مدرب المصري البورسعيدي الجديد ,الان في رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مدرب المصري البورسعيدي الجديد

ولد إيهاب جلال لاعب كرة القدم السابق والمدرب الحالي لنادي المصري البورسعيدي في 14 أغسطس 1967.

في مسيرته الكروية مثل أندية الشمس والإسماعيلي والمصري والقناة كما شغل منصب المدير الفني لنادي بيراميدز ولفترة وجيزة مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم في مصر.

يُنسب إليه الفضل في أنه قاد فريق المقاصة المصري إلى أول تأهيل له على الإطلاق لدوري أبطال إفريقيا.

المسيرة التدريبية لإيهاب جلال

مساعيه في التدريب
إلى جانب عمله مع النادي الإسماعيلي ، شغل أيضًا منصب مدير كرة القدم مرتين قبل أن يبدأ مسيرته المهنية كمدرب في الهيئة الإدارية مع فريق النادي المصري.

بعض الأندية الصغيرة

وبما أن البداية الفنية كانت من شركة كهرباء الإسماعيلية في الدرجة الثالثة والتي اعتبرها من أهم المحطات في حياته ، فقد اتخذ قراره بتغيير وجهته في موسم 2009-2010 إلى مقعد المدرب ومع ذلك ، فقد اتخذ لاحقًا قرارًا بالبقاء في منصب المدير الفني.

كما تعاون مرتين مع فريق نادي الحمام ، مرة مع بلديتي المحلة وكفر الشيخ ، ومرة ​​مع اتصالات بني سويف.

المدير الفني لمصر المقاصة

تم تعيينه مديرًا فنيًا لنادي مصر المقاصة في يوليو 2014 ، وفي موسمه الثالث مع الفريق حقق نتائج إيجابية وساعد الفريق على احتلال المركز الثاني بالدوري. ورغم أن الفريق صنع التاريخ بالتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا ، إلا أنه غادر تدريب الفريق في أغسطس 2017 بسبب إهمال إدارة النادي للاعبي الفريق ورفض التعاقد مع لاعبين من نفس العيار.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

المدير الفني لنادي انبي

بعد اعتذار طارق العشري عن عدم إنهاء مهمته مع الفريق بعد التواصل مع إدارة النادي لإعلامهم بأنه لن يتمكن من إنهاء مهمته ، تم تعيينه مديراً فنياً لنادي إنبي لمدة موسمين ، بدءاً من الحالي الموسم ، في 15 أكتوبر 2017 بسبب الأداء المتدهور للفريق – لم يفز الفريق بمباراة الدوري منذ بدايتها – قبلوا اعتذار المدرب.

صفقة المصري الجديدة

بعد استيفاء متطلبات ناديه القديم إنبي كلوب ، تم تعيينه مديرا فنيا لنادي الزمالك في 7 يناير 2018 ، ولموسم ونصف.

حسين رجب ، مصطفى سلطان ، أوستن أموتو ، هيثم العيوني ، أحمد شوشة ، أحمد حمودي ، حجاج عويس ، إسلام جمال ، محمد جابر ، ومحمد بلح ، كانوا على قائمة المتروكين في القاهرة قبل الموسم المقبل.

صفقات المصري البورسعيدي الجديدة

استعدادًا لموسم 2023-2023 الكروي القادم ، والمقرر أن يبدأ منتصف أكتوبر ، سينظم أول فريق كرة قدم بالنادي المصري ظهر يوم الخميس في معسكر خاص بأحد الفنادق في القاهرة.

أحمد مسعود ، عصام ثروت ، محمد شحاتة ، الابن إيهاب العايدي ، عمرو موسى ، إسلام أبو سليمة ، كريم العراقي ، أحمد علاء ، حسين السيد ، فريد شوقي ، إيزي إميكا ، إسلام عطية ، حسن علي ، محمد جريندو ، أحمد الشيخ ، محمد عنتر ، الياس الجلاصي ، عمرو ماري

كجزء من استراتيجية التعزيز التي يستخدمها نادي بورسعيد قبل الموسم المقبل ، عندما يأمل الفريق المصري استعادة مكانته بين الكبار ، أغلق النادي المصري بالفعل خمسة تعاقدات خلال الصيف الحالي لميركاتو.

  • من أجل تعزيز خط الهجوم ، وقع النادي المصري في البداية صفقة مع عبد الرحيم دغموم من وفاق سطيف في الجزائر.
  • وفي وقت لاحق أكد المصري التعاقد مع الجزائري عماد الدين بوبكر مدافع فريق الوداد المغربي.
  • ولمدة أربعة مواسم ، تعاقد المصري أيضًا مع مهاجم نادي الزمالك مروان حمدي.
مدرب المصري البورسعيدي الجديد

ايهاب جلال

كما تعاقد النادي المصري مع اللاعب الغاني أشانتي كوتوكو والمهاجم الكاميروني فرانك مبيلا إيتوجا ، ووقع المصري مع الظهير الأيسر حسين السيد من أيسر بيراميدز.

مدرب المصري البورسعيدي الجديد ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .