رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج بث مباشر بجودة عالية HD كورة اون لاين ,المستوى الأخير الرائع لكريستوفر نكونكو ، وسجل RB Leipzig الهائل على أرضه على الصعيدين المحلي والأوروبي ، يعني أن ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا UEFA يمكن أن يكون ناجحًا في Red Bull Arena يوم الثلاثاء.

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج بث مباشر بجودة عالية HD كورة اون لاين

لا يمكن للاعب الفرنسي الدولي التوقف عن التسجيل الآن بعد تراجع بسيط في مستواه في سبتمبر ، نجح نكونكو في تحقيق أهداف في أكتوبر وجد اللاعب الفرنسي الدولي الشباك في عودة لايبزيج المثيرة من تأخره 3-0 ليتعادل في أوجسبورج نهاية الأسبوع الماضي ، ليرتفع رصيده إلى ثمانية في 11 مباراة بالدوري ، وخمسة أهداف في ست مباريات تنافسية في الشهر التقويمي.

معلق مباراة ريال مدريد اليوم من هو

“بالطبع ، بذراعه ، ليس الأمر سهلاً بالنسبة له ، لكننا رأينا أنه لا بأس به في الركلات الحرة والباقي لم يكن سيئًا أيضًا” ، قال المدرب ماركو روز ، الذي أبعد نكونكو عن مقاعد البدلاء بعد مرور ساعة في WWK Arena ، منح مهاجم باريس سان جيرمان السابق حجابًا بعد أن خضع لعملية جراحية في المعصم قبل أيام فقط.

تمنح اللعبة Nkunku فرصة ذهبية للمنافسة على مطالبته بمكان في تشكيلة فرنسا لكأس العالم FIFA مع غياب كريم بنزيمة الفائز بجائزة الكرة الذهبية حديثًا عن صفوف ريال مدريد بسبب الإصابة ، من المحتمل أن يكون أفضل لاعب في الدوري الألماني الموسم الماضي هو اللاعب الفرنسي الأول في هذه الليلة – ولا شك أن مدرب المنتخب الوطني ديدييه ديشان سيراقب.

مباراة ريال مدريد ولايبزيج بث مباشر

مع طيران نكونكو ، ليس من قبيل المصادفة أن شكل لايبزيغ قد تحسن أيضًا البداية البطيئة للموسم ، والتي تضمنت الخسارة 4-1 على أرضها أمام شاختار في الجولة الأولى من دور المجموعات ، تبدو الآن شيئًا من الماضي تعني قرعة أوغسبورغ أنها أربع مباريات في البوندسليجا لم يهزم فيها رجال روز ، ولم يخسروا الآن في سبع مباريات في جميع المسابقات هذا هو أفضل مسار لهم منذ النصف الثاني من الموسم الماضي ، وسيساعد لاعبي لايبزيغ على وضع استراتيجية مدربهم موضع التنفيذ وعدم تخويفهم من قبل فريق نجم كارلو أنشيلوتي.

قال روز في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “نحن بحاجة إلى الكثير من الشجاعة” “ليس فقط عندما لا تكون لدينا الكرة ، ولكن أيضًا عندما تكون في حوزتنا.”

لن تكون مباراة الذهاب في أوروبا سهلة أبدًا ، لكن مدريد ستكتشف مدى صعوبة الحياة عندما تحاول الابتعاد عن Red Bull Arena بشيء آخر غير ذيلك بين ساقيك.

لم يكن من الممكن إيقاف لايبزيغ على أرض الوطن في الآونة الأخيرة لقد فازوا في آخر خمس مباريات على أرضهم في جميع المسابقات ، وسجلوا 17 هدفًا واستقبلوا ثلاثة أهداف فقط آخر مرة سقطوا فيها أمام شاختار في 6 سبتمبر ، منذ زمن بعيد لا بد أن يتذكروا بالكاد طعم الهزيمة أمام جمهورهم.

مباراة ريال مدريد ولايبزيج كورة اون لاين

كانت الهزيمة أمام شاختار أكثر إثارة للدهشة بالنظر إلى سجل لايبزيغ الأوروبي على أرضه لقد تعرضوا للهزيمة مرتين فقط في آخر 14 مباراة قارية لهم في لايبزيغ ، وفازوا ثماني مرات ، بما في ذلك الفوز 2-0 على سيلتيك في المرة الأخيرة.

