مباراة السعودية اليوم مباشر ضد الهندوراس بث مباشر يلا شوت ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مباراة السعودية اليوم مباشر ضد الهندوراس بث مباشر يلا شوت

إليكم رابط مشاهدة مباراة السعودية وهندوراس الودية التي ستذاع اليوم الأحد على الهواء مباشرة على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في إطار استعدادات الفريقين لاستضافة مونديال قطر 2023 المقبل.

  • تبدأ التغطية الحية لمباراة السعودية وهندوراس الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والأردن وسوريا ولبنان.
  • الساعة 3:30 مساءً بالتوقيت المحلي في فلسطين ومصر وليبيا والسودان .
  • الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي في الإمارات العربية المتحدة والبحرين.

 

السعودية ضد الهندوراس

لا يزال المنتخب السعودي يستعد لكأس العالم في قطر ، حيث سيتنافس مع أفضل الرياضيين في العالم.

يأمل الجمهور العربي أن يتمكن الأخضر من تمثيل الكرة العربية في هذه المنصة الدولية بطريقة محترمة إلى جانب تونس.

وشارك المنتخب السعودي مؤخرًا في عدد من المباريات الودية أبرزها ضد ألبانيا ومقدونيا ، حيث أشار اللاعبون إلى أن المنافسة كانت صعبة للغاية وليست على مستوى السهولة التي توقعها المشجعون عند اختيار هؤلاء الخصوم.

السعودية ضد الهندوراس مباشر

ورد عبد الإله المالكي لاعب وسط الفريق على شكاوى الجمهور السعودي من سوء المنافس الأخضر الذي واجهه الأخضر في مباراة ودية قبل المونديال من خلال إبراز مدى قوة تلك الفرق ومدى صعوبة تقدم اللاعبين.

اللاعبون في وضع فريد نتيجة الإيقاف الوشيك لدوري المحترفين السعودي لأن الجهات الرسمية في المملكة بذلت قصارى جهدها لضمان وصول النجوم إلى مونديال كأس العالم في الموعد المحدد وتقديم أداء جيد هناك.

تُبث مباراة السعودية وهندوراس مباشرة على المحطة الرياضية الإقليمية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المواقع الإلكترونية ذات الصلة بكرة القدم في العالم العربي ، بما في ذلك Yalla Shot و Kora Star و Kora Online و BN Live وغيرها.

في إطار المرحلة الثالثة من البرنامج التدريبي لكأس العالم 2023 في قطر ، يواصل المنتخب السعودي لكرة القدم استعداداته في معسكره الذي يقع الآن في أبوظبي.

مباراة السعودية والهندوراس بث مباشر

على ملعب آل نهيان في أبو ظبي ، سيلعب المنتخب السعودي مع هندوراس في المباراة الودية الثالثة لمعسكر أبوظبي.

 

وكان صالح الشهري قد سجل في السابق الهدف الوحيد للمنتخب السعودي في انتصاراته ضد مقدونيا الشمالية وألبانيا.

وسجل صالح الشهري للأخضر في مباراة التعادل ضد ألبانيا.

ولعب المنتخب السعودي أربع مباريات ودية في المونديال قبل معسكر أبو ظبي دون أن يفوز بأي منها في المباراتين ضد كولومبيا وفنزويلا في يونيو ، خسروا بسهولة ، وفي المباراتين ضد الإكوادور والولايات المتحدة في معسكر إسبانيا في سبتمبر ، تم تعادلهم.

فهم موقف سلطان غنام من اللعب للمنتخب السعودي في مونديال 2023

موعد مباراة السعودية وهندوراس الودية
تنطلق مباراة السعودية ضد هندوراس الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، أو 3:30 مساءً بتوقيت مصر ، يوم الأحد 30 أكتوبر 2023.

وطالب المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بعدم بث اللقاء على شاشة التلفزيون لفرض السرية التامة على خطط المنتخب السعودي للمباريات الثلاث الأولى على معسكر أبوظبي.

ومع ذلك ، سيتم فتح الأبواب للجماهير ووسائل الإعلام لمباراتي المنتخب السعودي ضد أيسلندا في 6 نوفمبر وبنما في ختام معسكر أبو ظبي في 10 نوفمبر.

ويلعب المنتخب السعودي يوم الثلاثاء 22 نوفمبر مع منتخب الأرجنتين في المباريات الافتتاحية لكأس العالم.

مشاهدة مباراة السعودية والهندوراس بث مباشر

يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم ، الأحد ، على ملعب آل نهيان بأبوظبي ، مباراة ودية أمام هندوراس في إطار الجولة الثالثة من نظامه التدريبي لكأس العالم قطر 2023.

في عاصمة الإمارات العربية المتحدة ، يستضيف الأخضر معسكراً تدريبياً قبل أحداث كأس العالم ، والتي تنطلق في 20 نوفمبر.

وخلال هذا المعسكر ، لعب الأخضر مباراتين وديتين ، وفاز الأول 1-0 على الشمال مقدونيا وتعادل الثاني 1-1 مع ألبانيا.

يريد هيرفي رينارد ، مدرب فرنسي ، أن يقدم للاعبين كل فرصة لتقييم قدراتهم واكتشاف التشكيلة المناسبة التي سيتم استخدامها في المباريات الرسمية.

في المباراتين السابقتين ، استخدم رينارد تشكيلتين ، الأولى لمدة 60 دقيقة والثانية في آخر 30 دقيقة ، وشارك فيها غالبية اللاعبين.

مباريات اليوم بث مباشر

مع عودة معظم اللاعبين المصابين ، تكاد صفوف الأخضر تكتمل ، ويغيب فقط سلطان الغنام وناصر الدوسري ، فيما يواصلان برنامجهما في مستشفى سبيتار في قطر وياسر الشهراني في الرياض ، ومن المتوقع أن يكونوا مستعدين بالكامل في الأيام المقبلة.

  • وتضم المجموعة الثالثة كل من الأرجنتين والمكسيك وبولندا والسعودية التي ستتنافس في النهائيات للمرة السادسة في تاريخها.
  • جاء أعظم أداء لها من مشاركتها الأولى في عام 1994 ، عندما صعدت إلى دور الـ16.

مباراة السعودية اليوم مباشر ضد الهندوراس بث مباشر يلا شوت ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .