هل كريستيانو رونالدو وقع مع النصر السعودي، تصدر خبر انضمام كريستيانو رونالد مع نادي النصر السعودي مواقع التواصل الاجتماعي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم هل كريستيانو رونالدو وقع مع النصر السعودي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم بنسبة 99% .. النصر وقع مع رونالدو، كما اننا سوف نقوم بذكر لكن أيضا النصر يُواجه الهلال بحكام سعوديين!.

هل كريستيانو رونالدو وقع مع النصر السعودي

نجم مانشستر يونايتد السابق كريستيانو رونالدو وافق  على عرض النصر السعودي للقيام بالانتقال إلي صفوفه عقب إنتهاء مدة انضمامه مع منتخب البرتغال بعد إنتهاء كأس العالم 2023 التي في الوقت الحالي يتم اقامتها في قطر.

قد قام مانشستر يونايتد في وقت سابق بالاعلان عن فسخ عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتراضي، عقب ان هاجم المدرب إيريك تين هاج الهولندي وإدارة النادي.

صحيفة بريطانية ذكرت ، إن كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي وافق على العرض الذي تلقاه من قبل نادي النصر السعودي من احل القيام بالانضمام إلي صفوفه عقب كأس العالم، والذي يبلع 173 مليون إسترليني يحصل عليهما مقابل إرتداء قميص العالمي لفترة سنتين ونصف، بما يساوي 200 مليون يورو شاملة الإعلانات والراتب.

بنسبة 99% .. النصر وقع مع رونالدو

بندر الدبيخي الناقد الرياضي قال أن كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي وقع لنادي النصر بنسبة 99%، وأضاف في تصريحاته لاحدى البرامج الرياضية “جل وسائل الإعلام الأوروبية تتحدث عن توقيع رونالدو للنصر، لا يمكن أن يكون كل هذا الحديث دون أساس”.

“الموضوع منتهي لصالح النصر واللاعب وقع، ولدي معلومة مؤكدة أن رونالدو رفض الإعلان عن التوقيع لارتباطه بمباريات المنتخب البرتغالي في كأس العالم”.

النصر يُواجه الهلال بحكام سعوديين!

صحيفة الرياضية السعودية أوضحت أن النصر والهلال حتى هذه اللحظة لم يتقدما لطلب حكام أجانب من اجل مواجتهمها معًا في ديربي الرياض يوم السادس والعشرين من شهر ديسمبر الحالي في اطار الجولة الـ10 من دوري روشن السعودي، و مهلة طلب حكام أجانب للمباراة تنتهي في يوم العاشر مت شهر ديسمبر، وحال لم يتقدم أي نادٍ بطلب استقدام طاقم تحكيم أجنبي سوف يتم إدارة المباراة بحكام سعوديين.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم هل كريستيانو رونالدو وقع مع النصر السعودي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم بنسبة 99% .. النصر وقع مع رونالدو، كما اننا لقد قمنا بذكر لكن أيضا النصر يُواجه الهلال بحكام سعوديين!