اعترف روز: “بالطبع إنه شعور أفضل دائمًا أن تلعب في المنزل بدعمك الخاص ، ونحن نشعر بأننا أفضل عندما نكون في ريد بول أرينا”.

لبناء ثقتهم بأنفسهم ، ربما يتمكن فريق لايبزيغ من متابعة غالبية الاجتماع الأول للثنائي في مدريد في 14 سبتمبر “دافعنا ببراعة لمدة 80 دقيقة ضد فريق رائع في المباراة العكسية أعلن ويلي أوربان قبل المباراة “، في إشارة إلى هزيمة سبتمبر 2-0 في العاصمة الإسبانية”.

مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر

المباراة ، التي كانت الأولى لروز المسؤول عن النادي ، كانت لا تزال بدون أهداف قبل عشر دقائق من النهاية قبل أن يسجل فيديريكو فالفيردي وماركو أسينسيو الشباك لأصحاب الأرض وأضاف أوربان: “إذا كان بإمكاننا أن نكون خطرين في المضي قدمًا كما كنا في مدريد ، بكفاءة أكبر قليلاً ، فلدينا فرصة للفوز”.

روز لن تكون مبالغة كان مدرب بوروسيا مونشنجلادباخ وبوروسيا دورتموند السابق على رأس القيادة عندما فاز سالزبورج على نابولي أنشيلوتي 3-1 في دور الـ16 من الدوري الأوروبي UEFA في الإياب في 2018/19 ، بينما كان فريقه جلادباخ رائعًا في التعادل 2-2 ضد مدريد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عام 2020 ، بعد أن تقدم بنتيجة 2-0 حتى الدقيقة 87.

كانت الخسارة أمام حامل اللقب في الجولة الثانية من المباراة الأولى لايبزيغ في أربع لقاءات مع الأندية الإسبانية في مسابقة قارية انتهت أولى مبارياتهم – ضد أتلتيكو جار ريال مدريد – في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لمرة واحدة في أغسطس 2020 ، حيث سجل تايلر آدامز لاعب وسط فريق USMNT فائزًا متأخرًا خسر ريال سوسيداد 5-3 في مجموع المباراتين في الدوري الأوروبي UEFA الموسم الماضي مع وصول Die Roten Bullen في النهاية إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم في دوري ابطال اوروبا

سبب آخر للتفاؤل في معسكر لايبزيغ هو حقيقة أنهم لم يهزموا ضد المعارضة الإسبانية قد يكون حجم العينة صغيرًا – لم يتم تأسيس Leipzig إلا في عام 2009 بعد كل شيء – لكنها تغلبت على جاره ريال مدريد أتلتيكو في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في 2019/20.

  • كما فاز لايبزيج بواحد وتعادل مع ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي الموسم الماضي – منتصرًا 3-1 خارج أرضه.
  • كما هو الحال ، فهم ليسوا نصف سيئين.
  • قد يكونون هم حاملو لقب أبطال أوروبا والأرقام القياسية .
  • لكن التاريخ يخبرنا أن ريال مدريد غالبًا ما لا يكون في أفضل حالاته في مرحلة المجموعات من المسابقة.
  • في الموسم الماضي خسروا أول مباراة لهم على أرضهم في مباراة العودة 2-1 أمام شريف تيراسبول ، واستمر هذا الاتجاه في السنوات الأخيرة.
  • في كل من 2020/21 و 2019/20 ، فازوا بثلاث مباريات فقط من مبارياتهم الست في مرحلة المجموعات كل موسم .
  • بما في ذلك الهزيمة على أرضهم وخارجها ضد شاختار دونيتسك وتعادل 2-2 مع كلوب بروج.

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج بث مباشر بجودة عالية HD كورة اون لاين,إذا كان لايبزيغ في حالة تأهب ، فيمكنهم الحصول على قيلولة مدريد في الواقع ، سجلهم العام أمام الأندية الألمانية مليء بالهزائم – وبعض الهزائم الثقيلة في ذلك – مع خسائر ضد بايرن ميونيخ ودورتموند وباير ليفركوزن وشالكه وجلادباخ على مر السنين بلغت نسبة الهزيمة 32.8 في المائة ضد فرق البوندسليجا (24 من أصل 73) ، مقارنة بـ 35 فوزًا (47.8 بالمائة).