مباراة السعودية وكرواتيا .. ما هو موعد مباراة السعودية ضد كرواتيا الودية اليوم الثلاثاء,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مباراة السعودية وكرواتيا .. ما هو موعد مباراة السعودية ضد كرواتيا الودية اليوم الثلاثاء

تعادل المنتخب السعودي ، الذي يدربه الفرنسي هيرفي رينار ، 1-1 مع بنما في لقاء ودي ليختتم اليوم الثالث من المعسكر التدريبي الذي أقيم في أبو ظبي استعدادًا لكأس العالم 2023 قادهم ذلك إلى استاد آل نهيان ، اليوم الخميس يستعد الأخضر لمواجهة كرواتيا في مباراة ودية يوم 16 نوفمبر / تشرين الثاني في الرياض قبل أن يسافر مباشرة إلى الدوحة لإجراء الاختبار الأخير لكأس العالم.

  • ويلعب المنتخب السعودي مع المنتخب الكرواتي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرا في السعودية والساعة 12 ظهرا. في القاهرة.
  • شبكات التلفزيون التي بثت مباراة كأس العالم بين السعودية وكرواتيا
  • قناة SSC السعودية وتطبيق “واحد VIP” سيبثّان المباراة.
  • في ختام المعسكر التأسيسي في أبو ظبي ، تعادلت السعودية وبنما 1-1.

موعد مباراة السعودية وكرواتيا

خاض المنتخب السعودي خمس مباريات ودية في إطار الجولة الثالثة من الاستعدادات لكأس العالم ضد مقدونيا وألبانيا وهندوراس ، حيث فاز بالأول وتعادل وخسر الثاني والثالث على التوالي. بالتغلب على أيسلندا ، تعادلوا مرة أخرى مع بنما في نهاية الجولة.

كان من المقرر أن يصل المنتخب السعودي إلى قطر في 17 نوفمبر إلى جانب ألمانيا وبولندا والمكسيك وكندا ، وتم اختيار منتجع سيلين كمقرٍ لكأس العالم.

كما أن الأرجنتين والمكسيك وبولندا في المجموعة C مع الأخضر لكأس العالم 2023.

يوم 22 نوفمبر سيشهده يلعب في مباراته الأولى على ملعب لوسيل ضد الأرجنتين.

تعرف على موعد وشبكات البث والتشكيل الأخضر المرتقب للمباراة الودية المقبلة بين المنتخب السعودي وكرواتيا قبل مونديال 2023.

السعودية ضد كرواتيا

خلال المعسكر الذي يديره الفرنسي هيرفي رينار ، يواصل المنتخب السعودي استعداداته لكأس العالم 2023 عندما يخوض مباراة ودية أخيرة ضد كرواتيا.

بدأ فريق “الخضر” سلسلة مباريات ودية في أكتوبر بفوزه على مقدونيا الشمالية 1-0 ثم تعادلوا مع ألبانيا 0-0 في المباراة الودية التالية ، واستمرت سلسلة التعادلات بالتعادل السلبي ضد هندوراس في مباراتهم التالية وأخيراً ، فاز المنتخب السعودي على أيسلندا 1-0 وتعادل النتيجة بهدف ضد بنما في الشوط الرابع.

اكتملت الآن المرحلة النهائية من استعدادات المملكة العربية السعودية لكأس العالم بدأ الفرنسي هيرفي رينارد ، الفرنسي الذي يريد تحقيق أعلى مستوى من الانسجام مع الأخضر قبل المونديال ، معسكر “أكتوبر”.

يتنافس المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة لكأس العالم 2023 إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

طريقة مشاهدة مباراة السعودية وكرواتيا

ويلعب المنتخب السعودي ست مباريات ودية قبل انطلاق المونديال ، على أن يكون معسكر أكتوبر المحطة الأخيرة في استعدادات البطولة.

ويلعب المنتخب السعودي مع منتخب كرواتيا يوم الأربعاء 16 نوفمبر / تشرين الثاني 2023 ، على ملعب مورسول بارك السعودي.

وستبدأ المباراة رسميًا في تمام الساعة 1 ظهرًا بتوقيت السعودية والساعة 12 ظهرًا بتوقيت مصر ما هي شبكات التلفاز التي ستبث مباراة المنتخب السعودي الودية أمام كرواتيا؟

هناك قدر كبير من الجدل ، خاصة وأن المدرب الفرنسي هيرفيه رينارد رفض بث المباراة الودية ضد مقدونيا الشمالية من أجل حماية خصوصية نواياه خلال المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لكأس العالم 2023.

وقامت محطات SSC المتخصصة ببث مباريات دوري الروشان السعودي ومباريات دوري أبطال آسيا والمباريات الرسمية والودية للمنتخب السعودي ، بنقل المباريات الودية للمنتخب السعودي استعدادًا لكأس العالم 2023.

تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا

إذا تم بث المباراة ، يمكنك مشاهدة المباراة الودية بين المنتخب السعودي وكرواتيا بتقنية HD على SHAHID VIP قبل كأس العالم.

بدأ المنتخب السعودي سلسلة مبارياته الودية في أكتوبر الماضي بفوزه على مقدونيا الشمالية بهدف دون رد ثم تعادل مع ألبانيا بهدف لكل منهما في المباراة الثانية.

في مونديال 2023 ، سينافس المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

المباراة السعودية وكرواتيا
تاريخ المباراة يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2023
البطولة مباراة ودية
معلق المباراة فهد العتيبي
القنوات الناقلة SSC Sport 1HD

توقيت مباراة المنتخب السعودي وكرواتيا 

مصر الساعة 10:59 مساءً
السعودية الساعة 11:59 مساءً
الإمارات الساعة 12:59 مساءً
تونس الساعة 9:59 مساءً
الجزائر الساعة 9:59 مساءً

مباراة السعودية وكرواتيا .. ما هو موعد مباراة السعودية ضد كرواتيا الودية اليوم الثلاثاء ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .