مجموعة ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا 2023-2023 , من أكثر العلامات التي يتم البحث عنها في الأوقات القليلة الماضية هو عن قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2023-2023 حيث كانت اليوم مغرب الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري موعد اطلاق والكشف عن القرعة وانتهت قبل قليل ويريد العشاق لهذا النادي الكبير في التعرف على جدول مباريات فريقه في البطولة الكبيرة وتعد بطولة دوري أبطال أوروبا أقوى بطولة أوروبية تشارك فيها الأندية الأوروبية وفي حال فوز النادي في هذه البطولة يعتبر الموسم ناجح للفريق فبعض الفرق مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان أنفق المليارات فقط من أجل التتويج بلقب هذه البطولة ولسوء الحظ الى الان لم تستطع هذه الفرق في الوصول لحلمها .

مجموعة ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا 2023-2023

نادي ريال مدريد واحد من أعرق الأندية الأوروبية في تاريخ بطولة دوري أبطال اوروبا وهو النادي الحاصل على الرقم القياسي في البطولة وهو الفوز بها أربعة عشر مرة أخر مرة فاز فيها النادي هي السنة الماضية بعد فوزه على نادي ليفربول بنتيجة هدف واحد مقابل صفر والمرة التي قبلها كانت في عام 2018 أيضاً كانت امام نادي ليفربول وانتهت بفوز الملكي ثلاثة أهداف مقابل واحد .

مجموعة ريال مدريد هي كالتالي : 

  • ريال مدريد بالطبع .
  • لايبزيج .
  • شاختار .
  • سيلتك .

ريال مدريد 2009 ويكيبيديا

أعلنت لجنة الانتخابات في ريال مدريد أن “فلورنتينو بيريز” قد فاز برئاسة النادي في أوائل يونيو 2009.

رفض أرسين فينجر ترك آرسنال ، لذلك أعطى بيريز خورخي فالدانو وظيفته القديمة كمدير رياضي حاول الاثنان في الأصل التوقيع مع فينجر.

كان جوزيه مورينيو ، مدير إنتر ميلان ، الخيار الثاني ، لكنه فضل أيضًا تمديد عقده مع الفريق المذكور.

استعان الفريق بالمدرب التشيلي مانويل بيليجريني ، الذي سبق له قيادة نادي فياريال الإسباني.

حسب المعتاد “بيريز” بصفقات مدوية أنهى عقده البالغ 65 مليون يورو مع البرازيلي “كاكا” من نادي إيه سي ميلان الإيطالي.

وإلى جانب الصفقة الأغلى ، ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو من النادي ، وراؤول ألبيول من فالنسيا ، وكريم بنزيمة من أولمبيك ليون ، وإستيبان جرانيرو من خيتافي ، وألفارو أربيلوا ، ظهير ليفربول ، أيضًا.

تلقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي رقماً قياسياً قدره 94 مليون يورو.

بعد توليه إدارة النادي في مايو 2010 ، قاد جوزيه مورينيو الفريق إلى الفوز بكأس الملك لموسم 2010-11 ودوري نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

في موسمه الثاني ، تمكن مورينيو من سرقة بطولة الدوري 2011-12 من غريم النادي الملكي منذ فترة طويلة برشلونة بعد غيابه لمدة ثلاث سنوات.

وفي ختام الموسم أعلن النادي الملكي تمديد عقد مورينيو.

افترق ريال مدريد عن المدرب جوزيه مورينيو بعدما خسر الفريق في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي وانتهى الموسم دون إحراز أي ألقاب أخرى غير كأس السوبر الإسباني.

مجموعة ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا 2023-2023 , لهنا نكون قد وصلنا لختام مقالتنا اليوم بخصوص المجموعة الخاصة بنادي ريال مدريد في بطولة دوري أوروبا لموسم 2023-2023 ومن المتوقع أن تبدأ البطولة في منتصف شهر سبتمبر القادم وستكون مواجهات مثيرة جداً كما تم الكشف عنها في القرعة التي أجريت اليوم .