مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بث مباشر .. رابط مباراة برشلونة والبايرن اليوم يلا شوت الان ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بث مباشر ..

يحتاج برشلونة إلى إنتر لينزل أمام فيكتوريا بلزن في وقت سابق من مساء الأربعاء إذا كان لديه أي شيء يلعب من أجله عندما يستضيف بايرن ميونيخ في وقت لاحق من ذلك اليوم.

لقد انتهت بالفعل حملة أوروبية سيئة بالنسبة لرجال تشافي ومن المتوقع أن يتم حسم مصيرهم حتى دون أن يركلوا الكرة ، لكن هذه المباراة تعني الكثير لبرشلونة ولن يتخلوا عنها.

هذه هي التشكيلة التي يمكن أن يختارها تشافي.

  • حارس مرمى: مارك أندريه تير شتيجن .
  • وسط كل الحديث عن المستوى السيئ لبرشلونة .
  • يسجل تير شتيجن أرقامًا تاريخية في المرمى لبلوغرانا.

رابط مباراة برشلونة والبايرن اليوم يلا شوت الان

ظهير أيمن: هيكتور بيليرين – تم تعيين بيليرين لفترة طويلة في الفريق بعد أن خلع سيرجي روبرتو كتفه في المرة الأخيرة.

قلب دفاع: جول كوندي – قد يكون هناك بضع دقائق لكوندي في مركز الظهير الأيمن للمساعدة في التعامل مع غياب روبرتو ، لكن أفضل مركز له بلا شك هو في الوسط.

قلب دفاع: إريك جارسيا – بدون رونالد أروجو وأندرياس كريستنسن ، جارسيا هو أحد لاعبي دفاع تشافي المفضل.

ظهير أيسر: ماركوس ألونسو – حصل ألونسو على دقائق أكثر مؤخرًا وقد تكون خبرته حاسمة في مباراة بهذا الحجم.

سيرجيو بوسكيتس – تشير تقارير إعلامية إلى أن أحد أولويات برشلونة الرئيسية هو استبدال بوسكيتس في يناير ، لذلك ربما يكون لاعب خط الوسط المخضرم قد اختبر بالفعل آخر ذوقه في الأدوار الإقصائية.

خط وسط وهجوم برشلونة

وسط: بدري – شاهد بعض الدقائق على الجناح الأيسر ضد أتليتيك كلوب وهو تحول تكتيكي لطيف من تشافي ، لكنه يتوقع العودة إلى خط الوسط مرة أخرى.

دي ديونغ – يبدو أن الهولندي قد شق طريقه مرة أخرى إلى تفكير Xavi ويمكن أن يحصل على جولة أخرى هنا.

عثمان ديمبيلي – كان ديمبيلي يسبح في الأهداف ويساعد هذا الموسم وسيكون حاسماً لآمال برشلونة في الحصول على شيء من هذا.

روبرت ليفاندوفسكي – كان لديه عودة غير سعيدة إلى ميونيخ في وقت سابق من هذا الصيف ولكن يبدو أنه يجد دائمًا طريقة للحصول على ورقة التسجيل.

جافي وصف تشافي الضربة التي تلقاها في عطلة نهاية الأسبوع بأنها “لا شيء” ، لذا توقع أن يظهر جافي في بعض القدرات.

يأمل برشلونة في أن تظل لديه فرصة للتأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف بايرن ميونيخ المتأهل بالفعل مساء الأربعاء.

يحتاج الفريق الكتالوني إلى إنتر ميلان لإسقاط النقاط أمام فيكتوريا بلزن ليحظى بفرصة التأهل إلى دور خروج المغلوب ، في حين أن بايرن قد تأهل بالفعل ولكن لم يتم تأكيد فوزه في القسم ، وهنا يختتم موقع الجنينة أخبار الفريق قبل المواجهة في كامب نو.

مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بث مباشر .. رابط مباراة برشلونة والبايرن اليوم يلا شوت الان,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .