موقع هلس سبورت بث مباشر مباراة المغرب ضد البرتغال بجودة عالية hd.safa-24 ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

موقع هلس سبورت بث مباشر مباراة المغرب ضد البرتغال بجودة عالية hd.safa-24

يأمل أشرف الحكيمي ورفاقه في مواصلة المغامرة والتقدم إلى نصف نهائي المونديال لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية ، ولا يوجد صوت أعلى في المغرب والدول العربية من صوت حاسم و مباراة مرتقبة ضد البرتغال يوم السبت أخرج “أسود الأطلس” إسبانيا من دور الـ16 لكأس العالم خلال مباراة مثيرة استمرت 120 دقيقة وانتهت بالفوز 3-0 بركلات الترجيح.

  • شهدت ربع نهائيات كأس العالم في قطر أن يصبح المغرب الفريق الوحيد من خارج أمريكا الجنوبية وأوروبا.
  • هل سيتمكن المغرب ، الذي فاز بمجموعته وأطاح بالماتادور الإسباني.
  • أحد أقوى المتنافسين على اللقب ، من صنع التاريخ والاستمرار في تحقيق انتصارات غير متوقعة؟

موقع هلس سبورت مباريات اليوم

ما هي أصول وخصوم المنتخب المغربي قبل مواجهته الصعبة ضد كريستيانو رونالدو ورفاقه؟

وكانت كرواتيا وبلجيكا ، اللذان احتلتا المركزين الثاني والثالث على التوالي ، في مونديال روسيا 2018 السابق ، ضمن المجموعة السادسة التي قادها المنتخب المغربي. من خلال القيام بذلك ، فاجأ جميع مشجعي كرة القدم بمستواه الرائع وأزاح إسبانيا ، الفائزة بالبطولة من جنوب إفريقيا.

وأقيل لويس إنريكي مدرب إسبانيا عقب خسارته أمام المغرب.

يعتبر المنتخب المغربي صاحب أقوى وحدة دفاعية في المونديال حتى الآن ، بعد أن سمح بهدف واحد فقط في أربع مباريات خاضها.

لذلك اعتمد وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس على صلابة دفاعه ومهارة حارسه البارز ياسين بونو الذي لعب دورًا حاسمًا في الفوز على إسبانيا بعد أن صد ركلتي جزاء.

وبحسب الصحفي التونسي نزيه قرشاوي ، فإن “الخيال أصبح حقيقة ، وإذا فاز المغرب بالمباريات الثلاث التالية ، فمن الممكن أن نشهد فوز فريق عربي بكأس العالم” هذا ليس مستحيلاً لأن المغرب قد هزم بلجيكا وإسبانيا بالفعل ، مما يدل على قدرته على منافسة الأفضل.

وتابع أن القرب الشديد بين خطوط الفريق الثلاثة والعمل الجماعي والالتزام التكتيكي هي أهم صفات المنتخب المغربي بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخط الهجومي للمنتخب المغربي ، الذي يقوده النصيري وحكيم زياش جيداً ، فعال للغاية.

بث مباشر مباراة المغرب ضد البرتغال

وأشار إلى أن الجانب السلبي للمنتخب المغربي “يظهر في حالة من الإرهاق بعد أن لعب 120 دقيقة ضد إسبانيا ، وخطر إصابة العديد من اللاعبين الرئيسيين”.

بعد أدائه المتميز خلال مونديال قطر في قطر ، استحوذ سفيان أمرابط ، نجم خط الوسط للمنتخب المغربي ، على اهتمام عالمي من وسائل الإعلام الرياضية ومحبي الساحرة المستديرة وبحسب التقارير ، فإن العديد من الأندية المرموقة ، بما في ذلك ليفربول ، كانت مهتمة بتوظيفه.

ومع ذلك ، على الرغم من إصابته ، لعب لاعب فيورنتينا الإيطالي 120 دقيقة كاملة من مباراة إسبانيا وقال بعد المباراة لوسائل إعلام مغربية: “بقيت مستيقظا حتى الثالثة صباحا في اليوم السابق للمباراة للخضوع للعلاج الطبيعي ، وتناولت أيضا حقنة مسكن للألم قبل المباراة ، وأنا غير قادر على مغادرة وطني.

