ما هي ديانة نور طاهر بطلة روابي،تعد نور طاهر من الشخصيات البارزة جدا في الوطن العربي، حيث أنها تمتلك شهرة واعة جدا في الوطن العربي، قدمت العديد من الأعمال الفنية الضخمة في مجال التمثيل، استطاعت ان تثبت نفسها في مجال الفن، كمما أهلها لأن تكون الفنانة نور من تمثل الكثير من الأداور، ومن أبرزها بطلة روابي، استطاعات نور طاهر من الحصول على الكثير من الجوائ المحلية والدولية في مجال التمثيل.

من هي نور طاهر ويكيبيديا

نور طاهر ممثلة أردنية، من مواليد العاصمة الأردنية عمان في 2 نوفمبر 1999 م. بدأت نور حياتها الفنية منذ أن كانت طفلة صغيرة عندما مثلت في فيلم رجم ثريا ، ثم بدأت برامج التمثيل تتدفق عليها من خلال مشاركتها في الأدوار الداعمة ، لكن شهرتها توسعت عندما حصلت على دور بطولي في روابي. سلسلة مدرسة البنات حيث لاقى المسلسل نجاحا عالميا ،كما أنها استطاعت لان تكون احد أبطال بعض المسلسلات الاردنية وهي بطلة في ملسل مدرسة بنات الروابي المسلسل الذي أثار الجدل في المجتمع الأردني والعالم العربي، وحققت من خلال هذ المسلسل نجاحات ضخمة جدا.

ما هي ديانة نور طاهر بطلة روابي

كثرت الكثير من التساؤلات حول ديانة نور طاهر حيث أن نور من الديانة الاسلامية، من أهل السنة والجماعة ، وقد صرحت وأكدت ذلك في عدد من اللقاءات التلفزيونية. من أنجح الممثلات في المملكة الأردنية الهاشمية ، خاصة عندما لعبت دور البطولة في مسلسل مدرسة الروابي للبنات ، بالإضافة إلى شهرتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما استطاعت لان تقوم بمشاركة في العديد من الأعمال الفنية الأخرى، وحققت من خلالها على شهرة واسعة جدا في الوطن العربي.

ماهو مرض نور طاهر

صرحت الفنانة نور طاهر ، عبر حسابتها الشخصية عبر منصات التواصل الإجتماعي وبالاخص الانتسقرام،أنها قد اصيبت بمرض الصرع ، وأظهرت الفنانة كل التفاصيل المتعلقة بمرضها وقالت إنها منذ القدم كانت تستيقظ وتجد نفسها على الأرض دون أن تتذكر التفاصيل بصداع. وعدم القدرة على النظر إلى الضوء مضيفا أن هذا الصداع يصاحب في غيبوبة أو نوبة بدون تشنجات ولم أشعر بها،واختتمت نور تدوينة بأنها تحاول مشاركة قصتها لتكون قدوة وشعلة أمل للجرحى أمثالها ، وأنها بحاجة إلى هذا الحديث مع متابعيها.

تعتبر نور طاهر من الشخصيات المعروفة والبارزة في دولة الأردن، حيث أنها شاركت في الكثير من الأعمال النية في مجال التمصيل وتحمل الديانة الإسالمية في الآونة الأخيرة أصبح سام نور طاهر ترند عبر منصات التواضل الإجتماعي بعد إعلانها عن مرضها وهو الصرع، مما تفاعل الكثير من المتابعين مع قضيتها.