تسريبات بدله الفرعون الجديدة ببجي موبايل .. يبحث الكثير من عشاق لعبة الببجي عن بدلة الفرعون الجديدة التي ظهرت في اللعبة حيث تعد لعبة الببجي من أشهر الألعاب القتالية التي انتشرت في الفترات الأخيرة وتمتلك عدد كبير من المحبين واللاعبين و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان تسريبات بدله الفرعون الجديدة ببجي موبايل  تابعوا معنا لنتعرف أكثر .

ما هي لعبة الببجي ؟

نقدم لكم هنا العديد من المعلومات حول اللعبة الشهيرة لعبة ببجي تابعوا معنا أدناه لنتعرف على اللعبة أكثر .

  • الاسم الآخر للعبة ببجي هو بلاير أنونز باتل غراوندز بمعنى ساحات معارك اللاعبين المجهولين.
  • صدرت لعبة ببجي في تاريخ 23 من شهر مارس عام 2017 ميلادي .
  • كانت النسخة الأولى من لعبة ببجي مخصصة فقط للكمبيوترات ولأنظمة تشغيل معينة مثل ويندوز وإكس بوكس ون و من ثم تم تنويل نسخة جديدة مخصصة للهواتف المحمولة و للاندرويد ونظام ios.
  • لعبة ببجي هي من نمط الألعاب القتالية.
  • تشه لعبة ببجي لعبة كاونتر سترايك الشهيرة حيث يقول الأشخاص بأنها جاءت كنسخة محدثة .
  • فكرة لعبة ببجي هي قتال الجميع حيث أن الجميع هو عدو لك في اللعبة و يقوم اللاعبون بالقتال بنظام فردي أو نظام فريق يتشكل من 100 لاعب عبر الانترنت من أماكن مختلفة في العالم.

طريقة لعب لعبة ببجي

فكرة اللعبة قتال الجميع حيث أن الجميع هو عدو لك في اللعبة و يقوم اللاعبون بالقتال بنظام فردي أو نظام فريق يتشكل من 100 لاعب عبر الانترنت من أماكن مختلفة في العالم حيث تبدأ اللعبة بقفز كل اللاعبين من طائرة على جزيرة ولا يمتلكون أي سلاح أو أدوات حيث يبدأون بالبحث عن أسلحة و أدوات تمكنهم من المحاربة حيث تكون الأدوات والأسلحة موزعة في الجزيرة والهدف هو البقاء أخيرا .

تسريبات بدله الفرعون الجديدة ببجي موبايل

ظهرت بعض التسريبات لبدلة فرعون في لعبة ببجي و يبحث العديد من الأشخاص عنها حيث يرغبون برؤيتها و التعرف عليها و لذلك نقدم لكم هذا الفيديو .

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان تسريبات بدله الفرعون الجديدة ببجي موبايل و قد تعرفنا على العديد من المعلومات حول لعبة ببجي و طريقة اللعب وتعرفنا على تسريبات بدلة فرعون الجديدة حيث أرفقنا لكم مقطع فيديو و دمتم في أمان الله و حفظه .