ما هي ديانة جومانا مراد ويكيبيديا ,مكان أصل الفنانة جومانا مراد جمانة مراد ، فنانة سورية ، هي واحدة من أفضل الفنانين أداءً في سوريا والوطن العربي لعبت أدوارًا متنوعة في الفن السوري وحققت نجاحًا ملحوظًا في القيام بذلك تعتبر جومانا مراد من الفنانات المحترفات اللواتي اشتهر اسمهن في المجال الفني والإعلامي ، وذلك نتيجة لأدائها المتميز في الأعمال الدرامية ، بما في ذلك المسلسلات والأفلام التي ظهر فيها في الفيلم العربي من خلال هذه الأعمال ، يمكننا معرفة المزيد عن الفنانة جومانا مراد ، بما في ذلك من أين هي وبعض أبرز القطع التي عرضتها على مدار مسيرتها الفنية.

ما هي ديانة جومانا مراد ويكيبيديا

جمانة مراد ، فنانة ، ممثلة سورية من مواليد محافظة السويداء أنهت تعليمها في دمشق ، عاصمة سوريا ، حيث تخرجت بدرجة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي على الساحة الإبداعية هي الجهات الفاعلة على مدار مسيرتها الفنية ، حصلت على العديد من الجوائز والأوسمة جمانة ، فنانة سورية مذهلة ، تطمح للفوز بالعديد من الجوائز المرموقة في العالم العربي.

تميزت الفنانة جومانا مراد بأدوارها الفنية التي ساعدتها في حصد الكثير من الدعم من الجمهور في مختلف الدول فيما يلي تفاصيل أهم جوانب حياتها الشخصية.

  • يذهب بجمانة نواف فهد مراد بالكامل.
  • سوريا حيث تقع السويداء.
  • تاريخ الميلاد: ١ أبريل ١٩٧٣.
  • سوريا كدولة.
  • الإسلام هو الدين .
  • الخلفية الأكاديمية تخصص الأدب الإنجليزي مع دبلوم في المسرح والتمثيل من الجامعة.
  • جامعة دمشق ، جامعي.
  • الممثلة والمنتجة حسب المهنة.
  • متزوج في علاقة.
  • ربيع بسيسو هو اسم الزوج.
  • هناك ثلاثة أطفال في المجموع.
  • لسان الأم عربي.
  • سنوات من العمل الاحترافي بدأت في عام 1998 وما زالت مستمرة حتى اليوم.
  • جمانة مراد ، فنانة ، من سلالة واين

ما هي جنسية جومانا مراد

جمانة مراد ، فنانة سورية ، تزوجت سابقاً مرتين قبل زواجها من المحامي الأردني ربيع بسيسو ، لكنها لم تنجب إلا بعد زواجهما ، وأسفر هذا الارتباط عن طفلها الأول محمد ثم استمرت في الحمل بتوأم من جنسين مختلفين ، ولكن بسبب مشاكل صحية ، حدثت الولادة في الشهر السابع أثناء غيابها كانت صحة الأطفال على ما يرام ، على الرغم من عرضها على الأطباء ، وعلى هذا النحو ، مثلهم

ردت الفنانة السورية جمانة مراد على سؤال على حسابها على إنستجرام ، وسألت عما إذا كانت قد اعتنقت الإسلام للتو بالقول إنها “مسلمة منذ الولادة”.

شاركت مراد ، 45 عامًا ، مقطع فيديو عن تجربتها في الحج حيث شوهدت وهي ترتدي الحجاب وتعاني من الأحاسيس المقدسة.

لم يكن أمام مراد خيار سوى الرد بأنها “مسلمة منذ ولادتها ولحمد الله” عندما سأل أحد محبيها الفنانة السورية هل هي درزية يبدو أن التابع أخطأ في الدين والمذهب.

واجهت مراد هذه المشكلة من قبل لأن بعض الأفراد أخطأوا في كونها تنتمي إلى الطائفة الدرزية التوحيدية لكونها مسلمة.

هل جومانا مراد مسلمة

يقيم غالبية أتباع المذهب الدرزي الموحد في سوريا وفلسطين وإسرائيل ولبنان معاقلهم الرئيسية هي محافظات السويداء وجبل العرب (أو جبل الدروز) سلطان باشا الأطرش ، قائد الثورة السورية ضد الفرنسيين ، من أشهر أنصارهم ، إلى جانب السياسي اللبناني الراحل كمال جنبلاط ونجله وليد.

قبل أن يأتي أتباعها إلى بلاد الشام ، أسس محمد بن إسماعيل الدرزي ، المعروف أيضًا باسم Anushtakin ، الطائفة في مصر منذ أكثر من ألف عام تشير التقديرات إلى أن عدد متابعيها يتراوح بين 800000 و 2 مليون.

يشجع وليد جنبلاط ، الزعيم السياسي في لبنان ، الدروز دائمًا على الانخراط في نقاش إسلامي إسلامي مع الطوائف الأخرى ويؤكد أنهم لم ينفصلوا أبدًا عن المسلمين ، على الرغم من إحجام مجموعة صغيرة من الدروز الذين يعيشون في إسرائيل عن ممارسة الإسلام.

وأعربت عن أسفها للتأخر في مقابلة متابعيها بسبب تركيزها على استكمال إجراءات الحج ، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي تقوم فيها بهذا الواجب ، وتدعو الله أن يتقبله.

الممثلة والمنتجة السورية جمانة مراد ولدت عام 1973 تخرجت من جامعة دمشق بدرجة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي.

من هي جومانا مراد

بدأت مراد مشوارها الفني كمذيعة في قناة “عجمان” الفضائية في عام 1998 انتقلت إلى التمثيل مع المسلسل التلفزيوني “بقايا الصور” الذي تلاه فيلم “شعبان الفارس” ، ثم انتقلت بعد ذلك إلى مصر لتقديم عدد من المشاريع التلفزيونية والأفلام مع مواصلة مسيرتها الفنية في سوريا.

ومن أبرز أعمالها السينمائية: “حياة أو موت”، و”الشياطين”، و”لحظات أنوثة”، و”كباريه”، و”شعبان الفارس”، و”الفرح”، ومن أبرز أعمالها التلفزيونية: “رمح النار”، و”البواسل”، و”البحث عن صلاح الدين”، و”الخيط الأبيض”، و”هيك تجوزنا”، و”نيران البوادي”، و”باب الحارة”، و”شاهد إثبات”، و”مطلوب رجال”.

ما هي ديانة جومانا مراد ويكيبيديا ,حصلت على جائزة أفضل ممثلة عام 2009 في مهرجان المجتمع السينمائي عن أدائها في دور ثان “كباريه” فيلم مصري.