مباراة الاهلي في كرة اليد اليوم مباشر بجودة عالية يلا شوت ضد ماجديبورج في نصف نهائي كأس العالم لأندية ,بعد فوز مبهج على بنفيكا في الثواني الأخيرة من مباراتهما ظهر اليوم ، والتي جمعت بينهما ، تقدم الأهلي لنصف نهائي سوبر جلوب لكرة اليد بنتيجة 29-28.

مباراة الاهلي في كرة اليد اليوم مباشر بجودة عالية يلا شوت ضد ماجديبورج في نصف نهائي كأس العالم لأندية

حصل الأهلي على مكان في نصف النهائي حيث سجل أحمد عادل هدفًا حاسمًا له قبل ثلاثين ثانية من نهاية المباراة ، وأنقذ عبد الرحمن طه حارس يد الأهلي تسديدة في نهاية المباراة من أحد لاعبي بنفيكا.

عمر كاستيلو من الأهلي هو أفضل هدافي الفريق برصيد 8 أهداف من 10 تسديدات ويحتل أحمد عادل المركز الثاني برصيد 7 أهداف من 8 تسديدات على مرمى الفريق كرة اليد ، مع الفائز في المباراة التي ستقام قريباً بين المنتخب السعودي الخليجي وفريق ماغديبورغ الألماني وتصدر الأهلي الصدارة في نهاية دور المجموعات برصيد 4 نقاط ، تلاه بنفيكا بنقطتين ومضر 0 نقطة ويلعب فريق بنفيكا المباريات لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن ، بينما يتنافس فريق مظهر على المراكز من التاسعة إلى الثانية عشرة وتقام مباريات نصف نهائي سوبر جلوب للأندية لكرة اليد السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءا.

بث مباشر نصف نهائي كأس العالم لأندية

بدأ بنفيكا بداية قوية وسرعان ما استغل الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الأهلي ليسجلوا هدفين على التوالي بعد ثلاث دقائق سجل محسن رمضان أول أهداف الفريق الأحمر ثم فاز بنفيكا بهدفين ، محققًا النتيجة النهائية 10-8 ، بعد أن قلص الأهلي الفارق إلى هدف واحد عند 8-7 في الدقيقة 25 من المباراة سجل الأهلي لأول مرة كانت النتيجة 12-11 تقدم الفريق البرتغالي 13-12 في نهاية الشوط الأول بعد ركلة جزاء.

الشوط الثاني: ركلة جزاء ناجحة من كاستيلو منحت الأهلي الأفضلية ، لكن لاعبي بنفيكا واصلوا لعبهم الرائع وزادوا الفارق إلى ثلاثة أهداف عندما كانت النتيجة 20-18 بعد 10 دقائق من الشوط الثاني ، خفض الأهلي الفارق إلى هدفين حافظ فريق بنفيكا البرتغالي على تقدمه بهدفين رغم هدف عبد الرحمن فيصل ، أهدر لاعبو الأهلي فرصة معادلة النتيجة غير أن الحكم قيم خطأ مهاجم أحمد عادل ، مما أدى إلى تسجيل بنفيكا مرة أخرى وواصل تقدمه إلى هدفين قبل 12 دقيقة على نهاية المباراة قبل نهاية المباراة بعشر دقائق ، تعادل الأهلي وبنفيكا 24-24 بعد تدخل قوي مع لاعب بنفيكا ، أصيب سيف هاني فوكس خلال المباراة ، وطرد الحكم لاعب بنفيكا ببطاقة حمراء طلب أحمد سالم ، مدرب الأهلي ، مهلة مع بقاء دقيقة واحدة في المباراة وسجل هدف الفوز لاعب الأهلي أحمد عادل في الدقيقة 29.22 ، وبعد 20 ثانية وصف مدرب بنفيكا المهلة لكن عبد الرحمن طه تمكن من إنقاذ الكرة الأخيرة من المباراة ساعد الجناح الأيسر في بنفيكا الأهلي على الفوز بالمباراة بانتصار مذهل ومثير.

مشاهدة مباراة الاهلي كرة اليد اليوم يلا شوت

فاز فريق كرة اليد الأول للأهلي على بنفيكا في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ، وحصل على مكان في نصف نهائي كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”.

في مباراة شهدت منافسة شديدة وشغفًا من كلا الفريقين ، تمكن الأهلي من هزيمة بنفيكا بنتيجة 29-28 ستقام بطولة كأس العالم للأندية FIFA في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر / تشرين الأول.

وفي الشوط الأول للمجموعة الثانية انتصر الأهلي على ضمك بنتيجة 36-30 ليبدأ مسيرته الكروية.

موعد مباراة الاهلي في كرة اليد اليوم

يوم السبت 22 أكتوبر الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر ، 06:00 صباحا بتوقيت السعودية ، من المقرر أن يلعب الأهلي مع ماغديبورغ الألماني.

المباراة بين الفريقين يوم السبت 22 أكتوبر 2023 في نصف نهائي كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” التي تقام حاليا في المملكة العربية السعودية في الدمام في الفترة من 17 إلى 23 من الشهر الجاري. أكتوبر ، سيشكل تحديا صعبا لأول فريق رجال لكرة اليد بالنادي الأهلي.

وتأهل نادي ماغديبورغ الألماني بعد فوزه على المنتخب السعودي الخليجي بنتيجة 35-29 ، فيما تأهل فريق الأهلي لكرة اليد للرجال بعد فوزه على فريق بنفيكا البرتغالي ، 29-28 ، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس.

مشاهدة نصف نهائي كأس العالم للأندية

اليوم السبت 22 أكتوبر 2023 موعد مباراة الأهلي وفريق ماغديبورغ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية سوبر جلوب.

ستبدأ مباراة الأهلي ضد ماغدبرج الألمانية الساعة الخامسة مساء مصر هي القاهرة ، وقت المملكة العربية السعودية مكة ، والإمارات العربية المتحدة هي دبي ، وهي أبو ظبي2023

مباراة الاهلي في كرة اليد اليوم مباشر بجودة عالية يلا شوت ضد ماجديبورج في نصف نهائي كأس العالم لأندية,وستبث مباراة الأهلي وماغديبورغ الألماني بث مباشر على الإنترنت وكذلك على قناتي أون تايم سبورت والشارقة الرياضية وموقع “المصري اليوم”.