ما هي نقاط ضعف برج الأسد المرأة،الأبراج ليست شيئًا من الخيال ، ولكنها تعتبر من المفاتيح المهمة التي تساعدنا على التعرف على طبيعة وميزات وجوهر الأشخاص من حولنا ، وبالرغم من الصفات الجميلة و الفريدة لكل برج، إلا أن هناك العديد من أسرار الخفية والسمات مهمة قد يخفيها كل من الرجال والنساء.

امرأة برج الأسد

تعد امرأة برج الأسد جوهرة نادرة لا يمكن إيجادها في أي مكان آخر ، وهناك شيء ما عن امرأة الأسد يمكن أن يخيف الرجال وهذا هو شعبيتها بين الذكور ، وقلة مثل امرأة الأسدالتي تعيش محاطة بالكثير من الأصدقاء الذكور و و عندها مجموعة من الأصدقاء السابقين ، ولا يمكن الحصول على قلبها بهذه السهولة ، ولا يمكن السيطرة عليه أو إجباره على شيء ما ، حيث تكره امرأة الأسد أن يتم التحكم فيها ، وتحترم نفسها ، ولها شخصية نقية ، وهي امرأة صعب التغلب عليها ، ولا يمكن شراؤها إلا إذا بدا أن رجلًا محبًا وساحرًا ومثقفًا يجعلها سعيدة.

اقرأ أيضاً : من هو بطل مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم

ما هي نقاط ضعف برج الأسد المرأة

لكل برج فلكي خصائص شخصية تميزه عن باقي الأبراج الفلكية، وتنقسم هذه السمات الشخصية إلى نقاط قوة لدى الإنسان أو نقاط ضعف يمكن للآخرين التحكم بها من خلاله ، ومنها ما يأتي:

  • تقلبات المزاج: من الصفات السلبية التي تمتلكها معظم نشساء هذه البرج تقلبها المزاجي ، حيث يتغير مزاجها من الفرح إلى الحزن بسرعة والعكس صحيح ، لذا فهي تعتبر من الشخصيات المثيرة لمن حولها ، كما لا يمكن لأحد توقع رد فعلها على المواقف.
  • الغرور والغطرسة: الغطرسة من الصفات السلبية التي تتمتع بها أي برج، بما في ذلك برج الأسد ، حيث يصل الغرور إلى حد التنمر على الآخرين ، مما يجعل الآخرين يترددون في الاقتراب منهم.
  • حب المال: تسعى امرأة الأسد إلى جمع الأموال بأي وسيلة للاستمتاع برفاهية الحياة ، لذلك تبذل كل ما في وسعها من أجل ذلك من غير النظر إلى أشياء أخرى في الحياة.
  • العصبية المفرطة: لا تستطيع امرأة الأسد قيادة مجموعة من الأفراد ، بسبب شخصيتها العصبية التي قد تصل لحد إهانة الآخرين.
  • السيطرة والاستبداد: كما ذكرنا أن إحدى نقاط قوة برج الأسد هي الشخصية القوية ، لكن هذه السمة يمكن أن تنقلب سلبًا عندما تميل قوة الشخصية إلى الهيمنة وفرض الرأي بقوة على الآخرين بغطرسة وبدون احترام لمن حولها.
  • الأنانية: تبحث على الدوام  عن مصلحتها أولاً من غير التفكير في الآخرين ، حتى في عائلتها.
  • الغيرة: عندما تجد امرأة الأسد امرأة أخرى محبوبة ، فإنها تسعى جاهدة للسيطرة وجذب انتباه من حولها.
  • المثالية المطلقة: من أبرز نقاط ضعف امرأة الأسد رفض النقد البناء من المقربين منها ، حيث يطلق عليها دائمًا المثالية ، وأنها دائمًا على صواب وقراراتها صحيحة.

الصفات الشخصية لامرأة برج الأسد

تتمتع امرأة برج الأسد بالكثير من الصفات الشخصية ، بما في ذلك:

  • هذه المرأة تخاف من القيود ولا تقبلها ولا تحب الانخراط في أي نوع من الأعمال الخاضعة للقوانين أو الروتين.
  • كما أنها لا تقبل الخيانة ولا تتسامح معها ، لأنها سيدة مخلصة جدًا ، فإذا تعرضت للخيانة قد تنتقم بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تولي اهتمامًا كبيرًا بمظهرها الخارجي ، لأنها تحب أن تبدو جذابة ومثيرة طيلة الوقت أمام الناس.
  • وبالرغم من أن هذه السيدة صريحة وواضحة، إلا أنها تفضل اللعب مع بعض الشخصيات التي تشعر بعدم الارتياح معها.
  • تحرص هذه المرأة إلى تكوين صداقات مختلفة ، خاصة أنها نجحت بالفعل في تكوين علاقات اجتماعية بسهولة لأنها سيدة اجتماعية ، وهي امرأة جريئة جدًا ، وقد يتم توبيخها لكونها مندفعًا في بعض الأحيان.
  • على الرغم من أنها شخص اجتماعي للغاية ، إلا أنها لا تثق بالآخرين بسهولة.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تناولنا فيه ما هي نقاط ضعف برج الأسد المرأة،كما تتطرقنا الى امرأة برج الأسد و الصفات الشخصية لامرأة برج الأسد.