مبادرة رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة، التي أطلقتها حكومة الوحدة الوطنية، بشأن تسجيل نظام القروض السكنية، خاصة لذوي الدخل المحدود الذين هم على وشك الزواج، والذين لا يملكون المال الكافي للشراء أو لبناء منزلهم، أكمل قراءة هذا المقال لتعرف رابط مبادرة اسكان الشباب مصرف الادخار.

تطوير وانشاء موقع مبادرة رئيس الوزراء لسكن الشباب والاسر الفقيرة المسجلة في نظام الاقراض واستفادوا من قروض التوفير والاستثمار العقاري من البنوك، فضلا عن الدعم المادي من حكومة الوحدة الوطنية برئاسة عبد الحميد الدبيبة.

وبحسبه فإن الشباب هم قادة سفينة التقدم والازدهار للوطن، ويسعى إلى تلبية احتياجاتهم، وتزويدهم بكل مقومات الحياة من الزواج والسكن كما تهدف إلى مساعدة العائلات يجب تحسين مستوى معيشتهم.

رابط مبادرة اسكان الشباب مصرف الادخار

أعلنت مبادرة إسكان الشباب، ومصرف التوفير، وسجل المديرية العامة لمصرف ليبيا المركزي، أنه لم يتم تقديم أي مستندات لتقديم قروض سكنية للشباب الليبي، حتى الآن لم يكن لدى عشرات الليبيين أي شروط أو ضوابط.

تنتظر بنوك الادخار والاستثمار العقاري تقديم المستندات المتعلقة بقرض الإسكان، لهذا ننشر لكم على موقع البيان الإخباري رابط مسجل في النظام الذي يقدم قروض السكن للشباب في ليبيا بنك ادخار مبادرة إسكان الشباب نوضح بالتفصيل كيفية التسجيل في نظام قروض الإسكان.

مبادرة رئيس الوزراء لإسكان الشباب

في ليبيا، تم إطلاق مبادرة القرض السكني 2023، لتمكين الشباب من الاستفادة من القروض المصرفية وقروض الاستثمار العقاري، فضلاً عن الدعم المادي من الحكومة الوطنية برئاسة عبد الحميد الدبيبة.

هذا جزء من جهد أكبر لمساعدة الشباب على عيش حياة طبيعية وتلبية احتياجاتهم اليومية الزواج والسكن أشياء أخرى مثل تلك هي جزء من الحياة.

إنه مصمم أيضًا لمساعدة الأسر ذات الدخل المنخفض على تحسين مستوياتهم المعيشية وسنتابع تسجيلك.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.pmhi.ly توقعات بنك الادخار والاستثمار العقاري للشباب الليبي لعام 2023 مبادرة رئيس الوزراء لإسكان الشباب

رابط التسجيل في نظام القرض السكني 2023

سنشرح لك اليوم كيفية ربط بنك التوفير الخاص بك بنظام الرهن العقاري لسهولة التسجيل الإلكتروني تابعني للحصول على جميع التفاصيل

أعلن وزير الحكومة المحلية الليبي أنه سيتم فتح بوابة التسجيل في نظام قرض السكن لتلقي الطلبات من جميع الراغبين في الحصول على القرض.

قال الشباب الذين استفادوا إن المنصة ستطلب منهم تقديم البيانات بشكل فردي وعملي، يمكنهم تحديد نوع الفوائد التي يمكنهم الحصول عليها ونوعها وطبيعتها التي يرغبون في الحصول عليها.

مع العلم أن المجموعات الأكثر احتياجًا سيتم تحديد أولوياتها وتوثيقها ، انظر كيف يمكنك التسجيل:

  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني عن طريق إدخال رابط نظام قرض السكن.
  • ثم اضغط على كلمة سجل جديد.
  • يجب عليه أيضًا إرفاق جميع المستندات اللازمة التي يطلبها موقع الويب، والتي يجب عليك إدخالها بشكل صحيح.
  • ثم اكتب رقم هاتفك.
  • أدخل بشكل صحيح الأحرف الإنجليزية المعروضة أمامك في الصورة.
  • ستتلقى على الفور رسالة على هاتفك تحتوي على كلمة المرور الخاصة بك.
  • ثم أدخل رقم هاتفك مرة أخرى. وإجراء اتصالات.
  • إرفاق جميع المستندات المطلوبة لإتمام عملية التسجيل في نظام القرض السكني الليبي.
  • وبذلك يكون قد قدم الطلب بنجاح.

في نهاية المقال، لقد قدمنا لكم رابط مبادرة اسكان الشباب مصرف الادخار، وكذلك “رابط التسجيل في نظام القرض السكني 2023 ” بالإضافة إلى مبادرة رئيس الوزراء لإسكان الشباب.