[مباشر] نتيجة مباراة سوريا واليابان للناشئين اليوم الجمعة تصفيات كأس آسيا 2023 ,تقام مباراة تصفيات كأس آسيا للشباب بين سوريا واليابان ، اليوم الجمعة ، وتوقيت البث مدرج أدناه القسم الأكثر أهمية في رحلتنا هو ترتيب أفضل الهدافين في أهم الدوريات ، والذي يعتمد على أهم وأحدث مباريات الدوريات الدولية والعربية ، بما في ذلك الإسبانية والإنجليزية والإيطالية والفرنسية والسعودية والمصرية.

[مباشر] نتيجة مباراة سوريا واليابان للناشئين اليوم الجمعة تصفيات كأس آسيا 2023

ومن المقرر أن تقام مباراة تصفيات كأس آسيا للناشئين بين سوريا واليابان اليوم الجمعة ، وتبثها محطات البث

في مباراة تصفيات كأس آسيا ضد اليابان ، تعهد لاعبو منتخب الشباب السوري باللعب بشكل جيد وأعلنوا أنهم سيقدمون كل ما في وسعهم.

وخلال اجتماع سعى إليه من إدارة البعثة ، اعتذر قائد الفريق للاعبين عن عدم تحقيق النتائج المتوقعة في المباراتين السابقتين ضد الأردن وتركمانستان.

وردا على ذلك ، “شددت إدارة البعثة أيديها ، مؤكدة إيمانها بجميع اللاعبين ، وتتمنى لهم التوفيق في المباراة المقبلة أمام اليابان” ، بحسب ما نُشر على الصفحة الرسمية للاتحاد السوري لكرة القدم على فيسبوك ، الثلاثاء.

ملخص مباراة سوريا واليابان

كان الأداء العام للاعبين خلال تمرين الاستشفاء الذي تم إجراؤه في ملعب جامعة العلوم التطبيقية في عمان دليلاً على ثقتهم بأنفسهم حيث بذلوا كل ما في وسعهم وبذلوا جهدًا حقيقيًا.

تعادل فريق الشباب السوري بقيادة الهولندي فيلكو فان بورين ، مع تركمانستان 1-1 في مباراته الثانية من التصفيات الآسيوية.

وتواصل تركمانستان الصدارة برصيد 4 نقاط ، وتأتي سوريا في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط ، وصعدت اليابان إلى المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد فوزها على الفلبين بثلاثة أهداف.

يخوض المنتخب السوري الشاب مباراة ودية أمام الكويت ، غدا الخميس ، الساعة 5:00 مساء بتوقيت دمشق ، بحسب بيان صادر عن الاتحاد السوري لكرة القدم ، اليوم الأربعاء.

نتيجة مباراة سوريا للناشئين اليوم

وكان صلاح رمضان رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم والاتحاد الكويتي قد اتفقا بالفعل على خوض مباراة ودية في الإمارات خلال معسكر نصور قاسيون هناك.

تحت إشراف مدربه الهولندي ، فيلكو فان بورين ، أجرى المنتخب السوري للناشئين أول تمرين احماء له خلال معسكره التدريبي في دبي على أرض ملعب نادي دبي في منطقة العوير.

  • هناك ، بصفته عضوا بالجهاز الفني ، بدأ مدرب اللياقة البدنية محمد سيد خليل تنفيذ تعليمات المدرب الهولندي فان بورين.
  • انطلق المعسكر التدريبي لتصفيات كأس آسيا ، الذي سيقام في الأردن مطلع الشهر المقبل ، من قبل المنتخب السوري للناشئين مساء أمس بعد وصوله إلى مقره من مطار بيروت.

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

[مباشر] نتيجة مباراة سوريا واليابان للناشئين اليوم الجمعة تصفيات كأس آسيا 2023 , لهنا نكون قد وصلنا لأخر كلمات مقالتنا هذه عبر موقع الجنينة .