فضيحة دانا جبر السورية , وفي مقطع فيديو يصف حادثة الفنانة والراقصة السورية دانا جابر ، شاركته عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وصف العديد من مستخدمي تويتر المقاطع بأنها تسبب الكثير من الغضب في الشارع السوري وفي العديد من الدول العربية الأخرى السلوك يسيء إلى العقيدة الإسلامية وسمعة البنات السورية ، ويخرج بشكل كبير عن الأعراف الثقافية التي نشأ عليها المواطنون السوريون نظراً لأن مقاطع الفيديو هذه تسببت في الكثير من عدم اليقين في العالم العربي ، فقد حث العديد من النشطاء على معاقبة الناشطة دانا جبر في أسرع وقت ممكن في ضوء تغطيتنا للأحداث الأخيرة والأخيرة ، يقدم موقع الجنينة هذا الخبر .

فضيحة دانا جبر السورية

تهيمن دانا جبر الممثلة السورية المعروفة ونجمة مسلسل باب الحارة على المشهد ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب مقتطفات من العرض لها عبر هذه المواقع تزعم تقارير أخرى أن الصور ومقاطع الفيديو سُرقت من هاتفها دون علمها .

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وأفلاماً للفنانة دانا جبر المشهورة بنشرها العديد من الصور ومقاطع الفيديو المثيرة للجدل بالإضافة إلى آرائها الصريحة حول هذه الموضوعات الحساسة في العالم العربي من أصدر الصور؟

من المهم أن نلاحظ أنه خلال السنوات القليلة الماضية اكتسب العديد من مقاطع الفيديو الاستفزازية التي تصور مشاهير العالم العربي وحول العالم شعبية وهذا ما يفسره النشطاء الذين يزعمون أنهم يفعلون ذلك لزيادة جمهورهم لأن بعض الشباب الضائع في العالم العربي يبحثون عن هذا النوع من المحتوى.

من هي دانا جبر

بعد نشر العديد من صور وأفلام الفنانة السورية الشجاعة على مواقع التواصل الاجتماعي ، يبحث الكثير من السوريين والعرب ممن يحبون مسلسل باب الحارة عن سيرة الفنانة دانا جبر ها هي :

  • اسمها الحقيقي هو دانا العش .
  • عُرفت في عالم الفنون بلقب دانا جبر .
  • دانا جبر تبلغ من العمر 33 عاماً في الحياة الواقعية .
  • شهد عام 1989 ولادة دانا جبر .
  • مسقط رأسي كانت سوريا .
  • تحميل الجنسية السورية دانا جبر .
  • الفنانة دانا تتحدث اللغة العربية .
  • الإسلام هو دين دانا .
  • الصناعة تتصرف .
  • المكانة الاجتماعية متميزة .

مسيرة دانا جبر الفنية

بدأت حياتها المهنية الإبداعية في عام 2006 , هي حفيدة الفنان محمود جبر ، ظهرت في عدد من البرامج خاصة في المسرح السوري والخليجي , جعلت عائلتها من السهل عليها الاندماج في المشهد الإبداعي , بدأت الأداء في المسرح في سن السادسة , عملها في مسلسل باب الحارة هو أهم إنجاز لها .

فضيحة دانا جبر نجمة باب الحارة

جدتها هي هيفاء واصف ، وخالتها ليلى ومراح جبر من أشهر الفنانين في سوريا دانا جبر شخصية بارزة بين كثير من السوريين والعرب إنها فنية للعديد من فناني الأداء ولديها حضور كبير في التمثيل حيث أنه منذ أن بدأت دانا جبر في الأداء ، تسربت الكثير من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بها .

هل دانا جبر متزوجة ؟

تزوجت الفنانة دانا جبر وهي في الثامنة عشرة من عمرها ، لكنها انفصلت بعد فترة وجيزة وذكرت أن سبب الطلاق هو عدم قدرتها على الموازنة بين مسؤولياتها كفنانة ومسؤوليات الزوجة ، فضلاً عن عدم وجود حب بينهما .

في ظل تغطيتنا المستمرة لجميع التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في الصحف العالمية والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي ، وكذلك مناقشة هذا المقال لمجموعة متنوعة من المواضيع ، نقلناه لكم من خلال موقع الجنينة وتحدثنا عن هذه المواضيع هي كما يلي : فضيحة الفنانة دانا جبر وتحدثنا عن السيرة الذاتية للفنانة السورية وتحدثنا عن مسيرتها الفنية وحالتها الاجتماعية .