نتيجة لذلك ، هناك تساؤلات حول قدرته على البدء ضد البرتغال ، ومن الواضح أن غيابه سيكون انتكاسة خطيرة لخط وسط أسود الأطلس.

وتعرض ثلاثة دفاع هم سايس والمزراوي ونايف أكراد لإصابات خلال مباراة إسبانيا ، ومن غير المؤكد ما إذا كانوا سيلعبون ضد البرتغال.

وقال ريكراجي ردا على استفسار بشأن احتمالات اللحاق بالبرتغال: لدينا دائما شكوك ، كما هو الحال في جميع المباريات التي لعبناها حتى الآن ، لكننا نتخذ القرار دائما في يوم المباراة.

رابط بث مباشر مباراة المغرب ضد البرتغال

وتابع “لدينا نظام طبي رائع يبذل قصارى جهده لعلاج اللاعبين وتجهيزهم ليوم المباراة” على الرغم من الإطار الزمني القصير ، إلا أنهم نجحوا في مهمتهم حتى الآن ، ولم نفقد أي لاعب.

وتابع: “إذا كان أحدهم غير قادر على اللعب ، سيتدخل لاعب آخر ليقوم بنفس المهمة ، إن لم تكن أكبر” وكما أخبرت اللاعبين ، لا يهم أي لاعب سينضم طالما أنه في صدارة لعبته تمامًا.

وبعد إخفاقه في إنهاء المباراة ضد إسبانيا ، تم استبدال مدافع بايرن ميونيخ المزراوي في الدقيقة 82 بمدافع الوداد البيضاوي يحيى عطية الله بعد دقيقتين ، أصيب أكراد في الركبة ، وحل مدافع بلد الوليد جواد اليمق مكان أكراد.

تعرض سايس ، مدافع بشيكتاش التركي ، لإصابة في الفخذ الأيسر في الثواني الأخيرة من الدوري لكنه كان لا يزال قادرًا على اللعب من خلالها.

الجماهير المغربية واثقة من أن الثلاثي الهجومي يوسف النصيري ، حكيم زياش ، وسفيان بوفال ، إلى جانب الظهير الأيمن أشرف حكيمي ، سيكونون قادرين على إحداث الفارق أمام البرتغال ، التي كانت الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في ربع النهائي برصيد خمسة أهداف في أربع مباريات حتى الآن.

بث مباشر مباراة المغرب ضد البرتغال اليوم السبت

نظرًا لوفرة البدائل الهجومية ، وفقًا للكرشاوي ، فإن خط الهجوم البرتغالي هو الأقوى يتضح هذا من خلال حقيقة أن لاعبين مثل رافائيل لياو وكريستيانو رونالدو وبرناردو سيلفا يجلسون على مقاعد البدلاء لكن البرتغال لديها نقاط ضعف واضحة في خطها الدفاعي لأن بيبي كبير في السن وبطيء ويفتقر أحيانًا إلى المرونة التكتيكية ، وهو ما يجب على المنتخب المغربي الاستفادة منه.

سبق أن واجه المغرب والبرتغال في مباراتين لكأس العالم وفي أول مباراة لكأس العالم عام 1986 ، فاز المغرب بنتيجة 3-1 ، فيما انتصرت البرتغال في دور المجموعات الثاني في مونديال روسيا 2018 بهدف دون رد تحاول البرتغال الوصول إلى نصف نهائي البطولة للمرة الثالثة في تاريخها سبق للبلاد أن وصلت إلى المربع الذهبي لكأس العالم عام 1966 في إنجلترا ، عندما احتلت المركز الثالث ، وفي عام 2006 في ألمانيا ، عندما احتلت المركز الرابع.

  • وسيواجه الفائز في لقاء المغرب والبرتغال الأربعاء المقبل ، على ملعب خليفة الدولي ، الفائز في مباراة إنجلترا وفرنسا.

الخاتمة

موقع هلس سبورت بث مباشر مباراة المغرب ضد البرتغال بجودة عالية hd.safa-24 ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .