يبحث العديد من الأشخاص عن ما هي قصة روان الحسيني التي عثر على جثتها على أحد أسطح المنازل ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان ما هي قصة روان الحسيني تابعوا معنا .

ما هي قصة روان الحسيني

كانت روان الحسيني تسير ليلا في طريقها الى منزلها بالقرب من مادي دسوق الرياضي بعد عودتها من زيارة أحد اقاربها وفجأة شدها أحد الأشخاص عند واحدة من مداخل العمارات في تلك المنطقة وأشهر سلاحه بوجهها وقام بتهديدها أن لم تصعد على سطح المنزل برفقته دون إحداث أي صوت سوف يقوم بقتلها فصعدت روان باكية ومن ثم أجبرها على نزع الأقراط التي في أذنها وسرق ما معها من ممتلكات وحصل القاتل على 50 جنيه فقط كانت تمتلكها روان الحسيني، وهاتفها المحمول وقرطها الذهبي، لكنه عندما رآها تبكي وحاولت الصراخ خاف أن يفتضح أمره ويسمعها سكان المنطقة ، فكتم أنفاسها بيده الدنيئة، ونزع غطاء رأسها وخنقها به حتى الموت.

اكتشف اهل روان غيابها  وتم البحث عنها فوجدوها جثة هادمة على سطح احد المنازل بعدما تلقت العائلة اتصالًا هاتفيًا من مجهول عبر الهاتف المحمول الخاص بابنتهم، يفيد بوجود جثتها على سطح تلك البناية في دسوق، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية، و وصلت فورًا إلى مكان العثور على القتيلة، وقامت برفع البصمات، وفحص الجثة. وسرعان ما بدأت الأجهزة الأمنية بالتحقيق حول الجريمة و تم فحص 4 كاميرات مراقبة في المنطقة التي وجدوا جثة روان بها، والتي رصدت دخول المتهم خلف الضحية العمارة التي عُثر فيها على جثتها ومن ثم حددت السلطات المختصة هوية القاتل، وتبين انه مسجل خطر، مُقيم في مدينة دسوق، وتم اتهامه قبل ذلك في 17 سابقة من بينها الإتجار بالمخدرات، والسرقة والبلطجة.

وفي المحكمة ظهر القاتل ممسكا بمسبحة، وحينما سأله القاضي عن سبب ارتكاب جريمته، اعترف ولكنه قال: لم يكن قصدي، بينما طالب دفاعه ببطلان قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة، وحاول التأكيد بأن القاتل لم تكن لديه نية القتل، وقال إنه لو كان نيته القتل ما اتصل بأسرتها لإنقاذها.

شيّعت جنازة روان الحسيني، يوم الثلاثاء، من مسجد سيدي إبراهيم الدسوقي بمدينة دسوق، وشارك فيها الآلاف من المصلين، وسط حالة من الغضب الشديد والحزن على مقتل الفتاة، ومطالبات بضرورة القصاص العادل من مرتكبي الجريمة.

روان الحسيني

تعد روان الحسيني من بطلات مصر والعالم في لعبة كرة السرعة و هي لاعبة و مدربة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي، حيث حصلت روان على نجاحات كثيرة و كرمتها وزارة الشباب المصرية في عام 2016 بعد فوزها بالمركز الأول في بطولة العالم التي أقيمت في بولندا.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان ما هي قصة روان الحسيني وقد تعرفنا على قصة مقتل الفتاة روان الحسيني لاعبة ومدربة في نادي دسوق الرياضي ودمتم في أمان الله .