مباراة مان سيتي ضد برايتون .. تشكيلة مانشستر سيتي اليوم أمام برايتون .. ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم ,يعود مانشستر سيتي إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم السبت عندما يستضيف برايتون وهوف ألبيون.

مباراة مان سيتي ضد برايتون

على الرغم من الاستحسان الواسع النطاق الذي حققوه طوال الموسم ، يتجه سيتي إلى هذه المباراة بفارق أربع نقاط عن المتصدر آرسنال وفشل في التسجيل في آخر مباراتين لهما في جميع المسابقات.

ومع ذلك ، كان أمام فريق بيب جوارديولا ما يقرب من أسبوع للتعافي من الهزيمة 1-0 أمام ليفربول نهاية الأسبوع الماضي ، ويتوقعون العودة إلى طرق الانتصارات أمام أنصارهم.

هنا ، تجمع الجنينة أحدث أخبار إصابة مانشستر سيتي وتعليقه قبل الترحيب بطيور النورس في استاد الاتحاد.

عندما عانى جون ستونز من إصابة في أوتار الركبة عندما كان يمثل إنجلترا خلال فترة التوقف الدولية ، كان من المتوقع في البداية أن يغيب عن ما يقرب من أسبوعين.

ومع ذلك ، ظل المدافع على الهامش ، وقد لا يعود حتى مباراة دوري أبطال أوروبا مع بوروسيا دورتموند.

مباريات اليوم في الدوري الانجليزي

بينما يغيب كالفين فيليبس عن الملاعب في المستقبل المنظور بعد جراحة في الكتف ، يأمل جوارديولا أن يعود لاعب خط الوسط قبل كأس العالم.

بعد أن خضع مؤخرًا لعملية جراحية في الفخذ ، هناك احتمال ضئيل لعودة كايل ووكر إلى تشكيلة السيتي قبل كأس العالم.

ومع ذلك ، لا يزال مدافع إنجلترا يركز على محاولة تشكيل الفريق للبطولة في قطر.

لا يزال مانشستر سيتي بدون كايل ووكر (الفخذ) وكالفين فيليبس (الكتف) ، لكن جون ستونز قد يشارك في تشكيلة يوم المباراة نهاية هذا الأسبوع حيث عاد إلى تدريب الفريق الأول بعد فترة على الهامش بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

 

يمكن لغوارديولا أن يمنح قلب الدفاع إيمريك لابورت أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، مع هبوط ناثان أك أو روبن دياس أو مانويل أكانجي إلى مقاعد البدلاء نتيجة لذلك.

تابع جاك جريليش ورياض محرز من مقاعد البدلاء في آنفيلد ، لكن يمكن اختيار أي من اللاعبين للعب في المقدمة الثلاثة يوم السبت إلى جانب فودن وهالاند – الذي سجل الأخير 10 أهداف في آخر أربع مباريات على أرضه في الدوري.

أما بالنسبة لبرايتون ، فسيتم استبعاد جاكوب مودر بسبب إصابة في الركبة ، في حين أن كاورو ميتوما (الكاحل) وليفي كولويل (الضربة القاضية) مشكوك فيهما وسيتم تقييمهما قبل انطلاق المباراة.

حصل آدم لالانا على بداية القرعة مع فورست وسيأمل أن يحتفظ بمكانه في مركز خط وسط متقدم إلى جانب باسكال جروس ، الأمر الذي قد يشهد استمرار تروسارد كظهير أيسر هجومي متقدمًا على بيرفيس إستوبينان.

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم أمام برايتون

من المتوقع أن يظل باقي أعضاء فريق دي زيربي على حالهم ، لكن أمثال بيلي جيلمور وطارق لامبتي ودينيز أونديف سوف يضغطون لبدء اللعب على مقاعد البدلاء طوال هذا الموسم.

  • التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي:
  • إيدرسون ، كانسيلو ، أكانجي ، لابورت ، آكي ؛ دي بروين ، رودري ، برناردو ؛ فودن ، هالاند ، غريليش

التشكيلة المحتملة لبرايتون وهوف ألبيون:
سانشيز فيلتمان ، دونك ، ويبستر ؛ مارس ، كايسيدو ، ماك أليستر ، تروسارد ؛ لالانا ، جروس ؛ ويلبيك

مباراة مان سيتي ضد برايتون .. تشكيلة مانشستر سيتي اليوم أمام برايتون .. ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم ,لهنا نتوصل لختام مقالتنا عبر موقع الجنينة .