في الساعات الماضية تداول الكثير من المغردين في المملكة العربية السعودية من خلال منصة تويتر الاجتماعية عن فيديو انتشر بشكل كبير بين المغردين والذي كان يدل على قيام مواطنة بتصوير مدراء اعمال بمنع العاملات من الجلوس في فترة العمل ، وفي مقالنا اليوم سنوافيكم اليوم بكافة التفاصيل حول مقطع منع العاملات من الجلوس خلال فترة الدوام.

مدير يمنع العاملات السعوديات من الجلوس طوال الدوام

حيث وجدنا تفاعل كبير بين المغردين في الهشتاق عن استيائهم لما رؤوه من معاملة سيئه لمدير يجبر الموظفات السعوديات على الوقوف في اوقات الدوام بشكل كامل ويمنعهم من الجلوس او الحصول على راحه في وقت الدوام ، وهذا ما اثار استياء المغردين قائلين يجب محاسبة المدراء الذيين يعاملون الموظفين بشكل مهين وغير مهني .

الموارد البشرية تتحدث عن منع العاملات من الجلوس

حيث نقلت المواقع الرسمية في المملكة العربية السعودية ان وزارة الموارد البشرية قد باشرت العمل وذالك من خلال تعليقها قائله ” “العناية بالعملاء”، أنه تم مباشرة الحالة، واتخاذ كافة الإجراءات النظامية وإلزام المنشأة بتوفير بيئة عمل مناسبة للموظفين.

ردود افعال حول منع العاملات السعوديات من الجلوس

حيث هاجم المغردين في مواقع التواصل الاجتماعي المسؤولين بشكل كبير مطالبين بأن يراعو اختيار المدير القائم على الاعمال وان يكوت متسم بكافة الخواص المهنية من اجل انجاح العمل وعدم وجود مشاكل فيه .

مخالفة عقوبتها بـ 5000 ريال

والجدير بالذكر أن نظام العمل في المملكة العربية السعودية يعتبر أنه من غير القانوني عدم توفير مكاتب أو مقاعد للعاملين في المهن المكتبية ، ومحاسبو المبيعات ، وما إلى ذلك ، الذين يحتاجون إلى الوقوف أثناء ساعات العمل.

على أن تكون مخالفة تلك القوانين غرامة قدرها 5000 ريال.

وهنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول فيديو مدير يمنع العاملات السعوديات من الجلوس طوال الدوام .