث إليك هذه الرسالة قبل الجميع بمناسبة عيد الحب، أقول لك فيها: كل عام وأنت حبيبي ونور عيوني يا أغلى من قلبي علي.

رسائل الفيسبوك

أجمل المسجات أكتبها إلى أجمل الناس وأغلى البشر على قلبي، حبيبتي التي لا مثيل لها في هذا العالم، عيد حب سعيد يا أجمل نساء الأرض.
بالحب والشوق والجنون والغرام، أكتب هذه العبارات والكلمات المليئة بالمحبة، وأبعثها مع نسمة مسافرة إليك، وأوصيها أن تسلمك إياها معطرة بالأمل، أقول لك في أولها وآخرها: كل عام وأنت الحب في حياتي يا حب حياتي.
أصوغ من أصدق المشاعر وأنبل الأحاسيس هذه العبارات وهذه الكلمات التي أحسبها سوف تعبر عن حبي الكبير الذي يسكن أعماق قلبي وصدري لك يا أغلى نساء الأرض، أحبك من قلبي يا نور عيوني.
حبيبتي التي لا طعم للحياة بدونها، أحبك من أعماق قلبي يا امرأة من عطر وعبير وندى، يا أجمل نساء الأرض والعالمين، أحبك في كل ثانية وفي كل يوم أكثر من قبل، كل عام وأنت بخير.

وبهذا نختم مقالنل دمتم بخير.